أفضل عروض المنتجعات الصحية لهذا الشتاء

Sara Ahmed
  • 123rf Tatiana Badaeva

    مع اقتراب موسم الأعياد ما أجمل من تدليل نفسك بالخدمات التجميلية والاستجمامية في أحد المنتجعات الصحية الرائعة!

     

    المنتجعات من الخيارات المثالية لقضاء عطلة رائعة ومميزة تتخلصين فيها من ضغوط الحياة اليومية وتجددين طاقتك مع العديد من الخدمات الاستجمامية والجمالية. مع اقتراب موسم الأعياد تقدم المنتجعات الصحية عروضاً تنافسية لا تفوتيها خاصةً مع بعض عروض العائلات التي تمنحكِ وقت مميز مع أفراد عائلتك. بعض المنتجعات توفر لكِ بعض الخيارات الصحية كمشروبات الديتوكس والأطعمة الصحية لتنقية الجسم من السموم والحفاظ على رشاقتك أثناء استمتاعك بعطلتك.

     

    اكتشفي أهم العروض التي تقدمها المنتجعات الصحية لهذا الموسم!

  • هيفنلي سبا

    Heavenly Spa Westin Dubai

    يقدم هيفنلي سبا تجربة مثالية مع ليلة مخصصة للسيدات فقط لتدليل نفسك وقضاء وقت مميز مع صديقاتك.

     

    ليلة مخصصة للسيدات فقط يقدمها هيفنلي سبا بفندق الحبتور قسم ويستن دبي ليمنحكِ تجربة استثنائية لم تختبريها من قبل. يمكنكِ الحصول على بعض علاجات السبا التقليدية والخيارات الصحية أثناء قضاء الوقت مع صديقاتك. يبدأ أول حفل سبا في 14 نوفمبر، هذا ويتعاون سبا هيفنلي مع العلامة التجارية الحاصلة على مزرعة البيت الطازج ليقدم لكِ أفضل العلاجات التجميلية لبشرتك من المكونات الطبيعية كالأفوكادو، الخيار والزنجبيل.

     

    وتشمل الخدمات التي يقدمها المنتجع بالإضافة إلى الحفل: التدليك، أقنعة اليد والوجه، بعض العلاجات الصحية هذا مع المشروبات الصحية المنعشة لتجديد طاقتك. يمنحكِ العرض أيضاً دخول مجاني إلى الصالة الرياضية وحمامات السباحة على السطح.

  • بانيان تري سبا

    Babyan Tree Spa

    تحتفل منتجعات بانيان تري سبا بعامها الثالث منذ تقديمها إلى حفل جوائز السفر السنوي Travel Trade Gazette وحصولها على اللقب.

     

    استوحى المنتجع إسمه من الشجرة الاستوائية المقدسة  Banyan  ليعكس مفهوم الصفاء الروحي لذي يهدف إليه المنتجع. يعتمد بانيان تري سبا على تطبيق الأساليب التقليدية القديمة التي تم تمريرها من جيل إلى جيل واستخدام الأعشاب بدلاً من التقنيات الحديثة في الحصول على خدمات صحية وتجميلية رائعة مع المكونات الطبيعية كالزهور والفواكه الاستوائية.

     

    يقع المنتجع على بعد 5 دقائق من الشاطئ ويوفر فلل على الطراز التايلاندي ويوفر بركة سباحة خاصة مع مرافق السبا. تحاط الفلل بأحواض من زهور الزنبق. يمكنكِ ممارسة بعض الأنشطة الرائعة في المنتجع والحصول على خدمات التجميل والتدليك أو الاشتراك في دروس اليوغا أو التمتع بلعب التنس أو الغولف.

  • منتجع ديزرت بالم

    Desert Palm Dubai

    يعد منتجع ديزرت بالم دبي ملاذاً حقيقياً ووجهة رائدة للاسترخاء واستشعار أجواء الفخامة والرفاهية.

     

    تم إنشاء منتجع ديزرت بالم في الأساس للاستمتاع برياضة البولو ليصبح فيما بعد وجهة للاسترخاء وعلاجات السبا وسط أجواء تنبض بالفخامة. يضم المنتجع أربعة ملاعب بولو، مدرسة لركوب الخيل واسطبلات تضم أكثر من 300 حصان.

     

    أهم ما يميز منتجع ديزرت بالم هو الاعتماد على خدمة الضيوف على طريقتهم حيث يتيح المنتجع لرواده اختيار ما يريدونه في الوقت والطريقة التي تناسبهم بدلاً من الجداول المحددة كما في تقديم الإفطار، الغذاء  والعشاء في مواعيد محددة مسبقاً. يقع المنتجع في مواجهة حديقة سفاري دبي الجديدة التي سيتم افتتاحها هذا العام ويضم المنتجع 38 جناحاً وفيلا، بركة سباحة كبيرة ولايم سبا الذي يمنح ضيوفه علاجات عضوية. هذا بالإضافة إلى مطعم رير الذي يقدم أشهى أطباق المشاوي على الطريقة الأرجنتينية لتستمتعي بعطلة مثالية لن تنسيها أبداً.

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع