أسرار جمال ومكياج النجمة آن هاثاواي

Samar Hamdi

 

لطالما عُرفت النجمة آن هاثاواي Anne Hathaway بنضارة بشرتها المشدودة في إطلالاتها المختلفة. فما السر وراء جمال بشرتها؟

 

دائماً ما يجول بخاطر متابعي آن هاثاواي العديد من الأسئلة حول السر وراء نقاء ونضارة بشرتها، مكياجها الجذاب وقوامها الرشيق. فهي تعد ضمن أجمل نجمات هوليوود خلال السنوات الأخيرة، مما دفع الكثير للبحث حول ما تخفيه للعناية بجمالها.

 

جمعنا لكِ اليوم أهم الأسرار وراء جمال ومكياج آن هاثاواي، اكتشفيها خلال المقال التالي.

 

أسرار جمال آن هاثاواي

1- شرب الماء

تؤكد آن هاثاواي أن شرب الماء بكثرة هي أبسط وسيلة للحفاظ على جمال ونقاء البشرة. حيث يعمل الماء على تنقية الجسم من السموم والشوائب المتراكمة، كما يمد الجسم بالترطيب الداخلي والحماية من الجفاف.

 

2- الماسكات الطبيعية

قد يبدو ذلك غريباً، لكن أغلب النجمات تفضل اعتماد الوصفات الطبيعية بمكوناتها البسيطة بدلاً من استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كيماوية ضارة. كما ذكرت الكثير منهن أن أسرارهن الجمالية لا يمكن أن تخلو أبداً من استخدام الزيوت الطبيعية أو المكونات العشبية للحفاظ على نضارة البشرة ومظهرها المشرق.

 

3- تجنب أشعة الشمس

على الرغم من تفضيل أغلب نجمات هوليوود للحصول على السمرة البرونزية للبشرة من خلال التعرض لأشعة الشمس، إلا أن للنجمة آن هاثاواي رأي أخر. فتفضل تجنب أشعة الشمس القاسية، والتي تتلف البشرة سريعاً، كما تعجل بظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

 

أسرار مكياج آن هاثاواي الجذاب

مع شعرها اللامع، عيونها الواسعة وبشرتها الناعمة، تفضل آن هاثاواي تطبيق المكياج الناعم والخفيف للحصول على إطلالة جذابة ولكن غير مصطنعة.

 

1- الكريم المرطب

تؤكد آن هاثاواي على أهمية ترطيب البشرة، حيث أنها تستخدم الكريم المرطب مرتين يومياً و الذي يساهم في التغذية العميقة للبشرة. كما تفضل استخدام المرطبات المعززة مع معامل الوقاية من أشعة الشمس SPF لكن بتركيبة خفيفة وغير لزجة.

 

2- الآيلاينر

من يتابع آن هاثاواي في جميع أفلامها أو إطلالاتها المتنوعة، يجد أن الآيلاينر هو جزء أساسي لمكياجها. فيضفي على عيونها مظهر أنيق بسهولة دون الحاجة لتطبيق الكثير من المستحضرات الجمالية.

 

3- العطر

لا تكتمل إطلالة المكياج دون نثير القليل من عطرك المميز. لذلك، تفضل آن هاثاواي تطبيق العطور الرومانسية الناعمة بنفحات الورد الحسية.

 

4- كريم الحماية

بالنسبة لآن هاثاواي، فإن لوشن الوقاية من أشعة الشمس من أهم مستحضراتها اليومية التي لا غنى لها عنها بأي حال من الأحوال. فلا يحمي بشرتها فقط من التلف الناتج عن أشعة الشمس، لكن يمنحها إطلالة مكياج مثالية.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع