مولودة برج الأسد: ماذا يتنبأ لكِ علماء الفلك؟

Miria
مع مطلع الـ 2013، يبشركِ الفلك بأنها لن تكون سنة عادية بالنسبة إليك، إذ أنها ستحمل في طيّاتها التغيير والانقلابات والمفاجآت. ستتبدل أوضاعكِ خلالها بشكلٍ جذري، إذ أن السداسي بين المشتري واورانوس يبشّرك بسنة مليئة بالاحداث والتطورات. فما الذي تخبئه لكِ هذه السنة؟

عاطفيًا

اذا كنتِ مرتبطة، فستمضين خلال هذه السنة أياماً هادئة وهانئة، تستسيغين فيها كل ما يتقدم لك من ايجابيات. سوف تعيشين مرحلة ً من التوازن العاطفي والثبات. ان كانت علاقتكِ مع الشريك متماسكة، ستتطور مع الايام، الأمر الذي من شأنه أن يساعدكِ على تخطّي الصعوبات الحياتية والعقبات. بشكلٍ عام، ستشهدين، سيدتي، خلال هذه السنة، تحسناً في الروابط العائلية وتوطيداً لها. لكن دخول «جوبيتير» إلى برج السرطان في أواخر شهر حزيران (يونيو)، قد يعرّضكِ لمشاكلٍ عائلية بسبب إرث أو ما شابه، أو ربما لمشاكلٍ صحية التي قد تطرأ على أحد المسنّين من افراد عائلتكِ.
أما إن كنتِ عذباء، فقد تعانين من الوحدة مع بداية السنة، و ستجدين صعوبةً في تحديد خياراتكِ وأهدافكِ، وستعملين، في المقابل، على توسيع آفاقكِ و دائرة معارفكِ.
لكن وحدتكِ لن تطول ابداً ،لأنك ستلتقين في أواخر الشهر الثاني، بشخصٍ يتمتع بكل المواصفات التي تتمنينها في فارس الأحلام، وسوف تتطور بينكما، في بادئ الأمر علاقة صداقة متينة، وسرعان ما ستتحوّل الى علاقة حب. وسوف يتمّ هذا التحول خلال الفترة الممتدة بين شهري تموز (يوليو) وتشرين الثاني(نوفمبر). لكن الفلك يحذرك من مغبّة التسرّع في اتخاذ قرار الارتباط، وضرورة التأنّي في إختيار شريك العمر.

مهنيًا

ستشهدين، خلال هذا العام، تقدماً ملحوظاً في المجال المهني، على الرغم من وجود بعض العقبات والعوائق التى تقف فى طريقك. ان الفلك يصفكِ بأنكِ، بالإجمال من اشدّ الناس مواظبةً على العمل وسوف تكتسبين، خلال هذه السنة، المزيد من الخبرة العملية.


تزداد فرص نجاحكِ وتقلّ العقبات في طريقك، كلما اتجهت السنة نحو الأفول. ينصحكِ الفلك أن تنظمي نفسك ، استعداداً لما ينتظركِ خلال هذا العام الذي سيكون حافلاً وغنياً بالمستجدات.  فالمشتري سيساعدكِ من الآن وحتى فصل الصيف على تحريك الأمور الجامدة وعلى تحقيق حلم حياتك.كما سيساهم في ذلك كوكب "أورانوس"،الذي سيواكبكِ طوال العام،وسيدعوكِ الى قبول مهمات ومسؤوليات جديدة تكتشفين من خلالها امكانياتكِ الذاتية التي ما زلتِ تجهلينها حتى الآن.فاطمئني،لأن النجاح سيكون حليفك و العقبات لن تقف طويلاً امام إرادتكِ الصلبة. 


أما مالياً، فستشهدين خلال هذه السنة تغيراتٍ رئيسية فى أحوالكِ المادية ،فالأمور تتجه نحو الأفضل. إذ سيزداد مدخولك المالي بشكلٍ ملحوظ، وذلك بسبب حصولك على موارد مالية غير منتظرة (من الميراث مثلاٍ). في المقابل، ستضطرين الى صرف الكثير من المال خلال شهر يوليو ، لذا فمن الضروري، بالنسبة لكِ، اقتناص فرصة حصولك على مدخول اضافي خلال الاشهر الاولى من السنة، لادخار مبلغٍ من المال.
أما مع بداية الصيف، فستبحثين، بشكلٍ جدي، في امكانية تنفيذ شروعٍ مكلف أو بإجراء عملية شراء كبيرة. في هذا الاطار،ينصحكِ الفلك بالحذر ،وبضرورة التروي قبل توقيع أوراقٍ رسمية.

صحيًا

ان سنة 2013 ستكون جيدة بالنسبة لك، لكنكِ سوف تعانين سيدتي، نتيجة التعب والارهاق، من آلامٍ في الظهر ومن الأرق المزعج، الذي يعود سببه الى بعض المشاكل في الدورة الدموية. بالإجمال، ان منطقة الظهر تشكّل نقطة ضعفٍ بالنسبة لمواليد برج الاسد، لذا فعليكِ التنبّه للأمر و عدم الافراط في الجلوس أمام جهاز الكومبوتر. إن الفلك ينصحكِ بضرورة الإسترخاء واعتماد علاجات الطب البديل و ممارسة رياضة اليوغا.،كما ينصحكِ بالاعتناء بصحتكِ بشكلٍ عام،وذلك من خلال اتباع سياسة الوقاية من الأمراض.

مشاهير برج الأسد

الممثل أنطونيو بانديراس، الممثلتين ميلاني غريفيس و ساندرا بولوك، الفنان الراحل فريد شوقي ، الفنان تامر حسني،الممثلة سلاف فواخرجي، والاعلامية رزان المغربي.





إعلانات google

1 تعليق