جولة بداخل منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

Yassmin.Yassin

يقع منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة في إمارة رأس الخيمة التي ما زالت منأكثر إمارات الدولة احتفاظاً بجمالها الطبيعي؛ ويمتد هذا المنتجع العائلي الشاطئي الفاخر على أكثر من 1.5 كم من الشواطئ الرملية البيضاء الخاصة التي تجعل منه الوجهة المثالية لقضاء أجمل العطل الهادئة مع العائلة.

ولاختبار تجربة عربية أصيلة، يوفر المنتجع بموقعه الفريد، والمكون من 475 من الغرف والأجنحة والفلل، إطلالات خلابة على كل من الخليج العربي وجبال الحجر ومسافات شاسعة من الشواطئ الرائعة القريبة من الخلجان العمانية.

ويقدم هذا المنتجع الهادئ المصمم على الطراز التقليدي عروضاً شاملة من قوائم الطعام والمشروبات مع 31 من الخيارات المميزة والمتخصصة التي تشمل كلاً منالمطعم البرازيلي والإيطالي والآسيوي بالإضافة إلى المشاوي البحرية العربية وقائمة طعام مصممة خصيصاً للأطفال.

وتتضمن المرافق الترفيهية في الفندق المطل على 1.5 كم من الشواطئ البيضاء الخاصة نادٍ شاطئي ومنتجعات صحية ومركزاً للرياضات المائية وأنشطة الغوص وصيد الأسماك ومسابح ومسارات للمشي والجري والعديد من الحدائق والمساحات الخضراء الواسعة.

تتميز غرف المنتجع بالطابع الشرقي الفخم، وتظهر فيها لمسات الفنون في التصميم، مع الحرص على إستخدام الألوان الهادئة والمريحة للأعصاب، مع حمامات فاخرة ملحقة بالغرف.

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع