فندق كونراد دبي يقدم باقة من العروض الإستثنائية بمناسبة عيد الأضحى

Yassmin.Yassin

أطلق فندق كونراد دبي، الواقع على بعد دقائق معدودة من ’دبي مول‘ في القلب النابض لكل ما يتعلّق بشؤون المال والتسوّق في الإمارة، باقة من العروض الخاصة بمناسبة عيد الأضحى لإتاحة فرصة تمضية عطلة عائلية لا تنسى، بما يشمل خصومات تصل إلى 25% * من أسعار الغرف.


ويعتبر فندق كونراد دبي، بأسعاره التي تبدأ من ++630 درهم إماراتي، المكان الأمثل لكافة أفراد الأسرة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، حيث يشتمل على 5 منشآت فريدة للترفيه وتناول أشهى الأطعمة والمشروبات، فضلاً عن بركة السباحة في الهواء الطلق.

وتتضمن الخيارات التي يتيحها الفندق إمكانية تذوق مجموعة من الأطباق الشهية في مطعم’ بالارو‘ مع الاستمتاع بالإطلالة الساحرة على الواحة المحيطة بالبركة، والتي تسرّ الأنظار بمساحاتها الخضراء وتصميمها الباعث على الاسترخاء. وبالإمكان أيضاً تجربة البوفيه الفاخر خلال أوقات الفطور والغداء، والقائمة المتنوعة من الأطباق الإيطالية الشهيرة عند حلول المساء، علاوة على وجبات البرانش من المأكولات المتوسطية كل يوم جمعة والمأكولات البحرية كل يوم أربعاء.


ويمثّل ’بوروبيتش أوربان أويسيس‘ الواقع في الطابق السادس – والذي يعتبر الواحة الصنعية الوحيدة في دبي- الملاذ الأمثل للباحثين عن راحة البال نظراً لما يتيحه من الأجواء الاستوائية الرائعة بمسطحاته الخضراء وأشجار النخيل التي تتوزّع فيه بجمالية فريدة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع