مولودة برج العقرب ... أهم ما يتوقّعه الفلك لك في العام 2013

Miria

إنّ سنة 2013 ستشكّل بالنسبة لكِ سنة التحوّل الحقيقي والانتقال الى حالةٍ جديدة وقناعاتٍ مختلفة.فانت سوف تستخلصين الأحكام من كل ما مرّ عليك سابقاً ،كما ستكتسبين الخبرات من هذه السنة الإستئنائية في حياتك. فبرج العقرب يستقبل هذه السنة كوكب "ساتورن" وهو كوكب النضوج والمعرفة.


 لقد مرّرتِ في أواخر السنة الماضية، وتحديداً خلال شهر أوكتوبر بأزمةٍ شخصيةٍ تسببت بأحداثٍ كثيرة هزّتك من الاعماق،الامر الذي سيدفعك هذه السنة الى  الانتقال الى مرحلة اعادة النظر في شؤونٍ كثيرة في حياتك.وسنة 2013 ستشكّل بالنسبة لك جسر عبورٍ ينقلك من محطةٍ في حياتك الى محطةٍ جديدة أفضل لذا فانها لن يخلو من الصعوبات، و سيكون سنةً مختلطةً ومنوعة جداً بالنسبة لمولودة برج العقرب التي ستعيش تناقضاتٍ كبيرة.


عاطفيًا

أنت تنمّين رغبتك في تحقيق التوازن وبناء حياةٍ عاطفية مستقرّة .وسوف يجعلك كوكب"ساتورن" تطرحين تساؤلاتٍ عدّة حول مصيرك وحول علاقاتك. ان الخسوف في برجك يحمل لك بعض الاخبار على الصعيد الشخصي ما قد يعني بعض التحولات المهمة في حياتك الشخصية اذا كنت عذباء لديك فتره ذهبيه للزواج من حزيران (يونيو) وحتى بداية أيلول (سبتمبر) عليك استغلالها والتمسك بها، فقد تعرفين خلال هذه السنة سعادةً لم تتوقعيها. إذ أن تنقّل المشتري في برج الثور سيوفّر لكِ الحظ القوي وستكون الظروف لصالحِك حتى 11 حزيران (يونيو)، إذ يتوقع لكِ الفلك الارتباط والزواج. فبفضل وجود نبتون في برج الحوت، قد تلتقين خلال هذه السنة بشخصٍ يغيّر لك آفاقك  ويجعلك تبدّلين من قناعاتك، و سيتحقق حلمك هذه السنة في التعرف الى الشخص الذي يحبكِ كما أنت، يصغي اليكِ ويتفهمكِ .


أما إذا كنتِ مرتبطة فسوف يتعزز خلال  هذه السنة وضعك العائلي والعاطفي و ستسرّين بتحقيق مشاريع مشتركة مع الشريك. ان مولود هذا البرج أكثر توافقا مع الحوت مع السرطان والثور.


مهنيًا وماليًا

إن اهتمامك بعملك قد يكون مبالغ فيه، فانت من النوع الذي يدقق بالتفاصيل الصغيرة . ستبذلين، في مطلع هذه السنة، جهودا ستكافئين عليها من قبل رب العمل .وقد تحصلين على فرصةٍ جديّة لنيل ترقية خلال النصف الاول من عام 2013، التي ستشهدين فيها بالإجمال نجاحاً مهنياً. ولن يعوق تقدمك الى الصفوف الامامية أية عقباتٍ ما سيمنحك شعوراً بالامان و الاستقرار حتى ولو طرأت هذه السنة تغيرات مهنية مفاجئة. تتعرفين في النصف الثُاني من العام على شخصية نافذة، وتتاح لك امكانية اثبات قدراتك واظهار مواهبك من خلال تسلّمك هذا المنصباً الجديد .كما قد تتاح لك هذه السنة فرصة الانتقال للعمل في الخارج.


أما بخصوص وضعك المالي،فسيشهد استقرارا بفضل حرصك وتنبهك، فانت تديرين ميزانيتك بشكل جيد وحكيم. وقد تحصلين،خلال هذه السنة، على ارباحٍ غير متوقعة،أو ربما على قرضٍ سكني من المصرف.


صحيًا

"أورانوس" يشير إلى ضغوط صحيّة طيلة العام، و قد يسبّب تراجعًا صحيًّا، لذا كوني حذرة يا مولودة برج العقرب إذ  عليكِ الاهتمام بصحتك. استشيري الطبيب إذا شئت، كي تكوني بأفضل حال.

فقد تصابين ببعض الآلام المفرقة (آلام الرأس والظهر و الاسنان )التي تعود اسبابها الى التعب والارهاق الذي ينتابك نتيجة نمط حياتك المتسارع . يجب أن تتناولي الطعام بكميات معتدلة ومتوازنة  واللا تسرفي في السهر .في المقابل ننصحك باتباع برنامجاً رياضياً مفيداً وفعالاً.


من مشاهير مواليد برج العقرب

ماري أنطوانيت، ماري كوري، مارتن لوثر، تيودور روسفيلت، بيل جيتس، لورن ميشيل، بيكاسو، وليام بين، كريستوفر كولومبوس، سالي فيلد، جوني ميتشل، الأمير تشارلز، جولدي هاون وفولتير.


الصورة: Shutterstock©


إعلانات google

1 تعليق