أسرار جمالية من وحي أيقونة الجمال مارلين مونرو

Samar Hamdi
  • رغم مرور سنوات طويلة على وفاتها، إلا أن النجمة مارلين مونرو Marilyn Monroe لا تزال رمزًا للأنوثة والجاذبية في عالم الجمال والشهرة. فنجد أشهر خبراء التجميل على مستوى العالم يعتمدن إطلالتها ومكياجها لجمال دائم وأنوثة طاغية. لكن بالطبع وراء جمالها الساحر العديد من الأسرار والخطوات الجمالية التي اعتادت اتباعها مارلين مونرو بانتظام.

    خلال المقال التالي، سنستعرض معًا أهم الأسرار الجمالية من وحي رمز الجمال والأنوثة مارلين مونرو.

  • الشعر الفاتح

    الشعر الفاتح

    في بدايات عملها كعارضة للأزياء، اعتمدت مارلين مونرو اللون الأشقر البلاتيني لشعرها البني. والذي أصبح فيما بعد موضة رائجة في عالم صبغات الشعر. ومن الواضح أن اختيارها كان موفقًا بشدة، وقد داومت على هذا اللون لفترات طويلة جدًا.

     

  • البشرة المضيئة

    البشرة المضيئة

    اعتادت مارلين مونرو الظهور مع بشرة نضرة ومشرقة. ويعود السر وراء ذلك لوضع طبقة خفيفة من البلاش اللامع الذي يعمل على عكس الإضاءة. كما يذكر بعض الخبراء أنها لم تكن تزيل شعر الوجه باستخدام الشمع أو أي من الطرق الأخرى، كي يساعد ذلك على الاحتفاظ بطبقة من بودرة الوجه اللامعة.


    لستِ في حاجة لعدم استخدام الشمع أو وسائل إزالة الشعر لإزالة شعر الوجه للحفاظ على إطلالة مارلين مونرو المشرقة. لكن يمكنكِ الحصول على نفس النتائج مع استخدام بعض المستحضرات التجميلية مثل Smashbox Halo Highlighting Wand أو Victoria’s Secret Luminous Cheek & Face Highlighter In Showtime لتمنحك لمعة سينمائية لبشرتك المضيئة.

     

  • الترطيب الدائم

    الترطيب الدائم

    الحفاظ على بشرة صحية وحيوية كنجمات السينما يعتمد على سر واحد وهو الترطيب الدائم. دائمًا ما كانت تحرص مارلين مونرو على استخدام الكريم المرطب ليلًا ونهارًا. من أفضل اختياراتها للكريمات المرطبة Elizabeth Arden Eight-Hour Cream، وأيضًا المرطب الليلي Erno Laszlo Active Phelityl Cream.

     

  • مكياج العيون المجنحة

    مكياج العيون المجنحة

    الأيلاينر أو محدد العيون من أهم أدوات المكياج التي لا تتخلى عنها أبدًا مارلين مونرو خلال يومها. كما كانت تفضل رسمة عيون القطة أو العيون المجنحة لإطلالتها دائمًا سواء خلال تصوير أفلامها أو أثناء حضور الحفلات.

     

  • الرموش الجذابة

    الرموش الجذابة

    لم يكن سرًا أن مارلين مونرو كانت تفضل ارتداء الرموش الاصطناعية لتضفي المزيد من السحر والجاذبية على عينيها. لأفضل النتائج مع الرموش الاصطناعية، قومي باستخدام مكبس الرموش لتجعيد رموشك الأصلية أولًا لتعمل كطبقة أساسية لدعم رموشك الاصطناعية، ثم ضعي الرموش الاصطناعية أعلاها.

     

  • الحواجب المرتفعة

    الحواجب المرتفعة

    طوال مسيرتها الفنية، اعتمدت النجمة مارلين مونرو الحواجب المرتفعة والمقوسة. خلال الفترات الحالية، تتوافر بعض قوالب الرسم التي تساعدك على الحصول على حواجب مرتفعة بسهولة بنفسك في المنزل.

     

  • أحمر الشفاه الأحمر

    أحمر الشفاه الأحمر

    مارلين مونرو كانت ملكة الشفاه الحمراء بلا منازع. على مدار السنين، لم يليق أحمر الشفاه الأحمر بأحد مثل مارلين مونرو. اختاري ظل أحمر الشفاه بدرجات الأحمر التي تتناسب مع لون بشرتك للحصول على إطلالة جذابة وأنيقة.

     

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع