مولودة برج الحمل: إليكِ أبرز ما يتوقعه لكِ الفلك لهذا العام

Miria
ان سنة 2013 ستكون سنةً واعدةً بالنسبة إليك ،وذلك على الاصعدة كافة؛ الشخصية والصحية والمهنية .فبشكلٍ عام،ستكون سنةً داعمةً لجميع تطلعاتك وسوف تنحسر خلالها موجة الضغوط والمعاكسات التي رافقتكِ لسنواتٍ ثلاث.
إليكِ، سيدتي، خلاصة توقعات علماء الفلك العرب والأجانب بالنسبة لبرجِكِ.

مهنيًا وعمليًا

سيجلب لكِ كوكب "المشتري" الحظ الوفير هذه السنة على صعيد العلاقات العامة، ما سينعكس ايجاباً على عملكِ. أنت نظامية بطبعكِ، وتعملين بحماسٍ واندفاع،و سوف تتحكمين هذه السنة بالاوضاع التي تفرزها التغيرات خلال النصف الأول من السنة، لتبدأي بعد ذلك بمرحلةٍ جديدة وهي مرحلة تنفيذ وتحقيق اهدافك( كالمباشرة مثلاً بتحقيق مشروعكِ الخاص).و بما ان كوكبي "أورانوس" و"زحل" ما زالا يؤثران على مواليد الحمل، لذا فعليكِ ،سيدتي، إذا أردت السير في طرق النجاح، المثابرة في عملك وتفادي المتاعب.


بالإجمال،أنتِ ستعملين طوال هذه السنة  على بناء أسسٍ متينة لمستقبلكِ، كما سوف تغتنمين فرصاً ثمينة ستتاح لكِ هذه السنة.أما ان كنت ما زلتِ تبحثين عن عملٍ،فستلتقطين، خلال هذه السنة فرصةً مهمة،وسيكون اداؤك في عملك الجديد، ملفتاً لرؤسائك، كما لزملائك.


أما مالياً، فلن يكون وضعكِ المالي بالإجمال هذه السنة افضل بكثير مما كان عليه في العام 2012، ولكنه سيبقى مستقرا. لذلك، عليكِ ان تضعي حدّاً للمصاريف غير المطلوبة.ِ وأنت سوف تتخذين قراراً ،خلال النصف الأول من السنة، بالإلتزام بميزانية صارمة،وذلك بسبب خوفكِ من المتغيرات التي قد تطرأ في حياتك.أما في النصف الثاني من العام،فسيتحسن رصيدكِ نسبياً وسيزداد ربحك بشكلٍ تصاعدي عند أواخر العام.   

عاطفيًا

ان سنة  2013، ستكون سنة الحب بالنسبة لك يا مولودة برج الحمل لأن الكوكبين "فينوس" و"ساتورن" سيسهران هذه السنة ،على ان يكون كل شيء على ما يرام في ما يخصّ علاقاتكِ العاطفية. فإن كنتِ مرتبطة،ستُنهين خلال هذه السنة فترةً طويلةً من الصراعات العاطفية، وستبدأين مرحلةً جديدة في حياتك الزوجية سيكون عنوانها: الانسجام والبعد عن الروتين. لكن الفلك ينصحك بأن تحذري جيداً،لأن كوكب "زحل" سوف يبحث خلال هذا العام عن نقاط ضعفٍ في كل الشراكات حتى الزوجية منها. من ناحيةٍ أخرى، سوف تعملين مع الشريك، جنباً الى جنب،على تنفيذ مشاريعكما المشتركة،الأمر الذي سيُسهم أكثر فأكثر بعودة الثقة بينكما،فتأخذ العلاقة مساراً إيجابياً .


ان كنتِ عذباء، يبشرك الفلك بان وجود أورانوس في برج الحمل، يرجّح إمكانية الوقوع في حبٍ جديد. إن نجمكِ سيسطع هذا العام وسوف تزداد جازبيتَكِ،وستتاح لك، خلال هذة السنة، العديد من الفرص العاطفية. لذا فإن الفلك يتوقّع لكِ الانفصال عن شخصٍ قد بنيتِ معه علاقةً سطحيةً أو مصطنعة،وذلك لعدم ملاءمتها وعدم جدواها.وسوف تطوين منذ بداية العام ، صفحة الماضي الى غير رجعة ،فاتحةً صفحةً جديدة في حياتكِ العاطفية ، ستحمل لكِ الخيرو السعادة.

صحيًا

ستكونين بصحةٍ جيدة خلال العام، لكن البعض من مولودات برج الحمل قد يعانين من آلامٍ على مستوى الظهر.اما بالنسبة لللواتي يعانين امراضاً منذ فترة طويلة، فستتحسن صحتهم خلال هذا العام .

بالإجمال،لن تنقصكِ ،سيدتي هذه السنة لا الحيوية ولا النشاط. لكن احذري،لأن كوكب المريخ في برج العذراء سيسلّط الأضواء هذا العام على صحتِك،بالاضافة الى أن القلق والتوتر الشديدين سيؤثران سلباً على صحتِكِ ويسببان لكِ الارق المزعج.لهذا السبب، ينصحكِ الفلك بأن تمارسي النشاطات الترفيهية،بشكلٍ عام والرياضة بشكلٍ خاص، و أن تجدي لنفسكِ أوقاتاً خلال الاسبوع للراحة والاستجمام.

مشاهير برج الحمل

الممثل عمر الشريف، المغنيتين الشهيرتين ماريا كاري وسيلين ديون،الممثل جاكي شان،المطرب وليد توفيق، الممثلة المصرية ناديا الجندي، والممثل حسين فهمي.

الصورة: Shutterstock©

إعلانات google

1 تعليق