مولودة برج الثور: ماذا يتوقع لك علماء الفلك؟

Miria

ان سنة 2013،ستكون بالنسبة لك سنة الانقلابات والتغييرات والجذرية، فانتِ تطرحين على نفسك،منذ بداية العام، اسئلةً كثيرة حول مستقبلك،وتشعرين أنك على مفترق طرق .لذا فإن اتخاذ القرارات الكبيرة في حياتِك بات ضرورياً،لا بل ملحًّا.


بشكلٍ عام ، يتفق علماء الفلك على أن هذه السنة ستشكّل بالنسبة لكِ فرصة مناسبة جداً لكي تعيدي حساباتك و تخطّطي لحياةٍ أفضل على الأصعدة كافة.

عاطفيًا

ان كنتِ مرتبطة ،فانك ستعرفين هذه السنة الثبات العاطفي والإستقرار في حياتكِ العائلية، ما سيمنحك الشعور بالراحة والطمأنينة لاسيما في الأشهر الأولى من السنة .لكنكِ سوف تمرّين بعد ذلك بفترةٍ دقيقة تدفعكِ الى طرح أسئلةً حول مسار حياتك العاطفية.لكن إياكِ واتخاذ أي قرار جذري خلالها .ان مواجهةً صريحةً مع الشريك تبدو ضرورية لوضع النقاط على الحروف،ما سيسهم في تحسين وتطوير حياتك الزوجية التي سوف تشهد تحسناً ابتداءً من فصل الصيف.إن علاقتك مع شريك العمر سوف تسعيد رونقها في النصف الثاني من العام على الرغم من الحذر الذي يشوبها.


اما إن كنتِ عذباء،. فالدراسات الفلكية تبشرك بحتمية وقوعك في الغرام خلال هذه السنة،الامر الذي سيدفعكِ الى التخلي عن علاقةٍ سابقة لم تكن ملائمة. وستحرصين كل الحرص على ابقاء حبك الجديد ضمن اطارٍ السريّة خلال النصف الأول من العام . أما مع بداية النصف الثاني، فأنتِ سوف تتغلبين على خوفكِ الداخلي،لتعلني حبك على الملأ ،كما أنك،خلال هذا العام أيضاً، ستوافقين على الارتباط به. ومن الجدير بالذكر أن بعض مواليد الثور يتعلّقون بمن يكبرهم سناً،إذ يجدون في شخصيته ما يطوقون اليه في الشريك من نضوجٍ وعمق.

مهنيًا وماليًا

لن تثنيك العراقيل التي يحاول البعض وضعها في طريقِك ولا الصعوبات،مهما عظُمت،عن التقدم واظهار فعاليتكِ في هذه السنة التي ستكون متقلبة على الصعيد المهني. أنت مثابرة بطبعكِ و سوف تستمرين لاسيما مع بداية الصيف في بذل جهودك. وبفضل حماستكِ واندفاعكِ اللافتين،سوف تحققين الاهداف التي وضعتها نصب أعينكِ منذ مدة ،لاسيما انك ستكوني مدعومة بتأثيرات الفلك الايجابية .


أما مالياً، فإن طالعكِ الفلكيّ يطمئنكِ الى أنك مقبلة  على مرحلةٍ من الازدهار، وأنّ الفرص المالية سوف تتوافد إليك طوال السنة، لاسيما في النصف الثاني منها . و قد تحصلين على المال عن طريق الصدفة أو ربما تحوزين على أرباح لم تسعي إليها .كما أنكِ،ستحصلين خلال هذه السنة  على مكافأةٍ أو ترقيةٍ في الأشهر الخمسة الأخيرة.   


باختصار ان العام 2013سيشكّل ،على الصعيد المهني والمالي بالنسبة لكِ سنة الإزدهار و الترقيات و زيادة الدخل. و لكن عليكِ أن يكوني أكثر حذرا خلال هذه الفتره فيما يتعلق بإتخاذ القرارت المتسرّعه ،تفادياً لأي عواقب مزعجة.

صحيًا

عليكِ ،سيدتي بالإهتمام بصحتك ،إذ  أن وجود كوكب "زحل" في برج الميزان قد يجعلكِ تضاعفين انتباهك بالأمور الصحية، لاسيما بنقاط الضعف لديكِ . من ناحيةٍ أخرى ،قد تخضعين لعمليةٍ تجميلية بهدف تحسين مظهرك ،او ربما تبادرين لتخفيف وزنك،في حال كنتِ تعانين من الوزن الزائد. ان أكثر الفترات التي ينبغي خلالها الاهتمام بصحتِك هي بين 20 كانون الثاني الى 18 شباط و من 21 أذار الى 19 نيسان ومن 23 تموز الى 22 أب ومن 23 تشرين الاول الى 22 تشرين الثاني وهذه الفترة الأخيرة ستكون الأدق بالنسبة اليكِ. 

مشاهير برج الثور

الرسّام العالمي سالفادور دالي،المغنية جانيت جاكسون،الممثلة باربرا سترايسند، الممثل جاك نيكلسون،الممثلين المصريين نور الشرف،وعادل إمام والإعلامي جورج قرداحي.

الصورة: Shutterstock©

إعلانات google

1 تعليق