ارسمي حاجبيكِ على طريقة الأخوات كاردشيان

Samar Hamdi

 

رسم الحواجب هو جزء أساسي من مكياجك لإطلالة مميزة. قد تلجأ الكثير من الفتيات لصالونات التجميل للحصول على رسمة حواجب جذابة، لكن ذلك لا يعني أنه ليس باستطاعتك رسمها بنفسك!

 

كشفت لنا خبيرة تجميل الأخوات كاردشيان Kelley Baker عن أهم الأسرار للحصول على رسمة حواجب مثالية بنفسك بطريقة بسيطة تعتمد على ثلاث خطوات فقط. إليكِ أهم الخطوات للحصول على رسمة حواجب مثالية بطريقة النجمات.

 

1- تمشيط الحاجبين

ابدأي أولاً بتمشيط الحاجبين باستخدام فرشاة مناسبة كي تتمكني من قص أطراف الشعيرات الطويلة من الحاجب. إذا لم تتوافر لديكِ فرشاة خاصة بالحواجب، يمكنكِ الاستعانة بفرشاة ماسكارا قديمة مع تنظيفها جيداً. استخدمي الفرشاة لتمشيط شعر الحاجبين في اتجاه الأعلى.

 

2- تشذيب الحاجبين وقص الأطراف

باستخدام مقص الحاجبين، قصي الأطراف الطويلة من شعيرات الحاجب. يفضل استخدام مقص صغير مع أطراف مائلة بزاوية صغيرة. احرصي على قص الأطراف بطول واحد مناسب لتحديد الحواجب من الأعلى والأسفل. تذكري أن قص طول شعيرات الحاجب قد تمنحكِ مظهر غير محبب كالفراغات.

 

3- تفريش الحاجبين مجدداً

بعد تشذيب الحاجبين وقص الأطراف، قومي بتفريشها مرة أخرى للتأكد من مساواة جميع الأطراف والحصول على حاجبين متشابهين ومثاليين. في حالة الرغبة، يمكنك قص الأطراف مرة الأخرى، لكن تذكري أن قصر طول الحاجبين قد يمنحك مظهر غير جذاب كالفراغات.

 

لا ينصح الخبراء باستخدام الملاقط لإزالة الشعر الزائد، فمع تكرار استخدامها قد تتسبب في تساقط شعر الحاجبين. تذكري كذلك أن الحواجب العريضة هي الموضة الأكثر رواجاً بين نجمات هوليوود.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع