حدائق سبلاش آند بارتي المائية تحتفل بعطلة الربيع بعروض شيّقة

Yassmin.Yassin

أعلنت حدائق سبلاش آند بارتي المائية في دبي عن إطلاقها لعروض خاصة إحتفالاً بحلول عطلة الربيع للصغار، حيث تتضمن العروض ألعاب خفة مائية وعروض تسلية مباشرة ورياضات ممتعة للصغار مثل الزومبا المائية ومختبر العلوم والألعاب الموسيقية ونشاطات المطبخ المتنوعة وغيرها الكثير.


سيتمكن الأطفال خلال أيام عطلة العيد من الإحتفال ضمن حدائق سبلاش آند بارتي المائية، والإستمتاع بالنشاطات المائية المتعددة التي تقدمها الحدائق المائية كالمعتاد، والتي تضفي عليها عروض العيد لمسة من الفرح والبهجة التي تعم دولة الإمارات العربية المتحدة في هذه المناسبة السعيدة.

وتنطلق عروض الإحتفال خلال الفترة من 26 مارس وحتى 30 مارس ومجدّداً من من 2 أبريل وحتى 6 أبريل من الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 2:30 ظهراً ليستمتع الصغار بمختلف النشاطات المتنوّعة مقابل مبلغ  449 درهم للأسبوع للإستمتاع بمخيّم الربيع للصغار في حدائق سبلاش آند بارتي المائية.


الجدير ذكره أن حدائق "سبلاش آند بارتي المائية" في دبي كانت قد شرعت أبوابها لإستقبال الزوار في شهر مايو الماضي في شارعA8، ضمن منطقة الجميرا الصفا 2 ، وتستقبل الزوار من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 8 مساءً، وتشهد إقبالاً واسعاً من قبل العائلات، ويتمكن الأهل البالغون من دخول الحديقة مجاناً على أن يكونوا بصحبة أطفالهم.

 


للمزيد من المعلومات حول حدائق "سبلاش آند بارتي المائية" في دبي يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني : www.splashnparty.ae

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع