مولودة برج الحوت: كل ما يتوقعه لك الفلك لهذا العام

Miria

ستكثر الحركة الفلكية في برجكِ، خلال هذه السنة، ما سيجعلكِ تستفيدين من كوكب "ساتورن" الحامل اليكِ الاطمئنان والثبات والاستقرار. ولكن في الوقت عينه، سوف يعاكسكِ "جوبيتير"، ويطلب اليكِ التروي والانتباه في تصرفاتكِ...

لتكتشفي ما ينتظركِ هذا العام من تقلباتٍ ومستجدات في حياتكِ، اليكِ أبرز ما يتوقّع علم الفلك لبرجكِ.

عاطفيًا

أنتِ تتميزين بصفة العطاء وقدرة الالتزام العميق مع الشريك.إن كنتِ مرتبطة، ستكون هذه السنة، بالنسبة إليكِ، سنة الارتقاء الشخصي والروحي، إذ ستختفي خلالها كل التناقضات والالتباسات والشكوك، ليحلّ محلها وضوح الرؤية لحقيقة حياتكِ العاطفية مع الشريك. الأمر الذي من شأنهِ أن يضع حدّاً للمشاكل بينكما، كما وللشك والغيرة فكوكب "نبتون" الموجود في برجِكِ يتلقى دعم كوكب "زحل" لدفعكِ نحو الافضل في حياتكِ العاطفية. لذا يطمئنكِ الفلك بأنك ستعيشين، خلال هذه السنة،علاقةً زوجيةً هادئة ومتوازنة، لاسيما ابتداءً من نهاية حزيران، وهو موعد وصول جوبيتر إلى السرطان ،الذي من شأنهِ  ان يدعم توازنك واستقرارك العائلي.


أما إذا كنتِ عاذبة،فمع وجود كوكب "نبتون" في برجِكِ مدعوماً بوجود "زحل" في العقرب، ستتغير رغباتك العاطفية.كما  انه، ابتداءً من النصف الثاني من العام، ستتاح لكِ فرصة توسيع آفاقكِ الاجتماعية وقد ترغبين بإغواء الكثيرين ورمي شباكك وتجميع الضحايا في حبِكِ،وكأنكِ تنتقمين من شىءٍ حصل معكِ سابقاً،أو كأن هذه اللعبة تغريكِ جداً.لكنك، سرعان ما ستقعين أنتِ في شباك الحب وذلك عند لقائكِ بالشريك المنتظر ،وسيتم ذلك،بحسب تنبؤات علماء الفلك، ابتداءً من فصل الربيع.

مهنيًا وماليًا

سوف تطورين خلال هذه السنة صفات جديدة في شخصيتكِ أبرزها الواقعية    و الإرادة. ان "نبتون" الموجود في برجك سيتلقى دعماً من "زحل" و"جوبيتر "،الأمر الذي سيمنحكِ الحدس والأفكار الخلّاقة والعمق في التفكير.وستتمكنين خلال هذه السنة من تحقيق جزءٍ من احلامكِ ومن تنفيذ أفكاركِ على أرض الواقع.


إعتباراً من شهر كانون الثاني، سيمنحكِ "زحل" الثقة بالنفس كما و القوة لمجابهة التحديات والقدرة على إقامة مشاريع وتحمّل مسؤوليات جديدة. وستكونين خلّاقة وفعّالة وعلى مستوى التحدّي المهني.


أما على الصعيد المالي،فيُبشركِ الفلك بان كوكب "أورانوس"قد انتقل الى منزل المال بالنسبة إليكِ،الأمر الذي سيؤدي الى إحداث تبدلاتٍ كثيرة في شؤونكِ المادية. فابتداءً من الصيف، سيصل "جوبيتر" لدعمك مادياً وسيبقى حتى السادس والعشرين من يونيو. إذاً، أنتِ سوف تقطفين خلال الصيف الثمار المعنوية والمادية لجهودكِ،فتحصلين على الأرباح ويرتفع مدخولكِ المالي.لكن كل ذلك لن يثنيكِ عن ادارة أمولكِ بطريقة مدروسة وحكيمة،حتى أنك قد تقسين على نفسكِ في المصروف، حفاظاً على استقرار وضعكِ المالي.

صحيًا

سوف تتمتعين هذه السنة باذن الله بصحة جيدة شرط اعتماد أسلوب حياة متوازن . فتجنّبي، سيدتي،الإفراط في الطعام والمبالغة في السهر.ومارسي أنواع الرياضة التي تخفف عنكِ التوتر،وحافظي على معنوياتٍ مرتفعة ومزاجٍ جيد. أخيراً، يحذركِ الفلك خلال هذه السنة من إمكانية الوقوع والتعرّض للكسور.

مشاهير برج الحوت

الممثل الاميركي بروس ويليس، المطربة أحلام ،المطرب صابر الرباعي،الممثلتين المصريتين يسرا وحنان الترك، المغنية هيفا وهبة، والممثلة جنيفر لوف هويت.

الصورة: Shutterstock©

إعلانات google

1 تعليق