مولودة برج السرطان: أهم ما يتوقعه لكِ علماء الفلك

Miria
ان
مولودة برج السرطان وهي شخصية حساسة تميل بطبعها الى الانعزال، ستتميز هذه السنة بالحماس والحيوية والجرأة. اليكِ سيدتي نقدم أبرز توقعات العلماء بالنسبة لبرجكِ.

عاطفيًا

بحسب الدراسات الفلكية، تبين أن "فينوس" الذي يستقرّ في منزلك السابع، أي في الجدي، ملتقياً بـ "جوبيتير"، سوف يُحدث تغييراً في حياتك الشخصية وسيتجلّى ذلك من خلال حصول حدث مهم أو تطوّر استثنائي في مسار حياتك: كأن يتمّ  لقاءً مع شخصٍ يتغيّرعلى أثره قدرك العاطفي، فتتخذين قراراً بالزواج، أوتلتقين ربما بحبٍ قديم، فتتجدد العلاقة العاطفية بينكما. أولما لا يكون الحدث المهم طلاقاً يريحك من وزر علاقةٍ سيئة ويعيد اليك الفرح والطمأنينة؟

بالنسبة الى حياتكِ الأسريه ، فقد تمرّين بفترةٍ من الإضطراب بين شهري "أبريل" و "يونيو"، لكنها ستكون شبيهةً بغيمة الصيفٍ إذ سرعان ما ستزول،وستشرق الشمس من جديد لتعيد الدفء الى علاقتك الزوجية، وذلك إبتداءً من النصف الثاني من 2013.

مهنيًا

هذه السنة ستظهرين مواهبك العملية وقدراتك الابداعية وستتحلين بالجرأة والاندفاع. ولكن من الممكن أن تواجهي بعض التحديات في العمل خلال الربع الأول من السنه. وفي حال  راوحت أعمالك مكانها في النصف الأول من السنة، لا تعتبرين الأمر دراماتيكياً،لأنك ستدركين لاحقاً أنه من الأفضل لكِ عدم تقديم التنازلات أو القبول بالتسويات. ينصحك الفلك في هذه المرحلة الّا تلجأي الى الحسم لأن "مركور"سيكون في المرحلة عينها متراجعاً،فضلاً عن أن مكوث كوكب "مارس" في برج الجوزاء، سيتسبب بافتقارك إلى القدرة على المواجهة .أما مع بداية الصيف، فسيبدأ بالنسبة لك موسم حصاد، إذ انك سوف توقّعين على اتفاقية جديدة، وسيتخذ مسارك المهني تطوراً لافتاً، فستزداد ثقتك بنفسك وبقدراتك المهنية.

 ويطمئنك الفلك الى أن الجزء الأخير من السنة سوف يكون واعداً بالافضل وغني بالمفاجأت المفرحة.

أما مالياً، سيشهد وضعك المالي تحسناً، خاصةً في النصف الثاني من العام، وسيرتفع رصيدك المالي بفضل حسن ادارتك.ومن الجدير بالذكر انك ستحصلين خلال موسم الصيف على مواردٍ جديدة تعزز قدراتك المالية بشكلٍ ملحوظ.

صحيًا

وبفضل دخول كوكب "مارس"الى برجك، ستمتلئين حيويةً ونشاطاً،لكن هذا الكوكب سوف يدفعك في المقابل الى المجازفات التي قد تهدد سلامتك وصحتك. فاحذري من آلام الرأس المتكررة التي قد تصيبك نتيجة التعب والإرهاق.

بيد أن التفاؤل والحيوية التي ستتميزان بها هذه السنة سيمنحانك القوة المعنوية التي تحافظ على صحتك وعلى نضارة وجهك . ينصحكِ الفلك بأن تعتني جيداً بصحتك من خلال اتباع حمية غذائية ونظام متوازن في اسلوب حياتك.

مشاهير برج السرطان

الاميرة الراحلة ديانا، الممثل الاميركي سيلفستر ستالون، المطربة الراحلة وردة الجزائرية، لاعب كرة القدم زين الدين زيدان، الفنان المصري سعيد صالح، المطربة نوال الزغبي، والممثلة نيكول سابا.


الصورة: Shutterstock©

إعلانات google

1 تعليق