هنادي الكندري.. صاحبة العيون الزرقاء التي ملكت القلوب

Hicham
هنادي الكندري، مذيعة وممثلة كويتية عملت في الصحافة المكتوبة بعد إنهاء دراستها الثانوية قبل أن تقتحم دائرة الأضواء والشهرة لما انتقلت للعمل في التلفزيون عبر تقديم البرنامج الشبابي "رأيكم شباب" عبر شاشة قناة الراي عام 2008.

لكن طموح هنادي أكبر من ذلك، إذ قررت بعد مرور 4 سنوات على اختراق مجال التمثيل من خلال مسلسل "مجموعة إنسان" لتتوالى مشاركتها بعد ذلك والتي مكنتها من دخول دائرة الأضواء والشهرة.

اختراق مجال التمثيل

في عام 2012 شاركت هنادي في مسلسل "حلفت عمري" من إخراج سلطان خسروه الى جانب هدى حسين ومريم الصالح وغازي حسين ومنى شداد.

وتدور أحداث المسلسل عن فتاة تعيش قصة حب منذ الطفولة في مجتمع مغلق يحكمه العادات والتقاليد فتمنع من التعليم وتتزوج بسن مبكر وتبدأ مأساتها مع زوجها إلى أن تصبح مسنه وقد عرض المسلسل على "إم بي سي دراما" وتلفزيون الكويت وكان من الأعمال الناجحة التي لقيت إقبالا واسعا من قبل الجمهور في موسم رمضان.

كما شاركت بعد ذلك في مسلسل "مذكرات عائلية جدا" وهو مسلسل كوميدي اجتماعي من إنتاج "إم بي سي" وتدور أحداثه حول شخصية رب الأسرة، وعلاقته بأبنائه وزوجته وما يواجهونه من مفارقات ومشاكل وأحداث حياتية في قالب كوميدي خفيف عرض في رمضان 2012.

"صديقات عمر" مفتاح شهرتها 

وتوالت مشاركتها بعد ذلك بمعدل عملين على الأقل في كل موسم كان آخرها مسلسل
 "منطقة محرمة" عام 2014 الى جانب هدى حسين، طيف، باسمة حمادة ونجوم آخرين، وهو المسلسل الذي تدور قصته حولست سيدات و رجل واحد، لكل سيدة قصة خاصه تمثل أحد عينات سيدات المجتمع، أبرزها قصة سيدة عاشقه لزوجها المخلص الذي يملك جانب غامض في شخصيته، تواجه شريكة حياتة صعوبه في كشف هذا الجانب من حياة زوجها، وما يزيد الوضع غموضا وجود غرفة خاصه للزوج في المنزل يعتبرها منطقة محرمة في حياته يحرم حتى على زوجتة الاقتراب منها ..

كما شاركت خلال نفس العام في مسلسل "صديقات العمر" الى جانب سليمان الياسين وباسمة حمادة وفاطمة الصفي وبثينة الرئيسي. والمسلسل من تأليف أنفال الدويسان وإخراج منير الزعبي.

تطوير اختياراتها الفنية

وتعتبر هنادي الكندري دورها في "صديقات العمر" بمثابة النقلة الكبيرة في مشوارها، حيث ساهم في تقديمها لأكبر قاعدة من المشاهدين.

وترى هنادي الكندري أن جيلها من الممثلات يمثل رهانا جديدا للدراما التلفزيونية الخليجية، مبدية حرصها كل الحرص في هذه المرحلة من مشاورها على تطوير اختياراتها الفنية بعد أن تجاوزت مرحلة الانتشار.

وعن نوعية الأعمال التي تتمنى تقديمها، تقول الكندري "أريد نوعية من الأعمال تستفزني وتدعوني إلى تحفيز قدراتي وإمكانياتي، ومن هنا تأتي الدعوة لكتاب الدراما إلى طرح مضامين جديدة وتجاوز الصيغ التقليدية والمكررة التي لطالما شاهدها المتفرج وخبرها" ..

زواجها بالمخرج محمد الحداد

تزوجت ثلاث مرات، كانت المرة الأولى من رجل كويتي وانجبت له 3 أبناء ولكنها انفصلت عنه بعد ذلك، والثانية في فبراير 2013 عندما تزوجت من الممثل عبد الله بهمن إلا إنها انفصلت عنه في أبريل 2013 والمرة الثالثة من المخرج محمد الحداد في مارس 2014 وقد رزقت بتوأم ذكر وأنثى من زوجها وسمتهما آم وإيفا في نونبر 2014.

مشاركتها في الموسم الرمضاني 2015

أما عن مشاركتها في موسم رمضان 2015 فقد بدأت هنادي تصوير مسلسل "حال مناير" الى جانب سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد بدور يحمل العديد من التحولات، في مسلسل يتناول قضية التفاوت بين الطبقات في المجتمع، وذلك في 30 حلقة، ضمن قالب رومانسي تشويقي، يركز على طموح الإنسان نحو المستقبل وهدفه الأساسي في الحياة دون الاكتراث لمستواه الاجتماعي الذي ينتمي إليه أو هوية أهله وتفاصيل حياتهم.

و "حال مناير" من تأليف الكاتب فهد العليوة وإخراج منير الزعبي ويشهد مشاركة كم كبير من نجوم الدراما الكويتية، ومن المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر عدد من القنوات الفضائية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع