ظاهرة

توقعات أبراج ماغي فرح لعام 2013

08/01/2013 , Dany Abou Haydar المحرر

ماذا يخبئ لنا المستقبل الذي لا يفوّت فرصة واحدة لمفاجأتنا بأحداثٍ وتغييرات نشهدها على الصعيد العالمي، المحلي والشخصي. حشريةٌ مزروعة في نفس كل إنسان، شوقٌ لمعرفة الغيب. وما غَير الأبراج سيروي ظمأنا ويفضح المستور حتّى لو كان بكميّةٍ قليلة. في صدد إدلائها لتوقعات عام 2013 وككل عام أصدرت الإعلامية والفلكية ماغي فرح كتابها الجديد الذي حمل عنوان "الكواكب تتنافر... والعالم يستنفز" عارضةً بذلك وبشكلٍ مختصر رؤيتها لهذا العام إستنادًا لعلم الفلك وتحركات الكواكب كما تأثيرها على بعضها وعلى حياتنا بشكلٍ خاص.


عضبٌ، ثورات، وصدامات هكذا لخّصت ماغي العام الجديد الذي وبحسب السنوات الصينينة هو سنة التنين التي تعود لعام 1989 حيث شهد العالم إنهيار الاتحاد السوفياتي، خروج نلسون مانديلا من السجن، سقوط جدار برلين وغيرها من الأحداث العالمية التي غيرت مجرى التاريخ. بالمختصر المفيد عبّرت ماغي فرح عن إنهيارات إقتصادية، وأمنية للكثير من البلدان كما كوارث طبيعية نأمل جميعًا ألا تتحقق فكوكبي "أولرانوس وبلوتو" من جهة و"أورانوس وساتورن" من جهة أخرى لا يكفّان عن التعاكس والتصارع مسببان هذه المشاكل التي ستبلغ ذروتها في سبتمبر.

إنفراج؟؟ بالطبع سنبدأ بالشعور بالانفراج بداية شهر أوكتوبر إذ يبتعد كوكب ساتورن عن زملائه ما يدلّ على تحلحل على جميع الأصعدة.


وتطرقت ماغي فرح في كتابها الى تحليل هذه الكواكب مطلقةً توقعات عالمية، واستعانت بها لتتوقّع حالات الأبراج التي ننتظرها بداية كل عام متأمّلين بالفرج وقضاء سنةٍ أفضل من السابقة! على هذا الاساس طمأنت فرح مواليد أبراج الحمل، الميزان، الجدي والسرطان الذين سيُفرجون بعد سنواتٍ من المعاناة كما نصحت بالدقة والحذر لأبراج الثور، العقرب، الأسد والدلو.


 توقعات ماغي فرح لعام 2013

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل:

إنها سنة الإنفراج لبرج الحمل، سنة الحب والبحبوجة المالية فمواليد هذا البرج سيحظون بعلاقة جديدة بداية الأشهر الثلاث من  سنة 2013 أي كانون الثاني، شباط وآذار كما سيتمكن برج الحمل من تسديد ديونه التي تراكمت السنة الماضية. بالمختصر المفيد سنة برج الحمل مليئة بالفرح السعادة والتغييرات الايجابية التي ستقلب حياته رأسًا على عقب.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور:

لن تكون هذه السنة الافضل على الإطلاق إلا أنها ستشهد تغييرات على الصعيد العاطفي إذ ستختار الشريك مكملًا معه حياتك. لكن إحذر صديقي الثور في بداية سنة 2013 من بعض الصعوبات التي ستجتازها في النصف الثاني من السنة كما ستجني المال بصورة غير متوقعة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء:

إنها سنة الارتباط والزواج. تهرّبت كثيرًا من القفص الذهبي وهربت منه مرارًا وتكرارًا إلا أنك ستعلق في شباكه هذا العام مع الشريك المثالي. أما على صعيد العمل فأمامك فرصة ذهبية لا تفلتها من يدك. من المتوقع أن تسافر لفترةٍ قصيرة خارج البلاد بهدف حضور مؤتمر معين أو عملٍ، مما سيجلب لك الازدهار والانجازات المشرفة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان:

لن تجد العمل في بلدك ولن تجد لقمة العيش إلا في الخارج فأمامك سفرة ناجحة ستتوفق من خلالها. قد تصادفك خيبات أمل أو مشاكل كثيرة إلا أنها ستمر على خير فلا تقلق، عام 2013 ليس كما العام المنصرم، على الصعيد العاطفي ستشهد خطوبة وزواج في صيف 2013 وستكون بادرة خير بالنسة لك.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد:

تغييرُ إيجابي سيحصل هذا العام وتحديدًا في العمل أكان تطورًا في المهنة نفسها أو بالانتقال من مؤسسة الى أخرى وذلك في النصف الأول من السنة. قراراتك لهذا العام صحيحة وفي مكانها فلا تتراجع وصممّ عليها لأنها ستؤثر إيجابًا على حياتك المهنية والشخصية. إحذر خطواتك الآتية ولا تنسى الحب والعلاقات العاطفية لانه من المحتمل أن تدخل في علاقة ناحجة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء:

بالمختصر المفيد عام 2013 سيكون من أفضل السنوات لمولود برج العذراء كونه سيحصل على إمتيازات، ترقيات في العمل ومناصب مهمة يتبوّأها كما سيحصل على فرصة تغيير منزله في القريب العاجل.

نصيحة ماغي فرح لبرج العذراء هي الابتعاد عن المخادعين والأشخاص اللذين لا يتمنون الخير له كما حذرته من العلاقات العاطفية لأن أحواله متعثرة  إما أن يحب وإما أن تكون العلاقة ليست لصالحه.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان:

سنة جيدة سيقضيها مولود برج الميزان إذ ستنكب الأمور جميعها في مصلحته، ستزول المشاكل كما ستنفرج الضغوطات التي سبق وعانى منها في السنوات الماضية. الأشهر الأخيرة من السنة ستكون حليفتك وستتمكن من إجتياز كل ما هو سلبي في حياتك السابقة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب:

سنةٌ دقيقة يواجهها مولود برج العقرب لهذا العام إذ سيعاني المتزوجون من خلافات قد تؤدي الى طلاق ما يستوجب منهم الحذر والتأني في إختياراتهم وقراراتهم كما التحلي بالصبر وبعد النظر. تتأزم الامور بداية سنة 2013 إلا أنها ستبدأ بالتحسن في أواخرها.

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس:

سنة الاستقرار، الأمان والراحة، سيتم التعرف الى حبيبٍ جديد يملأ حياة مولود القوس بالفرح والأمل لحياةٍ أفضل. إضافةً الى راحة القلب سيشهد هذا العام إنتصارات ملحوظة لبرج القوس وثبات في حياته العملية والشخصية.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي:

سيتميز مولود برج الجدي هذا العام بنجاحاتٍ متعددة على الصعيد الشخصي، العاطفي والعملي إذ سيقدم على زواج أو إرتباط وثيق كما وسيكسب زيادةً في المرتب. أخطاء كثيرة يجب أن يتجنبها مولود برج الجدي بفضل الحكمة التي من الضروري أن يتحلى بها بعيدًا كل البعد عن التسرع غير المرغوب به والغرور المتزايد. أما في النصف الأخير من سنة 2013 فسيلتقي برج الجدي شريكه الذي يتواقف مع شخصيته وكيانه.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو:

لا شك أن برج الدلو سيعيش سنةً صعبة لكنها لن تخلو من اللحظات الرائعة والفرحة فيتحرر مولود برج الدلو من الضغوطات التي رافقت حياته ومسيرته المهنية.

سنة رومانسية سيقضيها مولود برج الدلو برفقة حبيبه ومغامرات جميلة ستحيط حياته بأسرها.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت:

من بين محظوظي هذا العام هم مواليد برج الحوت الذين سيستمتعون بسنة رائعة كلها إنجازات لكن نصيحة ماغي فرح بهذا البرج أن يكون لينًا ومرنًا أثناء تعامله مع من حوله. كما سيتلقى مولود برج الحوت بشرى سارة ومفاجآت رائعة لطالما إنتظرها منذ فترة طويلة.

الكاتب

Dany Abou Haydar - المحرر

صحافية، نلت إجازة في الإعلام المرئي والمسموع من الجامعة اللبنانية، عملت لخمس سنوات في مجال التجميل وكانت لي خبرة في التعليم لمدة سنة إضافةً الى...

تابع
Close

تسجيل الدخول إلى حياتك

تسجيل الدخول إلى حياتك
Close

Do you want to use the mobile version ?