أسرار جمالية نستوحيها من هيفاء وهبي

Samar Hamdi
  • لقبها البعض بأفروديت الشرق، فهي مثال حقيقي للجمال والأنوثة. ترغب جميع النساء في اكتشاف السر الخفي وراء إطلالة هيفاء وهبي الجذابة وبشرتها شديدة النقاء. تابعي المقال التالي واكتشفي أهم الأسرار الجمالية من النجمة هيفاء وهبي.

    هيفاء وهبي هي النجمة اللبنانية التي أثارت الجدل بإطلالاتها المثيرة، لكن مع ذلك لا يمكننا إنكار جمالها الساحر والذي دفعها للوصول إلى العالمية. تتميز هيفاء وهبي ببشرة نقية ومشرقة طبيعياً، يرجع ذلك لاهتمامها الشديد بالعناية بصحة بشرتها مع اتباع روتين مثالي ومنتظم للعناية اليومية. كما تحرص كذلك على اتباع نمط حياة صحية مليئة بالعادات اليومية التي تساعد على تعزيز نضارة وحيوية البشرة. بممارسة تلك العادات الصحية، تمكنت هيفاء وهبي من الحفاظ على إطلالة شبابية أصغر سناً، كما تحرص كذلك على الحفاظ على قوام رشيق لتجنب زيادة الوزن.

    إليكِ أهم الخدع والأسرار الجمالية من هيفاء وهبي؟.

  • 1- شرب الماء

    تحرص هيفاء وهبي على شرب كميات وفيرة من الماء للحفاظ على النضارة الطبيعية للبشرة. حيث يساعد الماء على تنقية الجسم والبشرة من السموم المتراكمة، كما يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف الشديد. ما لا يعلمه الكثيرون أيضاً أن شرب الماء بوفرة يساعد على الوقاية من الشيخوخة المبكرة وظهور التجاعيد. احرصي على شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء بشكل يومي، ولتعزيز فوائده الجمالية يمكن إضافة القليل من عصير الليمون والعسل للماء وتناوله في الصباح الباكر عند الاستيقاظ قبل تناول الإفطار.

  • 2- اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن

    من أهم الأسرار الجمالية التي كشفتها هيفاء وهبي حول نضارة بشرتها الطبيعية هي اتباع نظام غذائي غني ومتوازن ملئ بالمصادر الغذائية للفيتامينات والمعادن الأساسية. تحرص أيضاً على تناول الفواكه والخضروات الصحية الطازجة، حيث تمد الجسم بالعناصر المغذية. تعمل الفيتامينات والمعادن الأساسية على تجديد خلايا البشرة والحفاظ على مظهرها الصحي بعيداً عن آثار الإجهاد والشيخوخة المبكرة.

  • 3- استخدام مستحضرات العناية المناسبة

    تفضل هيفاء وهبي استخدام المستحضرات الجمالية المختلفة لتغذية وترطيب البشرة. من أهم المستحضرات التي لا تتخلى عنها أبداً هي Mario e Badescu Drying Lotion لتجفيف البثور والوقاية من ظهور الندبات، بالنسبة لها هو المستحضر الأساسي في حالات الطوارئ، حيث يعمل على علاج البثور المزعجة وإخفاءها سريعاً. كما ذكرت كذلك أنها لا تستطيع العيش بدون تطبيق كريمات العين وزبدة الشفاه المرطبة. من كريمات العين المفضلة لها هو مستحضر Grassroots Vitamin C Brightening Eye Cream الغني بخلاصة الكافيين وفيتامين C، مما يساعد على التخلص من الهالات السوداء وإجهاد العين.

     

    تنصح هيفاء وهبي بضرورة حصول البشرة على بعض الراحة والتخلي عن استخدام المكياج في الأيام العادية. تنظيف البشرة وإزالة المكياج في نهاية اليوم وقبل الذهاب إلى النوم من الخطوات التي لا يمكن إغفالها بأي حال من الأحوال.

  • 4- ممارسة التمرينات الرياضية

    أكدت هيفاء وهبي أن السر وراء رشاقة قوامها ومظهره الصحي والجذاب هي ممارسة التمرينات الرياضية بشكل منتظم. حيث تقوم بممارسة التمرينات لمدة 45 دقيقة لخمسة أيام أسبوعياً. لا تعتمد هيفاء وهبي ممارسة الرياضة للحفاظ على وزن صحي فقط، بل بالنسبة إليها هو أسلوب مثالي لحياة صحية. تحرص كذلك على تجنب تناول الوجبات السريعة والأطعمة المصنعة، كما أنها لا تدخن.

  • 5- الاسترخاء والتخلص من الإجهاد

    تنصح هيفاء وهبي جميع النساء بالتخلي عن تكرار الروتين اليومي والذي قد يصيبنا بالاكتئاب والإحباط. علينا العيش حياة طبيعية خالية من الضغوط والإجهاد، فهي من أهم العوامل التي تتسبب في ظهور الخطوط الدقيقة وتجاعيد البشرة. خصصي قليل من الوقت للعناية بالبشرة والشعر يوميا، كما تحتاجين للحصول على قدر كافي من الراحة والنوم لمدة لا تقل عن 6 ساعات ليلاً.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع