مولودة برج الجدي: تخبئ لكِ هذه السنة ما لا تتوقعينه...

Miria

إن الفلك يبشّركِ بنهاية المرحلة القاسية والدقيقة من حياتكِ، والتي كلفتكِ  سنتين وأكثر من المعاناة، والتي عرّضتكِ للأخطار والتجارب المزعجة. نعم ،ها هي انتهت الى غير رجعة، لتبدأ مرحلةٌ جديدةٌ عنوانها "الحظ  والسعادة". ستكون هذه السنة مليئة بالمفاجآت، وسوف تحمل لكِ ارتياحاً وانشراحاً ، وستترك أثراً هائلاً في نفسكِ ، فتقلبين الصفحة، بكل ثقة، نحو آمالٍ جديدة.


فخلال هذه السنة، سوف تشهدين النجاحات على الاصعدة كافة ،وخلالها ستُداوى جراحاتكِ وسوف تستعيدين ثقتكِ بنفسكِ، لتسيري قُدماً نحو تنفيذ أهدافكِ ومخططاتكِ ،بعد طول صبرٍ وإنتظار.


فإليكِ، سيدتي،ما تخبئه لك طلائع الفلك، وسوف تتفاجأين حقاً...

مهنيًا وماليًا

ستكون هذه السنة سنتكِ بإمتياز، إذ أنك ستُبهرين الآخرين بنجاحاتكِ المهنية ، وسوف تجدين الدعم طوال السنة من قبل زملائكِ ورؤسائك. إن"جوبيتير" سيدعمك في النصف الأول، لكنّه يحذّركِ من المجازفات المالية الخطيرة في النصف الثاني. قد تحقّقين أهدافاً مهنية بين شهري شباط (فبراير) وأيار (مايو) الذي يحمل أرباحاً وترقية وذلك بفضل رعاية "بلوتون" الذي يؤمن لك فرصاً جديدة، لكنه في الوقت عينه سيعرضك لهجوم من قبل معارضين لك.


أما مالياً،فسيزداد رصيدك المالي وسيصل المال بسهولة الى يديكِ،هكذا ستتمكنين من التعويض عن بعض المال المهدور أو الضائع خلال السنوات السابقة.


بالإجمال لن تواجهي أية مشاكلٍ مالية خلال هذا العام ، لكنكِ ستضطرين الى انفاق بعض المال خلال شهر اكتوبر.

عاطفيًا

 إن الحياة العاطفية لمولودة برج الجدي المرتبطة ستعود الى هدوئها بعد مرحلة من الصعوبات دامت لسنتين ونصف ،وكان سببه وجود كوكب "ساتورن" وهو كوكبكِ الاساسي في مربعٍ بين برجين أي في الميزان،ما أحدث آثاراً سلبية عليكِ وعلى علاقتك العاطفية. ولكنك،و بفضل تأثيرات كوكب "المشتري" التي هي الأفضل هذه السنة، سوف تجدين الفرصة لحلّ خلافاتكِ الزوجية، وذلك من خلال مصارحة شريكك بما لا تتقبلينه في علاقتهم. الامر الذي سيؤدي الى تغييرٍ جذري في نوعية تعاملكِ معه،ما سينعكس إيجاباً على الجو العائلي بشكلٍ عام .


أما إن كنتِ عاذبة ،فسوف تتمتعين خلال هذا العام بشعبيةٍ كبيرة تزداد كلّما اقتربتِ من فصل الصيف. وبعد أكثر من عامين من الارباكات، سوف تستعيدين ثقتكِ بنفسكِ، وسوف تجدين ضالتكِ العاطفية هذه السنة، وتحديداًمع قدوم فصل الصيف في إطار عملكِ أم خلال سفرٍ،وسيتمّ ذلك بفضل تزامن وجود"القمر"الجديد مع  الكسوف الذي يعني فرصاً استثنائية للحب والرومنسية والارتباط.


والجدير بالذكر أن كوكب «فينوس» يزورك في أول السنة وفي نهايتها، ويستقرّ في برجك استثنائياً بين شهر تشرين الثاني (نوفمبر) حتى شهر آذار (مارس) من العام المقبل، ما يعني فترة مهمة بالنسبة لك عاطفياً ،وستكون مفصلية في حياتك. لكن على الرغم من وجود كوكب "ساتورن" في الأشهر الستة الأولى الذي يحمل اليك الحظوظ، فإن كوكب "جوبيتير" الذي يترصد، سيعاكس الجدي في الميزان، ويحذّر مواليد الجدي من ارتكاب الأخطاء. أما الفترات العاطفية الواعدة، فتقع في مارس وفي أكتوبر، ثم بين منتصف نوفمبر ومنتصف ديسمبر.

صحيًا

 تتراجع حيوية مواليد برج الجدي خلال عام 2013، مقارنةً بالعام 2012، لكن صحتك لن تتعرض لأية انتكاسات عضوية.ويتوقع لك الفلك أن  تصابي ببعض نوبات الارهاق بين الفترة والاخرى،الأمر الذي من شأنه أن ينعكس سلباً على قواكِ الجسدية خاصةً خلال الصيف حيث ستعانين من بعض الفوضى والارتباك.

مشاهير برج الجدي

الممثلة مارلين مونرو، المغني الراحل ألفيس برسلي، الرئيس المصري الأسبق جمال عبد الناصر، العالم اسحق نيوتن، الممثلين كيفن كوستنر و ميل غيبسون، الملاكم محمد علي، الممثلتين المصريتين إلهام شاهين وليلى العلوي ، المطربة أنغام  و المطرب نبيل شعيل.

إعلانات google

1 تعليق