ظاهرة

"حياتك"في الـ2013 : أبرز توقّعات علماء الابراج

13/12/2012 , Miria
  • إن كلّ إنسانٍ،  بطبعه، يصبو لمعرفة ما يخبئ له المستقبل . فكلنا  نرغب بكشف ستر الغد المجهول، لذا فنحن نهتم – ولو حاولنا إنكار ذلك - بمتابعة ما يتوقعه علماء الفلك لكلٍ منّا بحسب برجه.


    فإليك  انت، سيدتي، قبيل حلول العام 2013 ،  تقدّم أسرة موقع "حياتك" ، أبرز توقّعات  علماء الفلك  لبرجكِ، متمنين لكِ المتعة و الفائدة  في الاطلاع عليها، عسى أن تحقق لكِ السنة الجديدة كل رغباتك وامنياتك. كما أن أسرتنا تستغلّ هذه الفرصة لتطلب من الله أن تحمل معها، هذه الزائرة المنتظرة، الخير والسلام على كل الأسر العربية .

  • تعتمد مولودة برج الحمل خلال هذه السنة
    على دعم مقربين منها يحبونها و يخشون عليها. وعليها أن تستفيد من هذا الدعم على المستوى الشخصي و العائلي كما والمهني. 

    ان هذه السنة ستحمل لمواليد  الحمل الحظ، من حيث ازدهار العلاقات العامة التي سوف تفيدها في حياتك العملية. من ناحية ٍ أخرى، يجب عليها الاهتمام  بصحتها من خلال اتباع  نظام غذائي  صحّي ومزاولة الرياضة بشكلٍ منتظم . 

    أما عاطفيا ً، فالاجواء لن تكون هادئة في النصف الاول من السنة .أما في النصف الثاني فستكون الاوضاع والظروف ملائمة للارتباط ، خاصةً ابتداءً من  تشرين الأول.

  • تُعتبر هذه السنة مثالية بالنسبة لمولودة  برج الثور التي تُنشد الاستقرار في حياتها المهنية والعاطفية. فسنة 2013 ستكون بالنسبة  لها سنة الزواج بإمتياز، كما قد تشكّل فرصةً سانحةً للتخلص من العلاقات غير المجدية.

    أما الحياة العملية، فستشهد العديد من الفرص ويجب على مولودة الثور أن تفكّر مليّاً قبل الدخول بمشروع جديد. هذا مع العلم أن مولودة برج الثور سوف تواجه الكثير من التحديات خلال النصف الأول من السنة. 

    أما بالنسبة للنصف الثاني، فستتحسن ظروفها  في العمل بشكلٍ ملحوظ (احتمال حصولها على ترقية وزيادة الدخل).

  • بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، قد تبدأ السنة الآتية  ببعض المشاكل في مجال العمل، وذلك خلال الربع الأول من السنه،لكنها سرعان ما ستزول هذه العقبات في الربع الثاني إذ ستشهد خلال هذه المرحلة تقدماً ونجاحاً. 

    وسوف تشعر مولودة الجوزاء انها قادرة على تحمّل المزيد من المسؤوليات بجديّة و بفعالية، وسوف تحظى ابتداءً من منتصف السنة بوضعٍ ماليٍ أفضل.

    من ناحية العاطفية، سوف تشهد سنة 2013 تطورات إيجابية على صعيد  الحياة العاطفية لمعظم مولودات هذا البرج.

    فبالنسبة للمرأة المتزوجة، أما في ما يختصّ بالأوضاع العائليه فقد تكون مضطربه خلال النصف الأول من السنه، إذ تشهد المرأة الجوزاء العديد من الخلافات الزوجيه، لكن لا بدّ لها من الاعتراف بالأخطاء التي اقترفتها بحق الشريك لتفادي تكرارها من جديد. ولحسن الحظ، ستعود المياه الى مجاريها إبتداءً من النصف الثاني من 2013 .
  • تعتبر
     سنة 2013 مميزة بالنسبة لمولودة برج السرطان، فهي سنة الحظ والابداع،خاصةً من الناحية المهنية. الأمر الذي سيساعدها على مواجهة بعض التحديات التي ستطرأخلال الربع الأول من السنة.

    أما في ما يتعلّق بالعلاقات الأسرية  لمولودة السرطان، فقد تشهد بعض الاضطرابات خلال نيسان/أبريل وأيار/مايو وحزيران/يونيو .و لكنها سرعان ما ستنتهي كلها قبل النصف الثاني من السنة ليحلّ مكانها الهدوء والسلام الروحي.
  • ان سنة 2013 ستكون سنة الحظ  لمولودة برج الاسد و خصوصا
    ان كانت عذباء إذ أنها ستعيش خلال هذه السنة قصة حب تتوج بإرتباط. طوقٌ كبيرٌ الى  الحرية سيغمرها في الاشهر الاولى من العام .أما في شهر ابريل فتستشعر بقلقٍ على الشريك او الحبيب سرعان ما يزول مع انتهاء الاضطرابات.

    ومن الجدير بالذكر أن شهر يونيو سيكون اجمل شهور سنة 2013 بالنسبة لمولودات برج الاسد على الصعيد العاطفي.

    أما على الصعيد العملي، فسوف تظهر مولودة الاسد منذ بداية السنة بأفضل صورة وستشهد نجاحات متعددة ابتداءً من الربع الثاني من السنة، كما وأن إمرأة الأسد  ستكتسب خبرة عملية كبيرة خلال هذه الفترة، ما سيدفع  بأعمالها الى الازدهار والتقدم، من النواحي المادية و المهنية.

  • ان سنة 2013 هي سنة التغييرات بالنسبة لمولودة برج العذراء وسيشمل هذا التغيير كافة المجالات (الحب والعائلة والعمل) لدرجة ان مولودة العذراء ستجد صعوبةً في التأقلم مع كل هذه التغييرات،الامر الذي يتطلب منها بذل المزيد من الجهود والاستعانة بآراء عديدة.

    خلال شهر أيّار/ مايو، ستواجه المرأة-العذراء مشكلةً عاطفيةً تتطلّب منها الحسم و التفكير الجدّي .ينصحها الفلك بان تكون يقظة وحذرة، لاسيما من اقرب المقرّبين إليها. 

    والجدير بالذكر، أنه خلال النصف الثاني من السنه قد تمرّ مولودة العذراء ببعض المشاكل الماديه التى قد تنعكس سلباً على حياتها الشخصيه,الأمر الذي يتطلب من مولودة العذراء التعامل مع الآخرين بحذرٍ وبشيءٍ من الصبر و محاولة إستغلال أية فرص متاحة في أواخر العام، سيتحسن مستوى العمل وستحظى المرأة العذراء بفرصٍ كبيرةٍ ستتاح امامها خلال شهري نوفمبر وديسمبر.
  • تعتبر سنة 2013 سنة الاستقرار و الإسترخاء بالنسبة لمواليد برج الميزان.


    ففي المجال العاطفي، تشهد مولودة الميزان استقرارا مميزا ،وذلك منذ بداية 2013. وينصح علماء الفلك المرأة الميزان بعدم خلق مشاكل مع الشريك و تفادي الخلافات، لان الكثير من مولودات برج الميزان قد يفقدن شركائهم بسبب استهتارهن خلال  هذه سنة.

    و منذ بداية شهر تموز/يوليو وحتى أواخر السنة يعرف الحب استقرار كبيرا بالنسبة لمولودة الميزان و خصوصا ان كانت عذباء. على صعيد العمل ، ستضاف بعض المسؤوليات على عاتق مولودة الميزان و لكنها تتحملها بجدارة . 

    بالنسبة الى النصف الأول من السنه، قد تمرّ بخيبات أمل من الناحيه الماديه التي ستشهد خلال هذه الفترة  بعض الازمات . و لكن على عكسالنصف الاول، فإن النصف الثاني سيعيد بالإنتعاش و النشاط الإقتصادي ققد تغير مولودة برج الميزان مكان إقامتها أو مكان عملها نحو الأفضل.

  • يعتبر العام 2013 عام التناقضات لمولودة برج العقرب، فقد تشهد هذه السنة الكثير من اللحظات السعيدة ،كما بعض اللحظات الصعبة.فالعام 2013 هو عام مختلط ومنوّع بالنسبة لمولودة برج العقرب.

    قد يحصل العقرب على فرصه للترقيات خلال النصف الأول
     من عام 2013، ولكنه لا يكون ضمن المتوقع أي أنه سيكون أقل من المستوى الذى يطمح له مواليد العقرب,الحياة المهنيه ستكون أفضل في النصف الثاني من السنه يتخللها بعض المكافآت والحوافز.


  • يعدّ العام 2013 بالنسبة للمرأة – القوس عام الإنجازات المهمة ،إذ سوف تحقق خلاله الكثير من النجاحات في كافة مجالات الحياة.


    عاطفيا، قد تُنهي علاقةً كانت قائمة سابقاً،وذلك لعدم جديتها وعدم شعورها بالارتياح، وذلك خلال شهر شباط/ فبراير، وسيكون سبب الانفصال سوءَ تفاهمٍ. لكن هذا الإنفصال سيتيح لها فرصة التعرف الى شخصٍ سوف تبني معه علاقة متينة وجديّة، وذلك ابتداءً من منتصف السنة القادمة

     

    تحتاج مولودة القوس الى نصائح من الاصدقاء المقربين لاتخاذ قرارات هامة على جميع الاصعدة.

  • ينصح الفلك مولودة الجدي بان تتصرف بعاطفية و رومانسية مع شريكها، خاصةً خلال الأشهر الاولى من السنة لتفادي خلافات كثيرة . هذه السنة هي سنة الالتزامات و قرارات الارتباط بامتياز.

     

    على الصعيد العملي، قد تواجه مولودة الجدي بعض المشاكل  في العمل خلال النصف الأول من السنه، لكنها ستتجاوزها مع نهاية الربع الأول من السنة.

     

    تعتبر سنة 2013 سنة الحصاد بالنسبة لمولودة برج الجدي، فقد تحصل على نتائج مرضيه نتيجةعملها الشاق خلال السنوات الأخيره، ما يمنحها شعوراً بالراحه و يدفعها الى بذل المزيد من الجهد لحياةٍ مهنيةٍ أفضل.

  • إن العام 2013 هو عام الأحداث غير المتوقعه لمولودة الدلو، فهي ستعطيها كل الفرص لتتمكن من تحويل أحلامها الى حقيقه و تحقيق أهدافها.

    من ناحية أخرى، تتحسن العلاقات الإجتماعية لمولودة برج
     الدلو وستكون خاليه من أية خلافات شخصية أو مهنية. أما في اطار العمل، ستشعر المرأة-الدلو بثقةٍ كبيرةٍ بنفسها منذ بداية السنة،وهي ستشهد تغيرات ايجابية في عملها بين مايو و يونيو، تعدها بتطوراتٍ مثيرة مع نهاية السنة

  • بدايةٌ عاطفيةٌ جميلة لمولودة برج الحوت. فمع بداية 2013 تشعر المرأة الحوت انها محطّ اهتمام ، وتتأكد من رغبة شريكها بالتقرب منها اكثر  خاصةً خلال الاشهر الاولى.

     

    أما بالنسبة للعاذبات فستحظى بفرص جديّة للارتباط.في مجال العمل، ان النصف الاول سيترافق مع النجاح المهني، أما في النصف الثاني فستكون مولودة برج الحوت أقل حظا و قد تواجه بعض خيبات الأمل و المشاكل.

Close

تسجيل الدخول إلى حياتك

تسجيل الدخول إلى حياتك
Close

Do you want to use the mobile version ?