إطلالات ناعمة من انستقرام شيرين عبد الوهاب

Samar Hamdi
  • شيرين عبد الوهاب

    شيرين عبد الوهاب تحرص بشدة على الظهور في أبهى طلة سواء كان ذلك أمام الكاميرات أو خلفها.

     

    هي تسعى دائماً لمشاركة جميع لحظاتها الخاصة وإطلالاتها الجمالية مع متابعيها عبر صفحاتها الخاصة عبر موقع فيس بوك وانستقرام كما أنها تختار دوماً إطلالات المكياج الأنثوية والجذابة، خاصةً خلال الحفلات والمناسبات الرسمية لتتناسب مع اختياراتها الأنيقة من الفساتين الرائعة. كما تختار كذلك تسريحات الشعر الناعمة.

     

    جمعنا إليكم اليوم أفضل إطلالات الجمال وأحديها من انستقرام شيرين عبد الوهاب، شاهديها.

  • إطلالة طبيعية ومكياج بسيط من شيرين عبد الوهاب

    ❤ يادي يادي يادي المشاعر يادي يادي #مشاعر

    A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

    ظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب في إطلالة متناغمة مع مكياج طبيعي. أحمر الشفاه النيود ومكياج العين البسيط لتبرز ملامح وجهها الجذابة. كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل مع النهايات المموجة وقصة الكاريه التي تناسب شعرها القصير دون الحاجة لوصلات الشعر.

  • إطلالة قوية بالمكياج الداكن

    إطلالة قوية مع أحمر الشفاه الداكن تمنح شيرين عبد الوهاب المزيد من الثقة بالنفس. يلعب أحمر الشفاه العنابي الداكن دور رئيسي في إطلالة شيرين عبد الوهاب التي لا تشوبها شائبة. تبرز من خلال مكياجها قوة الشخصية والثقة الزائدة بالنفس. اعتمدت لتلك الإطلالة مكياج عين ناعم مع رموش بارزة لتتوائم تماماً مع أحمر الشفاه القوي. أما عن تسريحة شعرها، اختارت تسريحة الشينيون الخلفي المنخفض مع الغرة.

  • إطلالة ملائكية

    إطلالة ناعمة مع المكياج الوردي تمنح شيرين عبد الوهاب سن أصغر بعدة سنوات. تعد تلك الإطلالة بحق هي واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، حيث بدت شيرين عبد الوهاب غاية في الرقة والنعومة مع المكياج الورديّ الجذاب. أحمر الشفاه الوردي وظلال الجفون الوردية هي ما أضفت على إطلالتها كل السحر. كما اختارت تسريحة شعر بسيطة مزينة بالاكسسوار الأمامي البديل لربطة الشعر أو التاج.

  • إطلالة أنثوية ناضجة

    هحلم وحلمي مصدقاه وإن راح لفين هفضل وراه #شيرين #شيرين_عبد_الوهاب

    A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

    تجمع شيرين عبد الوهاب في تلك الإطلالة بين الأنوثة والنضج، فتبدو كامرأة ذات خبرة ودراية بكافة نواحي الحياة. اعتمدت هنا أحمر الشفاه البني الداكن مع المكياج الدخاني للعيون. أما تسريحة الشعر، فقد لعبت كل الدور لتبرز المزيد من القوة.

  • مكياج قوي مع الشينيون المرفوع لإطلالة جريئة

    Stylist: @cedrichaddad #StyledByCed Jewelry: @gerardtufenkjian Makeup: @danikamelmakeup Photo and Hair: @tonyelmendelek

    A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

    لتلك الإطلالة، اختارت النجمة شيرين عبد الوهاب تسريحة الشينون المرفوع مع البوف الأمامي ولون الشعر الأسود. كما طبقت مكياج ساحر وفاتن مع أحمر الشفاه الوردي الداكن وظلال الجفون بدرجات الأرجواني الداكن مع البني الداكن. تناسب تلك الإطلالة المناسبات الرسمية من الحفلات والسهرات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع