ريل بيلاتس يطور استديو فرع الجميرا بتصاميم داخلية وخارجية مثالية لرياضة البيلاتس

Yassmin.Yassin
افتتح ريل بيلاتس فرعه المطور في بالم ستريب مول، الجميرا حيث يضم أحدث التقنيات التي تتماشى مع مؤهلات مدربيهم ذو الخبرة العالمية. كما خضع الاستديو لتحسينات داخلية و خارجية واسعة على مدى الاشهر الاخيرة حيث تم تجهيزه بتصاميم مثالية لممارسة الرياضة، إضافتاً إلى معدات تدريب عالمية خاصة برياضة البيلاتس، و حصص مخصصة للسيدات، و منطقة استقبال رحبة وغيرها من الخصائص والتجهيزات الرياضية الملائمة.

مرافق جديدة

يقدم الإستديو الحديث 70 حصة رياضية اسبوعياً، وتتضمن العديد من الحصص الخاصة بالسيدات. ويتم الاشراف على جميع الحصص من قبل مدربين مختصين وحاصلين على شهادة ستوت بيلاتس. ويضم الإستديو ثلاث غرف تدريب تستوعب 10، 15، و20 متدرب في آن واحد، وغرفتين مخصصتين للحصص الفردية، وأحدث معدات الستوت بيلاتس. بالاضافة إلى غرف تبديل الملابس و خزائن ودورات مياة حديثة ومبتكرة.

 

ولإحترام خصوصية المتدربات، يمنع دخول الرجال إلى صالات التدريب في الأوقات المحددة للسيدات وذلك لتوفير تجربة مريحة ومثالية. كما تم تجهيز الصلات بمعدات رياضية حديثة مثل ستوت بيلاتس V2 ماكس ريفورمرز، وأدوات تسهل التمارين وتجعل منها تجربة أكثر متعة. بالإضافة إلى معدات مناسبة لتمارين الشد والمقاومة ولتعزيز أنواع الحصص المختلفة التي يقدمها الاستديو.



موقع الاستديو

 يلعب/يتمتع موقع الاستديو في مول بالم ستريب دوراً رئيساً في ريل بيلاتس كونه أحد أكثر المناطق المرغوبة لرياضة البيلاتس في دبي. و أضاف ريزا، "يبقى بالم ستريب مول أحد أفضل و أفخم مراكز التسوق في جميرا لأكثر من 20 عام. مع وجود مناظر خلابة لمسجد الجميرا الكبير و برج خليفة، سيتمكن عملائنا من الاستمتاع بالمقاهي و المطاعم و المحلات المختلفة في هذا المركز المجاور الرائع." يمكن الوصول للاستديو بسهولة من شارع الشيخ زايد، و مركز دبي المالي العالمي، و دبي داون تاون، و معبر الخليج التجاري، و البدع، و يتوفر الكثير من مساحات مواقف السيارات المجانية في المكان.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في صحة ورشاقة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع