مولودة برج العذراء: ماذا يتوقع لكِ علماء الفلك لعام 2013؟

Miria

أجمع علماء الفلك ان العام 2013 هو عام التغير بامتياز بالنسبة لمواليد برج العذراء. والتغيير يشمل المجالات كافة "العمل – العائلة – الحب".ان سنة 2013 ستكون بالنسبة لك أفضل من السنوات السابقة، اذ ستنعمين بتأثيرات فلكية أساسية ولعل أهمها دخول كوكب "ساتورن" برج العقرب، في شهر أوكتوبر الماضي وهو تغيير سيمنحك شعوراً بالاستقرار والأمان. وهذه الطوالع الفلكية ستعوض عليك ِخسائراً سابقة، وستضع حدّاً للفترة القاتمة التي دامت سبع سنوات.

مهنيًا وماليًا

ان الطوالع الفلكية توفّر لكِ فرصاً لاحراز نجاحات مهنية لاسيما إن كنتِ واثقةً من نفسكِ  ومن قدراتك. وهي تبشرّك بإنتهاء المرحلة التي دامت أكثر من سنتين والتي حمّلتك أعباءً وديوناً كثيرة و حالت دون تقدّمك المهني.
ان "جوبيتر" سيختبر مهارتك و قدرتك على التعامل مع المستجدات. وهو سيمنحك فرصاً عليكِ إستغلالها في الوقت المناسب. إعلمي أن بعض الاشخاص المغرضين سيحاولون الوقوف في طريقك وتوريطك في أمورٍ مسيئة لكِ، لذا ينصحك علماء الفلك أن تكوني حذرة وواعية.

من المحتمل أن تبدئي عملاً جديداً خلال هذه السنة، أو بمشروع قد خططت له سابقاً، وستكون حيويتك مضاعفة وسرعتك في اتخاذ القرار إستثنائية وسوف تتكيفين مع المستجدات بمرونة مذهلة.

أما على الصعيد المادي، فإن وجود "ساتورن" في العقرب يوحي بوضعٍ مادي أفضل يتزامن مع ازدهار مهني الذي سوف تشهدينه. لكن خلال النصف الثاني من السنه قد تواجهين بعض المشاكل الماديه و التي يمكن أن تؤثر سلباً على حياتكِ الشخصيه، لكنها سرعان ما ستحلّ بفضل حكمتكِ وحسن تدبيرك.

بشكل عام، يمكن القول أنك ستشهدين إنفجارات خلال هذه السنة، فالعام2013  هو عامٌ واعد بالكثير من الفرص غير المتوقعة والنجاح العملي.

عاطفيًا

إن كنت عزباء، فهذه السنة ستشكّل بالنسبة لك سنة الحب والارتباط لأن كوكب الحب "فينوس" سيدخل خلال هذه السنة الى موقع مناسب جداً بالنسبة اليكِ.ستتخلين خلال النصف الأول من السنة عن علاقة لطالما تذمرتِ منها، لأنها لم تكن تلائمك. فالإشارات الفلكية تدلّ كلها على فكّ ارتباط بعد قصة طويلة .. وبما أنك ستُجذبين هذه السنة أكثر وأكثر الى الشعر والروحانيات والفن، فسيكون حب حياتك في انتظارِك في إحدى المكتبات أو النوادي الثقافية والاوساط الفكرية عامةً. وسوف يحصل ذلك في الأشهر الخمس الأخيرة من السنة، وستعلنين على أثر ذلك، وبكل فخرٍ، ارتباطك به.

 إذاً، سوف تشكّل هذه السنة بالنسبة لكِ سنة التحرّر من التبعات السابقة، بما أنها ستحمل إلى حياتك العاطفية آمالاً جديدة وتطلّعات واسعة بعد سنواتٍ طويلة من الانتظار.

أما إذا كنت مرتبطة، فستسيطر التقلبات على حياتكِ العاطفية حتى منتصف السنة، وستشهد علاقتك الزوجية بعض التوتر، فضلاً عن ضغوطات مختلفة. لكن الأجواء سوف تتحسن تدريجياً مع قدوم فصل الصيف وستزول المتاعب شيئاً فشيئاً بما أنه سيسُار الى تحديد الأُطر الصحيحة للعلاقة، والاهداف المشتركة. الامر الذي سيعيد الى علاقتك الزوجية رونقها وانسجامها وسعادتها.

صحيًا

ينصحك علماء الفلك في بداية السنة بالحذر وبالإعتناء بنفسك وبسلامتك. إذ أنك ستشهدين تفاوتاً في أوضاعك الصحية، التي ستتقلب بين الحيوية التي ستملأك عند بداية السنة وبين التعب  والتوتر الذين سيرافقانك خلال فصل الربيع. إن ممارسة حياة متّزنة ومنظّمة سيشكّل بالنسبة لكِ أفضل طريقة لمقاومة الأمراض.

من مشاهير برج العذراء

المغني العالمي الراحل مايكل جاكسون، الممثل هيو غرانت، الممثلتين كاميرون دياز وسلمى حايك، الاعلامية هالة سرحان، الفنان كاظم الساهر والفنان وائل كفوري.


الصورة: Shutterstock©

إعلانات google

1 تعليق