6 أشياء يجب توافرها في حمالة الصدر الرياضية

Nora
العثور على حمالة الصدر الرياضية التي يمكنها دعم الصدر وتقليل حركته أثناء أداء التمارين الرياضية، هو أمر لا يجب الاستهانة به. فالأمر لا يتعلق بالقياس المناسب فقط بل يجب توفر مواصفات توفر لك الراحة والدعم لمنطقة الصدر. وفيما يلي 6 مواصفات يجب مراعاتها عند شرائك لحملة الصدر الرياضية.

حمالة صدر رياضية مدعمة بكب Cup

معظم حمالات الصدر الرياضية الموجودة بالمتاجر مسطحة بدون كب، وهذا يجعلها أقل دعماً للصدر، كما انها تسبب الضغط على الصدر مما يعطيه شكل مسطح وغير جذاب مع استمرار ارتدائها.

نسيج ملائم

ابحثي عن حمالة صدر رياضية مصنوعة من نسيخ أو قماش سميك، وقليل التمدد. أيضاً يفضل أن يتوفر بها إطار مدعوم بسلك معدني ومغطى ببطانة سميكة.

شرائط خلفية قوية

يجب ان تكون الشرائط الخلفية لحمالة الصدر قوية، فالدعم الذي يجب أن يوفره الجزء الخلفي لا يقل أهمية عن الدعم الذي يجب أن يوفره الجزء الأمامي من حمالة الصدر. الشرائط الخلفية القوية تساعد على توفير قوة مناسبة تكافئ الجذب الناتج من وزن الصدر من الجهة الأمامية.

شرائط قابلة للتعديل

اختاري حمالة الصدر الرياضية التي يتوفر بها شرائط قابلة للتعديل لضبط المقاس عند الكتفين، ومحيط الصدر. تعديل المقاس امر ضروري للتأكد من ملائمة حمالة الصدر لجسمك بالضبط.

خط الرقبة 

اختاري حمالة الصدر الرياضية التي يكون خط الرقبة بها مرتفع، حتى تحافظ على عدم ارتفاع الصدر أثناء الحركة خلال التمارين. خط الرقبة في حمالة الصدر هو الجزء الذي يغطي منطقة الشق بين الثديين.

يجب مراعاة تغيير حمالة الصدر الرياضية كل فترة، فالمقاس المناسب يتغير من فترة لأخرى مع فقدان الوزن او زيادته. أو التغيرات الأخرى التي قد تحدث لحجم الثدي وقد لا يمكنك ملاحظتها بسهولة.

اقرئي أيضاً:

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع