أجمل لوكات النجمات في حفل الإيمي2017

Samar Hamdi
  • دائماً ما تجمع المهرجانات العالمية بين أجمل نجمات العالم وليس فقط نجمات هوليوود. لذلك، تعد هي الفرصة الأنسب لتستوحي إطلالاتك الجمالية من أجمل نساء العالم.

     

    جمعت السجادة الحمراء في حفل Emmys لهذا العام مجموعة متميزة من أجمل نجمات هوليوود واللاتي لم تتنافسن فقط على تقديم أفضل البرامج والمسلسلات التليفزيونية، لكن تنافسن كذلك على لقب الأجمل والأكثر أناقة. فظهرت جميعهن في إطلالات جمالية جذابة ومكتملة.

     

    ما بين ذيل الحصان والغرة الأمامية إلى المكياج ذو اللون الموحد، رصدنا إليكِ مجموعة من أجمل إطلالات النجمات خلال الحفل. شاهديها بالصور واختاري أفضلها.

  • جوليان هوغ

    ظهرت النجمة جوليان هوغ في واحدة من أجمل إطلالاتها خلال السنوات الأخيرة مع بشرتها البيضاء النقية وشعرها الأشقر.

     

    لإطلالتها الجذابة خلال حفل الإيمي، اعتمدت هوغ تسريحة ذيل الحصان المنخفض والذي زينته بشريطة سوداء طويلة لتناسب لون فستانها. أما لمكياجها، فقد انتقت أحمر الشفاه الوردي الناعم مع تحديد عيونها باستخدام الآيلاينر الأسود ولمسة بسيطة من الماسكارا.

  • ماندي مور

    لا شك أن أحمر الشفاه هو السلاح السري الذي تعتمده أي امرأة لجذب الأنظار وأسر القلوب.

     

     ليس فقط الأحمر ولكن أحمر الشفاه  الوردي كذلك هو من أهم علامات الأنوثة التي تضفي لمسة جذابة على شفتيكِ لتبدين أكثر أناقة. أحمر الشفاه الوردي الصاخب كان العنوان الأساسي لإطلالة النجمة ماندي مور. كما اعتمدت الشينيون المنخفض مع الغرة الجانبية لتسريحة شعرها.

  • زوي كرافيتز

    الشعر القصير ضمن أحدث صيحات الشعر لهذا العام. قد لا تجرؤ الكثير من الفتيات على قص شعرهن، خاصةً القصات القصيرة جداً كقصة البوي أو البيكسي.

     

    اختارت زوي كرافيتز الظهور بإطلالة جريئة وملفتة، فقد تخلت عن شعرها متوسط الطول وظهرت مع قصة شعر البيكسي Pixie القصيرة باللون البني الداكن. كما أطلت مع صيحة عيون القطة لرسمة العين.

  • نيكول كيدمان

    لا تزال النجمة نيكول كيدمان تحتفظ بجمال ونضارة بشرتها رغم التقدم في العمر.

     

     فقد ظهرت في واحدة من أبرز الإطلالات خلال الحفل لتخطف أنظار الجميع بجمالها وأناقتها. اختارت أحمر الشفاه العنابي بدرجة مميزة والتي حصلت عليها من خلال مزج لونين مختلفين من أحمر الشفاه بدرجة الأحمر المخملي مع النبيذي.

  • جيسيكا بيل

    يضفي الشعر الطويل المزيد من الأنوثة على النساء، كما يساعد على التنوع في تسريحات شعرك.

     

    ظهرت النجمة جيسيكا بيل في إطلالة كلاسيكية أنيقة مستوحاة من حقبة الستينات مع الشعر الطويل والبوف الأمامي. فقد اختارت تسريحة النصف رفعة التي منحتها مظهر أكثر حجما وكثافة لشعرها. أما لمكياجها، فقد اعتمدت مكياج بسيط بدرجات النيود وأحمر الشفاه الخوخي الناعم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع