برج العرب يرسم بعداً مميزاً لمفهوم العطلات العائلية

Yassmin.Yassin

من موقعه الساحر المطل على مياه الخليجالعربي المتلألة، يقدّم برج العرب جميرا، الفندق الأكثر فخامة في العالم، مجموعةمن العروض الحصرية احتفالاً باقتراب موسم العطلات واستقبالاً لضيوف الفندق من جميعدول مجلس التعاون الخليجي، حيث تسري هذه العروض الخاصّة عند الحجز في أحد أجنحة برج العرب ذات الإطلالة البانورامية على الخليج العربيوالمؤلفة من طابقين " الدوبلكس".

 

تجربة التسوق

لطالما كان برج العرب الخيار الأول للباحثين عنالرفاهيه والراحة والخصوصية بآنٍ واحد،   وذلكلما يتمتع به من ميزات وخدمات استثنائية. ارتقى فندق برج العرب بما يقدمه لنزلائهالى أعلى مستوى، فاستحضر أبرز العلامات الفاخرة ضمن الرواق الزجاجي للفندق حيث تتوفرالملابس الفاخرة والمجوهرات المصممة حسب الطلب والسجاد العجمي والتحف النفيسة.بالإضافة لتمتع الفندق بموقع استراتيجي لقربه من عدة مراكز تسوق كمول الإمارات ومركزذا مول وسوق مدينة جميرا التي يوفر خدمات النقل من الفندق وإليها لجميع الضيوف.


الخصوصية والرفاهية

تُوّج برج العرب على منصة الوجهات الحضارية في دبيوالتي حافظت على التقاليد العربية، فمن اللحظة الأولى لدخول الفندق يتواجد فيالإستقبال مساعدون لإرشاد الضيوف يرتدون الزي الإماراتي التراثي، و للحفاظ علىخصوصية الضيوف وراحتهم يقدم الفندق خدمة تسجيل الوصول داخل الغرف وقسم استقبال خاصفي كل طابق، بالإضافة الى مجموعة من رؤساء الخدم الشخصيين. كما يتوفر حمام سباحة خاص بالسيدات لضمان خصوصية تامة للسيدات في السبا الصحي. 


عروض الإقامة

تشمل باقة العروض الخاصة بالأجنحة الدوبلكسإمكانية الدخول إلى تيراس برج العرب والذي يعتبر الإضافة الأحدث في سجل نجاحات دبي في مجال الضيافة الفاخرة،إضافة إلى مطعم سكيب الذي يوفر تجربة مختلفة تجمع بين الأناقة والرفاهية. تضم العروض تجربة حصرية للإستمتاع بمياه الخليج العربي اللازوردية في كبائن فاخرةتُوفر خدمة الخادم الشخصي، بالإضافة الى بركتي سباحة ساحرتين، ومنفذ لمنطقةالشاطىء حيث يستطيع الضيوف الإسترخاء على أسرة شاطئية فاخرة.

 

يتضمن العرض السخي إقامة مجانيةلثلاثة أطفال دون سن 11 عاماً في الجناح نفسه مع الأهل، و بوفيه إفطار مجانييومياً، مع مقبلات مسائية شهية ومشروبات. و استثنائياً لجعل هذا العرض الإختيارالأمثل لعطلة عنونها الدلال يقدم الفندق قسيمة بقيمة 150 درهم  للاستفادة  من علاجات تاليس سبا ببرج العربالتي تعادل قيمتها 500 درهم أو أكثر. و يشمل العرض على خدمة خادم شخصي على مدار 24ساعة، توافرمجموعة كاملة من مستحضرات ومنتجات ’هيرميس‘ الفاخرة للرجال والسيدات، خدمةواي فاي مجانية وجهاز ’ماك‘ بشاشة قياس 21 بوصة، دخول غير محدود إلى حديقة ’وايلدوادي‘ للألعاب المائية لكافة أفراد العائلة، دخول مجاني إلى نادي السندباد لثلاثةأطفال، و دخول لشاطئ برج العرب الخاص وتراس برج العرب. و لختام هذه الإقامةالرائعة يوفر الفندق سيارات فارهة لتوصيل الضيوف الى المطار و ذلك عند الإقامةببرج العرب لليلتين أو اكثر. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع