أبرز خمس منتجعات صحية فاخرة لزيارتها هذا الربيع

Yassmin.Yassin
  • غالباً ما يبدأ العام الجديد بقرارات صحية جديدة والحرص على اتباع أنماط أكثر صحية وحيوية، ولذا قامت مجموعة "أوتكر الفندقية"، بتخصيص أفضل الوجهات لمساعدة المسافرين من الشرق الأوسط على مواصلة عام 2016 وفق المسار الصحي الصحيح الذي يردونه. فسواء كنت من مسافري الأعمال إلى المدن الكبرى كالعاصمة الفرنسية باريس، أو كنت تبحث عن وجهة صحية مثالية كتلك التي توفرها بلدة بادن بادن في ألمانيا، فهناك ما يلاءم احتياجات الجميع هذا الربيع.


    1.    فيلا ستيفاني في برينرز بارك ببلدة بادن بادن في ألمانيا (الزمن الأقصى للطيران: 12 ساعة)


    يقع فندق وسبا "بيرنرز بارك" المميز في بلدة "بادن بادن" التي شهدت حركة "السبا" زخمها الأول في ألمانيا. ويمتدالفندق على مساحة هائلة تبلغ 5000 متر مربع على امتداد خمسة طوابق تحيط به حدائق "فيلا ستيفاني"الوارفة،الفيلا المخصصة بالكامل لعالم السبا والحياة الصحية، والتي ينصب تركيزها على أربعة مجالات متميزة في الرعاية الصحية وهي: خدمات التجميل، إزالة السموم والتغذية، التوازن العاطفي، والرعاية الطبية. يضم السبا غرفة ساونا بمساحة 500 متر مربع، وغرف علاج، وأجنحة تطل على الحدائق، مع مكتبة واسعة مغطس، وصالة ألعاب رياضية خاصة، وحمام، ومرافق مخصصة للنساء، ويعتبر وجهة مثالية للمقيمين في الشرق الأوسط للهروب من صخب وضجيج حياة المدينة. وتشمل العلاجات المقدمة إلى جانب الاستجمام الصحي الرئيسي، تحليل شامل للصحة والجسم، وخطة تغذية مخصصة تشمل قائمة بالأطباق الحلال.

  • سبا ناماسكار في قصر بمراكش في المغرب

    2.    سبا ناماسكار في قصر بمراكش في المغرب (الزمن الأقصى للطيران: 12 ساعة)

    فندق "قصر ناماسكار" الشهير هو منتجع استجمام شرقي مصمم لتجديد الطاقة وتنشيط الحواس، واستعادة الهدوء والسكينة وراحة البال، في حين توفر ألفة ونسائم الصحراء الحارة إيقاعات متناغمة لفترات المساء. يقع المنتجع في واحة "بالميريا" وسط جبال الأطلس تلالالجبيلات الغامضة، ما يفسح الفرصة للضيوف لاختبار معنى اللياقة في أفضل أحوالها. يتضمن سبا "ناماسكار" العلاجي أربعة أجنحة مع شرفات مطلة على الحدائق، وجناحين للأزواج مع حمام خاص مع لمسات من الجير المغربي التقليدي وجناح لكبار الشخصيات مع حمام، وجاكوزي، وموقد مفتوح. يوفر السبا دورس جماعية يومية مجانية للياقة واليوغا، وتشمل وجهة اللياقة المذهلة أيضاً استشارات شخصية وجلسات تأمل. إنه الوجهة الأمثل لإنعاش الجسم وتنشيط الذهن، ويمكن للمسافرين القادمين من الشرق الأوسط الاستفادة من عرض اللياقة البدنية الخاص لغاية 12 مارس 2016.


  • سبا سان مارتان سيسلي، سبا شاتو سان مارتان

    3.    سبا سان مارتان سيسلي، سبا شاتو سان مارتان، مقاطعة فينس، فرنسا (الزمن الأقصى للطيران: 7 ساعات)

    يتمتع مبنى سبا "شاتو سانمارتان"، الذي يعود تاريخه إلى 350 ميلادية، بتاريخ حافل، إذ كان مقراً لقيادة فرسان المعبد في القرن الثاني عشر. يقع المنتجع وسط الريفييرا الفرنسية على بعد 15 كم من مطار نيس الدولي أعلى تلالفونس، وقد اختير تاريخياً لميزته الاستراتيجية وهو يوفر اليوم للضيوف إطلالات بانورامية رائعة. ولدى وصولهم إلى المطار، يدخل الضيوف عالم من الترفيه والاسترخاء اللذيذ. ويمتد المنتجع وسط حديقة هائلة مترامية الأطراف تصل مساحتها إلى 35 فدان مع أشجار الزيتون التي يبلغ عمرها 300 قرن، ويحتوي على 52 جناح جونيور بما في ذلك 6 فيلل خاصة، ومطعمين (لو سانمارتان ولوليفراي)، مع حوض سباحة جميل بمياه ساخنة، وملعبي تنس، والكرة الحديدية، ومهبط للطائرات المروحية، وسبا "سان مارتان سيسلي" الشهير الذي يضم غرفة للياقة البدنية. ويتيح سبا "شاتو سان مارتان" الدخول إلى ملاعب الجولف الاستثنائية التي يمكن الوصول إليها عبر ليموزين خاصة أو طائرة مروحية. ويحظى الضيوف المميزون بدعوة لاستكشاف فندقه الشقيق، فندق " كاب إيدن روك"، في مدينة أنتيب.

  • سبا إيدن روك، سانت بارتس، خليج سانت جان، سانت بارتملي

    4.    سبا إيدن روك، سانت بارتس، خليج سانت جان، سانت بارتملي، جزر الهند الغربية الفرنسية


    شيد فندق "إيدن روك – سانت بارتس" الساحر في عام 1950 ويقع على نتوء صخري تحيط به الشواطئ الرملية البيضاء، والمياه الزرقاء الصافية والشعاب المرجانية الجميلة المليئة بالحياة البحرية البرية. وقد ساهم موقعه الملائم وسط الجزيرة في جذب الضيوف إليه لسهولة التجول والتنزه بين المتاجر والمحلات النابضة بالحياة والمطاعم والمقاهي الواقعة في قرية "سانت جان". ويتجاوز الفندق كونه مجرد فندق، إذ يعتبر أيضاً مركزاً لـ"سبا إيدن روك" لـ"ليجني سانت بارث"، ومحاولات تقديم تجربة لياقة جديدة لضيوفه – كواحة شاملة في الجنة. وتتنوع المعالجات المقدمة ما بين المساجات السحرية باستخدام الفنون والمنتجات المصنعة حصرياً على الجزيرة – في الغرفة الخاصة وعلى الشرفة أو على الشاطئ الرملي في "إيدن روك"، يرافقها صوت الأمواج مع الإطلالات الجميلة على البحر الأزرق الفيروزي - وحتى مجموعة الأنشطة الخاصة بالاستجمام والتي تتضمن اليوغا، أو التنزه، أو الاستشارات صحية، حيث تخلق الجزيرة وحدة فريدة توفر لضيوفها من الشرق الأوسط تجربة رعاية أصيلة في الربيع القادم. ويعتبر العرض طريقة مثالية لبدء اليوم ومواصلته بمعالجة البشرة المثالية – مع تقشير الجسم الباعث على الاسترخاء باستخدام زيت جوز الهند والبابايا - لضمان استعداد البشرة ليوم مشمس في سانت بارتس والحصول على لون أسمر متناسق يدوم طويلاً.

  • سبا لو بريستول في لو بريستول باريس، فرنسا

    5.    سبا لو بريستول في لو بريستول باريس، فرنسا


    يعود تاريخ "لو بريستول" إلى قرن من الزمن تقريباً حيث يبلغ عمره تسعين عاماً ويعتبر الفندق الأول في فرنسا الذي ينال ميزة "الفندق القصر". يقع الفندق في شارع فوربورغ سانت أونوري ويملك مستوى استثنائي في الخدمة المميزة، إذ لا يزال يواصل ابتكاراته في توفير تجربة شخصية مميزة لكل ضيف. يضم العنوان الفاخر جوهرة فريد من نوعها في الطابق السادس، وهو مركز لحوض السباحة الوحيد في باريس مع إطلالات على "مونمارتر" وبرج إيفل ويملك جدارية الوهم البصري. ويتمم المرفق المتميز مع شرفته الواسعة وشرفة التشمس "سبا لو بريستول" الشهير، الذي يجمع ما بين العلامة السويسرية المعروفة والسعي للحصول على بشرة مثالية، ويوفر معالجات عضوية وطبيعية للجسم في غرف المعالجة الثمانية المبهرة مع ثلاث حجرات تطل على الريف الهادئ الجميل. وتقدم هذه الطقوس الساحرة مع العلامات الإنجليزية الفاخرة "ذا أورغانيك فارمسي" (الصيدلية العضوية) و"أروماثيربيأسوسيتس"، في حين تجمع المعالجات الخاصة ما بين الفعالية والإحساس الفاخر، التي تظهر "فن التمتع بالحياة" الباريسي. ويوفر السبا معالجات مستوحاة من "بانيا" الروسية التقليدية في غرفة  المعالجة الروسية الخاصة، المجهزة بطاولة رخام ساخنة للحصول على تجربة مثالية في الإنعاش وتعزيز الجهاز المناعي، ما يجعل من الفندق وجهة مثالية للياقة البدنية الخاصة هذا الربيع.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع