استمتعوا بفرحة العيد في دانات منتجع العين لقضاء يوم لا ينسى

Yassmin.Yassin

يدعوكم  دانات منتجع العين – جوهرة مدينة الحدائق "العين" لاكتشاف شيئا مختلفا في عيد الميلاد لهذا العام، حيث يضمن لكم وللعائلة والأصدقاء والزملاء قضاء تجربة احتفالية لا تنسى.

 

اقضوا ليلة عيد الميلاد في مطعم "أرابسك" واستمتعوا بتذوق بوفيه يضم أشهى مأكولات موسم عيد الميلاد التقليدية مثل الديك الرومي المشوي مع التوابل، وفطائر وحلويات العيد، فضلا عن إضافة تشكيلة واسعة من الحلويات اللذيذة. يبلغ سعر العشاء 145 درهماً للشخص الواحد تتضمن المشروبات المفتوحة.

 

وفي حال أنكم تفضلون قضاء العيد في جو هادىء ودافىء مع العائلة وأحبائكم، يقدم لكم مقهى "هورس أند جوكي" بوفيه عشاء مصغّر بسعر 99 درهما للشخص الواحد، يضمّ ركنا لتحضير الطعام مباشرة، بالإضافة إلى أطباق من وحي العيد المجيد.

 

وخلال يوم العيد، انضموا إلينا في مطعم "أرابسك" حيث يقدم لكم البوفيه أيضا أطباق العيد المجيد التي أعدت خصيصا من قبل فريق الطهاة في الفندق، وتتضمن تشكيلة واسعة من مأكولات العيد من اللحوم المشوية وأطباق الخضار والسلطة والخبز والحلويات بسعر 145 درهماً للشخص الواحد، بما فيها المشروبات المفتوحة. كما بإمكان الزوار التمتع في الجلسة الخارجية للمطعم حيث الطقس البارد ومشاركة الأحباء بأحلى الأوقات.

 

وشاركوا فرحة يوم العيد أيضا مع العائلة والأصدقاء في مقهى "هورس أند جوكي" واستمتعوا بتناول وجبات الركن لتحضير الطعام مباشرة، وأطباق بار السلطة اللذيذة، بسعر 99 درهماً للشخص الواحد.

 

تجتمع العائلة في عيد الميلاد المجيد  لتبادل الهدايا والتواصل مع أفرادها الذين فقدوا الإتصال ببعضهم خلال العام. ويعتبر هذا العيد من أهم مناسبات العام حيث تتكوّن ذكريات جديدة وتُحيى التقاليد القديمة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع