حضري وصفتك الخاصة مع ماسكات معالجة البشرة من كيلز

Samar Hamdi
  • علامة كيلز من العلامات الرائدة في مجال المستحضرات التجميلية المكونة من الخلاصات الطبيعية. مستحضرات كيلز بمثابة صيدلية طبيعية ترتكز على الوصفات التقليدية دون أية آثار جانبية.

     

    قدمت كيلز مؤخراً مجموعة من الماسكات الفعّالة والمحضرة من مكونات طبيعيةً متطورة لمنح بشرتك فوائد كثيرة فور تطبيقها. يمكنكِ التنسيق بينها خلال روتينك الخاص بالعناية نهاراً وليلاً للحصول على أقصى استفادة. فتتميز تلك المكونات بخواص سحرية لتحسين مظهر البشرة، ترطيبها، تنعيمها وتهدئة التهابات واحمرار الجلد، خاصةً للبشرة الحساسة.

     

    استعيني بماسكات كيلز المبتكرة وحضري وصفتك الخاصة لعلاج أي من مشكلات البشرة.

  • ماسك الترطيب الملطف للبشرة الحساسة

    123rf - Pauliene Wessel

    قدمت كيلز ضمن مجموعتها ماسك الترطيب الملطف من زهرة الآذريون مع البابونج والليمون للعناية بالبشرة الحساسة. فيساعد على الترطيب العميق، تهدئة الالتهابات، وإزالة آثار الإجهاد.

     

    إلى جانب خواصه الجمالية الرائعة، يتميز ماسك كيلز السحري برائحته اللطيفة والمنعشة التي تساعدكِ على الاسترخاء سريعاً بعد قضاء يوم شاق. يمكنكِ إضافة ملعقة صغيرة من جل الألو فيرا لهذا الماسك لتعزيز فوائده الجمالية على بشرتك الحساسة. فيتميز جل الألو فيرا بخواصه المضادة للالتهابات كما يحتوي على الإنزيمات والمعادن اللازمة لترطيب وتغذية البشرة بعمق.

     

    طبقي هذا الماسك 3 مرات أسبوعياً قبل الذهاب للنوم للاستفادة بخواصه المغذية والمرطبة لبشرتك.

  • ماسك تنقية المسام للعناية بالبشرة الدهنية

    123rf - Tzogia Kappatou

    استخدمي ماسك تنقية المسامات Rare Earth للبشرة الدهنية. فإنه لا يعمل فقط على التخلص من الأوساخ، لكنه يزيل الإفرازات الدهنية الزائدة التي تتراكم داخل المسام لتسبب ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء.

     

    لتعزيز الاستفادة من الماسك، أضيفي إليه بضع قطرات من زيت شجرة الشاي. فيساعد على تنظيم الإفرازات الدهنية داخل خلايا البشرة، كما يعمل على مكافحة البكتيريا المسببة لحب الشباب لضمان الحفاظ على مسام نقية تماماً.

  • ماسك الإشراق المحفز للبشرة الشاحبة

    123rf - Viktoriya Chursina

    ماسك الإشراق المحفز من كيلز بخلاصة الكركم والكرنبري هو ماسك فوري لبشرة الوجه. فيعمل على إنعاش وتجديد البشرة الشاحبة ليعيد إليها نضارتها الفورية ورونقها.

     

    إذا كنتِ تعانين من شحوب وإجهاد البشرة، استخدمي تركيبة الماسك المغذية والمنعشة واخلطيها مع بضع قطرات من الحليب البارد للحصول على إشراقة فورية وبشرة حيوية. يتميز الكركم بخواصه الفعّالة لتفتيح بشرة الوجه وإزالة التصبغات، أما خلاصة الكرنبري فهي غنية بمضادات الأكسدة التي تكافح الشوارد الحرة المسببة لتلف خلايا البشرة وظهور التجاعيد. يحتوي الحليب على أحماض الألفا هيدروكسي كحمض اللاكتيك، الذي يرطب بشرتك بعمق مع استعادة نضارتها.

     

    تحتوي تركيبة الماسك الرائع على بذور الكرنبري المسحوقة، مما يساعد على تقشير الجلد الميت بسهولة لتجديد حيوية بشرتك. استخدمي مرة واحدة أو مرتين أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج.

  • ماسك الحماية من التلوث لجميع أنواع البشرة

    123rf - strelok

    مع مواجهة عوامل التلوث البيئي والشوائب بشكل يومي، تصبح البشرة أكثر عرضة للتلف. لذلك، تحتاجين لاستخدام تركيبة غنية بالعناصر المغذية لحماية بشرتك من العوامل الخارجية.

     

    ماسك مكافحة التلوث من كيلز غني بخلاصة الكزبرة والبرتقال يحمي الوجه ويجدد خلايا البشرة لمقاومة آثار التلوث البيئي. فيعمل على منع تراكم الشوائب والأوساخ على سطح البشرة، كما يعمل على إنعاش البشرة والتخلص من آثار الإجهاد واستعادة الإشراقة الفورية. بإضافة ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E لتركيبة الماسك، يمكنكِ الحصول على تأثير مضاعف لحماية بشرتك وتجديد حيويتها سريعاً.

  • ماسك الترطيب الليلي لإصلاح تلف البشرة

    123rf - Piotr Wytrążek

    فترة الليل هي الوقت المثالي لتقوم البشرة بالإصلاح الذاتي وتجديد خلاياها. لذلك، يصبح الترطيب الليلي من أهم الخطوات الأساسية للحفاظ على بشرة صحية نضرة.

     

    يحفظ ماسك الترطيب الليلي Ultra Facial من كيلز على الترطيب الداخلي لفترات طويلة. تحتوي تركيبته على البروتينات والعناصر المرطبة لتنعيم البشرة والحفاظ على ملمسها الصحي. لتعزيز عملية الإصلاح الليلي، أضيفي ملعقة صغيرة من زيت جنين القمح لتركيبة الماسك قبل استخدامه على بشرتك ليلاً. فيحتوي زيت جنين القمح على نسبة هائلة من فيتامين A الأساسي لتجديد حيوية البشرة ومقاومة آثار الشيخوخة المبكرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع