مولودة برج الجوزاء: الفلك يحمل اليكِ المفاجآت...

Miria

انها سنةُ الحظِ والازدهار والانفراج بالنسبة لك، كما لجميع مولودات برج الجوزاء. ان السعادة الحقيقية ستكون قريبة جداً من متناولك، فلا تفوّتي الفرصة على نفسكِ.

اليكِ أبرز التوقعات التي أجمع عليها علماء الفلك بالنسبة لكِ و أهم الارشادات لتكون بالنسبة لكِ، هذه السنة، إستثنائيةً حقاً.

مهنيًا وماليًا

قد تبدأين سنة 2013 ببعض المشاكل في مجال العمل و تحديدا في الربع الأول منها، فقد تكون هناك الكثير من التحديات و القلق بشأن وضعكِ المادي. أما الربع الثاني فسيشكّل نقطة إنطلاقٍ لتحقيق النجاح و التقدم،لاسيما بدءًا من النصف الثاني من السنة، وذلك بفضل وجود "بلوتون" في بيتكِ الثامن.

كما أنك ستتمتعين، وحتى قدوم فصل الصيف بأجواءٍ فلكية متواطئة وداعمة لتقدمكِ المهني.إذ ان الفلك يتوقع لكِ ارتقاءً مهماً وتحسناً ملحوظاً، بحيث تلامسين أحد ابرز أهدافكِ العملية. وسوف يمنحكِ رب عملكِ امتيازاتٍ كبيرة نظير تفانيكِ في اداء واجباتكِ الوظيفية. كما ستُفتح أمامك جميع الأبواب وسوف تستغلين الفرص لتحقيق النجاح، بفضل إرادتكِ وحسّك الابداعي.

إن الفترة الذهبية تكون بالنسبة لكِ بين كانون الثاني (يناير) وحزيران (يونيو). بعد ذلك تضطرين إلى بذل جهود إضافية،ما يدفعك الى الاستعانة بالآخرين لمشاركتكِ مسؤولياتك.


أما مالياً، فإن وضعكِ سيكون جيداً بالاجمال ، و يعدك الفلك بتحقيق أرباحٍ إضافية، خاصة بين  شهريّ أيلول (سبتمبر) وتشرين الأول (أكتوبر). في النصف الثاني من السنة، قد تنتقلين إلى مهمةٍ جديدة أكثر إنتاجاً، أو تحصلين على ترقية، أو على قرضٍ ماليٍ حسن الشروط ،أوربما ستؤسّسين لعملٍ خاص بك.

لكن حذاري من بعض الخيبات بسبب كوكب «نبتون» ومن المشاكل القانونية والقضائية والدعاوى غير المتوقعة. ينصحكِ الفلك بألّا ترتكبي الخطأ الذي ارتكبتِه العام الماضي في إنفاقكِ لمالك، لانك ستعانين مجدداً من الندم. لذا ينبغي عليكِ الإعتدال في مصروفكِ وادارة اموالكِ بحكمة، لتتوصلي الى التوازن المطلوب.

عاطفيًا

إن كنت عاذبة، سوف تنعمين خلال هذه السنة، بشعبيةٍ كبيرة، وسيوفر لكِ طالعكِ الفلكي فرصاً هامةً للقاء وجوهٍ تجذبك. ومن المحتمل جداً أن تودّعي العزوبية الى غير رجعة، إذ أنك ستلتقين، خلال هذه السنة، وفي ظروفٍ غير اعتيادية، بنصفك الآخر،فتنقلب حياتك راساً على عقب.


اما إن كنتِ مرتبطة، فان أوضاعك العائلية قد تكون مضطربة خلال النصف الأول من السنة، وتحدث الكثير من الخلافات الأسريه أو الزوجيه. لكن الأمور تعود الى طبيعتها، وذلك ابتداءً من النصف الثاني من 2013 ،إذ أنكِ ستضعين نصب عينيكِ هدفين اساسيين، وهما الثبات العاطفي والاستقرار.


وسيحمل إليك القدر أحداثاً تجعلك أكثر نضجاً في الشؤون الشخصية. أنتِ تشعرين بالمسؤولية تجاه أفراد عائلتكِ وستنجحين حتماً في منحهم الثقة والطمأنينة.أما في علاقتكِ الحميمة مع الشريك، فستختفي المشاحنات وتصفو الأجواء ويحلو لكِ تبادل الأفكار والأحاديث الطويلة معه. وسيعود الانسجام الى علاقتكما وستقضيان معاً أوقاتاً ممتعة ،الأمر الذي من شأنه ان يعيد التماسك والبهجة الى علاقتكما، فتزول الشكوك وتستكين القلوب.


لكن في الوقت عينه ، يتحدث الفلك عن احتمال حدوث طلاقٍ غير متوقّعٍ لبعض مواليد الجوزاء، وذلك على أثر اكتشاف أمرٍ يُحدث ارتباكاً وبلبلة في العلاقة الزوجية.

صحيًا

أنت تتمتعين هذه السنة بحيويةٍ فائقة، لدرجة ان افراد اسرتكِ او زملاءك في العمل لا يستطيعون مجاراتك. إن طاقاتك هذه سوف تسعفك حتى منتصف السنة. لكن في النصف الثاني منها، عليكِ باتباع اسلوب حياةٍ متوازن لتجددي طاقاتكِ الجسدية،كما ينصحكِ الفلك بممارسة التمارين التي من شأنها أن تساعدكِ على التخلص من التوتر والارهاق. ومن المحتمل،بحسب التوقعات الفلكية، أن تخضعي لعملية جراحية،تتمّ بنجاحٍ.

مشاهير برج الجوزاء

الرئيس الاميركي الراحل جون كينيدي،المطرب الراحل عبد الحليم حافظ ، الممثلة المصرية فاتن حمامة، المغني العالمي بول ماكارتني، الممثلتين نيكول كيدمن وأنجيلينا جولي وعارضة الازياء ناومي كامبل. 

الصورة: Shutterstock©

إعلانات google

1 تعليق