مولودة برج القوس: ماذا ينتظركِ خلال هذه السنة؟

Miria

تعتبر هذه السنة مفصلية في حياتك و لا تُنسى بسهولة، سوف تحمل أحداثاً كثيرة متنوّعة. خلال هذا العام، سوف يدعم برجكِ كوكبان كبيران هما "أورانوس" و"ساتورن" ما يؤدي بكِ الى بلوغ الاستقرار والثبات.أما الكوكب الأكثر تأثيراً عليكِ فهو "جوبيتير"،وهو يبشركِ بحلفٍ جديد ٍ أو علاقة إستثنائية في حياتكِ.

إليكِ، سيدتي، المزيد والمزيد مما ينتظركِ خلال العام...

عاطفيًا

إن كنت مرتبطة ،فقد يطغى في النصف الأول من العام، التوتر وسوء الفهم على علاقتكِ مع الشريك. تعيشين في حيرةٍ خلال الاشهر الأولى من السنة، وتطرحين تساؤلاتٍ حول مصيرك العاطفي وخياراتك. كما قد تلومين الحبيب لبرودته العاطفية، أو تشككين ببعض تصرفاته.ولكن سرعان ما يدخل "فينوس"الى برج الدلو أي إلى موقع صديق، فتبدأين  مرحلةً جيدة، مع قدوم فصل الربيع، عنوانها التفاهم وانهاء النزاعات،وسيحلّ السلام والوئام على حياتك العائلية حتى نهاية السنة .

أما إن كنتِ عاذبة،فسوف تلتقين بشخصٍ تعيشين معه تجربةً غير اعتيادية. و سوف ترتمين في أحضانه دون الالتفات الى الوراء.إن تلك العلاقة ستشغلكِ طوال السنة ، وستضفي على حياتكِ لوناً زهرياً. و يتوقع لكِ الفلك أن تكوني شغوفةً في حبكِ  لدرجة الاستسلام الكلّي لعواطفكِ.كما ان  كوكب "جوبيتير"يتحدث عن ارتباطٍ منتظر لمولودات برج القوس. أما الفترات العاطفية الرومانسية فهي تقع بين فبراير ومارس كما وفي نوفمبر الذي قد يحمل عواطف جيّاشة.

 لكن عليكِ،سيدتي، ان تنتبهي الى المشاكل العاطفية الصغيرة التي قد تواجهكِ خلال شهر أكتوبر من هذا العام.

مهنيًا وماليًا

إن الحياة ستفتح لكِ ذراعيها، فاستفيدي من ذلك على الصعيد المهني أيضاً.إن عام 2013 سيكون بالنسبة لكِ عام الإنجازات و النجاحات،فالنصف الأول من العام سوف يجلب الترقيات، كما وسيحمل فرصاً لاكتساب الخبرة التي ستتعلمين من خلالها كيفية استدراك الأخطاء في الوقت المناسب. ستحوّلين كل عملٍ تقومين به إلى نجاحٍ قد يفوق آمالكِ، الأمر الذي من شأنه أن يرفع معنوياتكِ، فتقبلين على العمل بحماسةٍ أكبر. لكن فصل الربيع يحمل لكِ معه المعاكسات والانتقادات من قبل بعض زملائك، بسبب الغيرة. كما وأن  المعاكسة بين «نبتون» و«جوبيتير» في أواخر يونيو فتفرض عليكِ التأني والانتباه وأخذ الحيطة. لكن مع نهاية الصيف ستتلطف الأجواء وتعود المياه الى مجاريها.

أما مالياً، فإن الفلك يحمي وضعك المالي طوال السنة ،إذ أنكِ تشهدين زيادةً في الدخل، بدءً من الربع الثاني من العام. لكن عليكِ،في الوقت عينه، التزام بحدود الحذر وعدم الاسراف في مصروفكِ.

صحيًا

إن كوكب "جوبيتير" الذي يسكن برج الثور حتى شهر "يونيو"، وهو منزل الصحة، يشير الى شفاءكِ من أمراضٍ أو  من مشاكلٍ صحية صغيرة كنتِ تعانين منها سابقاً. لكنكِ ،في المقابل ،سوف تستنفذين معظم طاقاتكِ قبل قدوم الربيع،ما سيضطركِ بعد ذلك الى اتباع اسلوب حياةٍ متوازنٍ و عقلاني يعيد اليكِ ما خسرتهِ من حيوية، على الصعيد الجسدي كما والذهني.أما فصل الصيف فستمضينه بهدوءٍ وانشراح، بيد أنك ستعاودين أسلوب حياتك المرهق بعيد انتهاء فصل الحر. إن الفلك ينصحكِ بممارسة الرياضة، فمولودات برج القوس لهنَّ قدراتٍ كبيرة في هذا المجال.

مشاهير برج القوس

الموسيقار العالمي بيتهوفن،الكاتب مارك توين،الممثل والمغني الراحل فرانك سيناترا ، رئيس الوزراء البريطاني الراحل وينستون تشرشيل، المخرج الاميركي ستيفين سبيلبيرغ، الممثل المصري محمود ياسين ،المطربة ماجدة الرومي،والمطربين جورج وسوف ومعين شريف.

الصورة: Shutterstock©

إعلانات google

1 تعليق