أوقات عائلية ممتعة في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون بجزيرة المرجان

Yassmin.Yassin

يقدم منتجع وسبا دبل تري من هيلتون بجزيرة المرجان مفهوماً جديداً للرحلات العائلية، حيث يوفّر المنتجع برانش العائلة مع عرض الإقامة للعائلة وإمكانية الاستمتاع بمرافق المنتجع المتنوعة وغرفه الواسعة، ولزيادة متعة الإقامة فإن المنتجع يقدّم خدمة المغادرة المتأخرة حتى الساعة 5 مساءً وفطور عالميّ لشخصين.

يتمتّع كل من مطعم فيسبا ومطعم براسيري بإطلالتهما الساحرة على مياه الخليج العربي وأجوائهما العالمية حيث يقدّمان جولة للذوّاقة حول أنحاء العالم ضمن أطباق أوروبية وآسيوية وعربية إضافة إلى قسم خاصّ بالمأكولات الإيطالية والبريطانية. كما لا تقتصر جولة منتجع وسبا دبل تري من هيلتون بجزيرة المرجان على المأكولات فحسب، بل تشمل المشروبات حيث يقدّم المطعمان محطّة خاصة لتحضير المشروبات أمام الضيوف ليبتكروا خلطاتهم ومشروباتهم الخاصّة والمفضّلة.

يوفّر منتجع وسبا دبل تري من هيلتون بجزيرة المرجان لضيوف البرانش إمكانية الدخول إلى الشاطئ الخاصّ وبركة السباحة طوال اليوم. بأسعار تبدأ من 650 درهم إماراتي يمكن للزوّار تحويل تجربة البرانش إلى إقامة عائلية رائعة بحصولهم على ليلة شاملة للفطور والمغادرة المتأخرة حتى الساعة 5 مساءً، كما يستمتع الصغار من 6-12 سنة بخصم 50% والأطفال دون 6 سنوات مجاناً.
أوقات البرانش من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً كل يوم جمعة.


أسعار البرانش تبدأ من 190 درهم إماراتي لتشمل مشروبات غازية لا محدودة.


أسعار الإقامة بعد البرانش تبدأ من 460 درهم إماراتي، السعر يشمل درهم السياحة وأجور الخدمة.


الموقع:
http://doubletree3.hilton.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع