5 تمارين رياضية ومشروب حارق لتخسيس الأرداف

Yara Sharara

تعاني العديد من النساء من مشكلة كبر أحجام الأرداف و هذه المشكلة تجعلهن يعانين عند محاولة ارتداء بعض الملابس وأيضاً الإزعاج النفسي الذي يحدث لهن نتيجة تكدس الدهون بهذه المنطقة وبعض المناطق الأخرى.

و لحل هذه المشكلةأقدم لكِ العديد من التمارين الرياضية من أجل تخسيس الأرداف والتخلص من الدهون المتكدسة بها.

التمرين الأول:

قومي بأخذ وضعية الاستعداد ثم قومي بلف قدمك اليمنى في شكل حلقات دائرية مفرغة لعدة مرات بدون أن تتوقفي ثم كرري نفس التمرين بإستخدام قدمك اليسرى و هذا التمرين من شأنه مساعدتكِ على حرق عدد خمسين سعر حراري في اليوم الواحد.

التمرين الثاني:

قومي بالوقوف في وضع مستقيم مع وضع قدميك معاً بإستقامة واحدة ثم ضعي ذراعيكِ في محاذاة جسمك و إجعلي رأسك و رقبتك متجهتين إلى الأمام و بعد ذلك اتخذي خطوة واسعة بإستخدام القدم اليمني متجهة إلى اليمين.

 و بعد ذلك اسحبي قدمك اليسرى ناحيتها مع مد الذراع الأيسر إلى الجهة الأمامية، في نفس اللحظة اسحبي الكوع الأيمن للجهة الخلفية كأنك تتزلجين على الجليد و بعد ذلك قومي بتكرار التمرين باستخدام القدم اليسرى و كرريه باستخدام كل قدم مرة.

التمرين الثالث:

قفي في وضعية الاستعداد ثم باعدي بين قدميك مع الحرص على جعل الفراغ بين كلا قدميك بمسافة ثلاثة أقدام تقريباً ثم قومي بوضع يديك على حوضك و اثني ركبتيك و حاولي أن تقومي بخفض منطقة الحوض بأقصى ما تستطيعين و حاولي أن تحافظي على جعل كتفيك و ظهرك في وضع مستقيم.

 و يتم تكرار هذا التمرين لمدة لا تقل على ثلاثين دقيقة.

التمرين الرابع:

قفي في وضع الاستعداد ثم قومي بالإبعاد بين قدميك على أن تضعي كل قدم في جانب ثم اجعلي ذراعيك تسترخيان على جانبيك و انظري إلى الجهة الأمامية ثم قومي بالارتكاز على قدمك اليمنى و ارفعي القدم اليسرى كأنكِ تقومين بالركل ناحية الأمام ثم قومي بتكرار التمرين بالإرتكاز على قدمك اليسرى و رفع القدم اليمنى و كرريه لعدة مرات مع تبديل القدمين.

التمرين الخامس:

قومي بالنوم على ظهرك ثم اثني ركبتيك إلى صدرك مع جعل ذراعيك مسترخيتين بجانب جسمك على الأرض ثم تناولي الكرة الرياضية أو أي شيء شبيه و ضعيه بين ركبتيك و اضغطي عليها و هذا من شأنه أن يقوم بتنشيط أردافك الداخلية.

 و بعد ذلك ارفعي أردافك إلى أعلى و لا تتوقفي عن الضغط على الكرة ثم كرري هذا التمرين لعدة مرات.

تكون ممارسة هذه التمارين بانتظام و هذا من شأنه أن يمنحك الأرداف التي تحلمين بها كما ينصح بتناول المشروب التالي الذي يقوم بحرق الدهون:

المكونات:

ملعقة حبة البركة
 ملعقة مرمرية
 نصف ملعقة من بذور الكتان

الطريقة:

اغلي كافة المكونات معا في كوب مياه ثم قومي بتناول المشروب الناتج بعد تناولك للوجبة الرئيسية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في صحة ورشاقة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع