مكياج أنيق ومتنوع من انستقرام ميريام فارس

Samar Hamdi
  • #custommade #dress @ramikadi #yessayan #jewelry

    A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

    منذ بداياتها وقد تميزت النجمة اللبنانية ميريام فارس بإطلالاتها الجذابة والناعمة. شعرها المجعد منحها طابع خاص كما تحرص على تطبيق المكياج المناسب لوجهها.

     

    أما عن إطلالات مكياجها، تظهر دائماً مع مكياج ساحر بألوان رائعة. انتقينا إليكِ مجموعة من أبرز الإطلالات الجمالية المتنوعة من انستقرام ميريام فارس لتستوحي منها.

     

    تابعي المقال التالي وشاهدي إطلالات جمالية متنوعة من انستقرام النجمة ميريام فارس.

  • إطلالة كاجوال

    A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

    تفضل النجمة ميريام فارس الظهور في إطلالات عفوية مع الشعر المجعد بشكل تلقائي. فتحرص على استخدام الماء البارد ومستحضرات الترطيب للعناية بصحة وحيوية شعرها. اعتمدت في هذا اللوك مكياج جذاب بدرجات الأرجواني الداكن مع أحمر الشفاه النيود. إطلالة مكياج مثالية تناسب مكياج النهار، يمكنكِ تطبيقها للعمل أو للجامعة.

  • إطلالة أنثوية ناعمة

    #makeup @patriciariga

    A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

    عادةً ما تفضل ميريام فارس اختيار تسريحات الشعر المناسبة للشعر المجعد دون الحاجة لاستخدام الأدوات الحرارية أو مستحضرات التمليس. لكن في عدد قليل من المرات، ظهرت مع تسريحة الشعر المنسدل. تلك الإطلالة تجمع بين الأنوثة والبساطة، فقد اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل بنعومة مع مكياج العيون الدخاني بدرجات الأسود والرمادي.

  • تسريحة الضفائر الأفريقية

    #sundayfunday #family #myriamfares #beirut #lebanon #choufhalakalayi #شوف_حالك_عليي 💜

    A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

    في إطلالة مختلفة، ظهرت النجمة ميريام فارس مع تسريحة الضفائر الأفريقية لمظهر فريد ومبتكر. نسقت مكياجها لتلك الإطلالة مع الدرجات الناعمة من أحمر الشفاه الوردي ومكياج العيون البسيط. اكتفت باستخدام الآيلاينر لرسم العين بطريقة بسيطة مع توزيع القليل من البلاش الوردي.

  • إطلالة أنثوية جذابة

    #yessayan #jewelry

    A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

    اختارت النجمة ميريام فارس تلك الإطلالة الجذابة مع تسريحة شعر أنثوية رائعة ومكياج قوي. بتسريحة النصف رفعة مع الشعر المنسدل خلف الظهر، كما طبقت مكياج مثالي بدرجات أنثوية قوية. لأحمر شفاهها، اختارت الأحمر القوي مع مكياج العيون بدرجات النحاسي الداكن.

  • إطلالة أنيقة للسهرات

    #myriamfares #dubai #dress @ramikadi #jewelry #yessayan

    A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

    إطلالة جذابة وأنيقة مع تسريحة شعر ساحرة ومكياج مثالي تصلح للسهرات. على طريقة ميريام فارس، استوحي من تلك الإطلالة الجذابة لسهراتك، خاصةً مع اقتراب حلول العام الجديد. تسريحة شعر الشينيون المنخفض مع فرق منتصف الرأس هي تسريحة بسيطة لكنها غاية في الأناقة يمكنكِ الحصول عليها سريعاً بنفسك في المنزل. يلعب مكياج العيون الساحر دور حيوي في مكياجها الرائع، فقد اعتمدت مكياج العيون السموكي بدرجات الرمادي الداكن.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع