حيلة بيلا ثورن لإخفاء الحبوب بالمكياج

Samar Hamdi

Tag a friend who always ruins your selfies hahahaa

A post shared by BELLA (@bellathorne) on

 

بيلا ثورن من النجمات الشابات اللاتي تتمتعن ببشرة مشرقة دوماً، لكن فاجئتنا مؤخراً بأنها تعاني من حب الشباب والبثور لكنها تجيد إخفاءها باستخدام المكياج. فما هي الحيلة التي تستخدمها إذاً للحصول على بشرة نقية تماماً دون إبراز أي آثار للندبات أو الحبوب؟

 

 

سألتها إحدى المعجبات، في تغريدة عبر موقع تويتر، أنها ستبلغ عامها السادس والعشرين قريباً لكنها تعاني من البثور والحبوب المزعجة، خاصة أنها تترك بعض آثار الندبات والبقع الداكنة. لكنها ترغب حقاً في الحصول على بشرة نقية خالية من العيوب خلال يوم مولدها، فكيف يمكنها تطبيق مكياج احترافي لإخفاء هذه الحبوب.

 

 

 

فجاء رد بيلا ثورن، على تلك التغريدة، بأنها تلجأ لاستخدام حيلة بسيطة وهي تطبيق أساس داكن ثم توزع لمسة من الأساس بلون أفتح لكن من دون دمجه بعنف، فتقوم فقط بتوزيعه على هيئة نقاط أو بطريقة الربت. كما يمكن استخدام المصحح باللون الأخضر لإخفاء احمرار البشرة قبل توزيع كريم الأساس.

 

تعد تلك الحيلة أهم الخدع التي يلجأ إليها خبراء المكياج لإخفاء حب الشباب بشكل مثالي. فيساعد المصحح باللون الأخضر على معادلة احمرار البشرة لتفتيح لونها قبل تطبيق كريم الأساس، بالتالي يمنحكِ أساساً ناعماً مع لون موّحد للبشرة. كما يستخدم المصحح باللون الأصفر كذلك لتوحيد لون البشرة، أما المصحح باللون البرتقالي أو الخوخي لإخفاء الهالات السوداء. يمكنكِ استخدام لون واحد فقط أو باستخدام أكثر من لون لعلاج كافة مشكلات البشرة وتوحيد لونها. لكن، لا ينبغي دمج المصحح قبل توزيع كريم الأساس، فقط يوزع على هيئة نقاط بسيطة فوق الأماكن المصابة، ثم يوزع كريم الأساس بالطريقة المعتادة باستخدام البيوتي بلندر أو الفرشاة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع