7 أسرار جمالية نستوحيها من كايلي جينر

Samar Hamdi

على الرغم من حداثة سنها، كايلي جينر Kylie Jenner ذات الثماني عشر عاماً دائماً ما تحرص على المظهر الصحي والحيوي لبشرتها وشعرها. لا تخطئ أبداً في إطلالاتها الجمالية سواء كانت على السجادة الحمراء أو حتى عند التقاط الصور والفيديوهات المرحة للإنستغرام. تلك الفتاة تعشق الجمال، العناية بالبشرة، و كل ما هو جديد في عالم المكياج. إلى جانب مجموعتها الأكثر مبيعاً من أحمر الشفاه، تسعى كذلك لتقديم خط المكياج الأول الذي يحمل إسمها.

 

خلال فترة بسيطة أصبحت كايلي جينر واحدة من أشهر الأيقونات الجمالية التي تتابعها الكثير من النساء و الفتيات. قد دفعنا ذلك للبحث عن اأسرارها الجمالية و روتينها الخاص للعناية ببشرة مثالية و شعر صحي.

 

اكتشفي أهم الأسرار الجمالية و استوحيها من كايلي جينر.

1- روتين العناية البسيط

على الرغم من نشأتها وسط عالم من محبي الجمال و أشهر العلامات التجارية لمستحضرات التجميل، كايلي من محبي البساطة. دائماً ما تذكر أنها تتبع روتين بسيط للغاية للعناية ببشرتها. يشتمل هذا الروتين اليومي على غسيل بشرة الوجه في الصباح و قبل الخلود إلى النوم. كما نصحتها أختها كلوي كاردشيان بأن تستخدم واقي الشمس بشكل يومي ليس فقط لبشرة الوجه و لكن لليدين كذلك للوقاية من الآثار الضارة لأشعة الشمس الحارقة. هي تحرص أيضاً على استخدام المرطبات اليومية للوجه و الجسم.

2- شرب الماء بوفرة

تؤمن كايلي بأن الماء هو سر الحياة، كما أنه سر جمال البشرة ون قاؤها. تنصح جميع الفتيات في كافة المناسبات ألا يهملن شرب الكميات الكافية من الماء يومياً. للحفاظ على بشرة نضرة لا بد من شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء، كي يساعد ذلك على الوقاية من الجفاف و تنقية البشرة من السموم المتراكمة. ينصح أيضاً بتناول المشروبات العشبية كالشاي الأخضر بدلاً من الصودا و مشروبات الطاقة لتجنب آثارها المدرة للبول، كما تصيب الجسم بالجفاف الشديد.

3- تنظيف البشرة بعناية

حتى و إن كنتِ مرهقة، لا يمكنكِ أبداً الذهاب إلى النوم دون تنظيف البشرة و إزالة آثار المكياج في نهاية اليوم. لتنظيف البشرة بعمق تستخدم كايلي منظف NIP + FAB Glycolic Cleanser. لا يعمل فقط على إزالة الشوائب و الأتربة و تنظيف مسام البشرة، لكنه مستحضر رائع لإزالة آثار المكياج. تتوافر أيضاً NIP +FAB Kale Fix Pads لإزالة آثار مكياج العين برفق مع العناية بمنطقة محيط العين.

4- للعناية بالبشرة أثناء السفر

على الرغم من سفرها المتكرر، إلا أنها تحرص على اصطحاب مستحضرات الترطيب الغنية لإنعاش البشرة وتغذيتها بعمق. المستحضر المرطب الأول لدى كايلي هو NIP +FAB Dragon Blood Fix. كما تحرص على تقليل استخدام المكياج أثناء السفر، مع الاهتمام بالماسكات المرطبة للبشرة. وللتغلب على الجفاف الشديد للبشرة، تنصح كايلي باستخدام NIP + FAB moisturizer للترطيب العميق وعلاج الجفاف الشديد للبشرة.

5- استخدمي المستحضرات الرجالية

هناك خدعة سحرية تتبعها كايلي و قد أفصحت عنها من قبل للحصول على مكياج مثالي و ثابت لفترات أطول. فقد ذكرت من قبل أنها تستخدم مستحضر Nivea Men Post Shave Balm بلسم ما بعد الحلاقة كبديل رائع و غير مكلف للبرايمر. يساعد ذلك على إغلاق مسام البشرة و الحصول على أساس موحد قبل تطبيق كريم الأساس كما يساعد على ثبات المكياج لفترات أطول و حماية البشرة من التفاعل مع المركبات الكيميائية المتوفرة في مستحضرات المكياج.

6- تهذيب الحاجبين باستخدام الكونسيلر

تتمتع كايلي بحاجبين غاية في التناسق، فتبدو في أغلب إطلالاتها بمظهر طبيعي و حواجب ناعمة. لا شك أن الحواجب المثالية تساعد على إبراز ملامح الوجه بشكل جذاب. يكمن السر وراء تناسق حاجبي كايلي هو استخدام الكونسيلر لتحديدهما بدءاً من المنتصف و حتى النهاية، ثم تقوم بملأهما باستخدام بودرة الحواجب بدرجة ملائمة للون الحواجب الأصلي. لا تستخدمي الكريم المرطب قبل ملء الحاجبين، فالحواجب الرطبة لا يمكنها الحفاظ على لون ثابت لفترات طويلة.

 

المظهر البسيط للحواجب يمنحك إطلالة أصغر سناً و مظهر جذاب بعيداً عن التكلف. لا تبالغي في رسمهما واحرصي على المظهر الطبيعي.

7- مزج المستحضرات معاً لأساس موحد

إذا كنتِ ترغبين ف الحصول على إطلالة كايلي جينر المثالية، يمكنكِ مزج مستحضراتك الأساسية من زيت الوجه أو المرطب مع كريم الأساس و واقي الشمس. تمنحك تلك الحيلة البسيطة إطلالة رائعة خالية من العيوب، كما تمد بشرتك بالترطيب و الحماية مع التغطية الكاملة في آن واحد. يمكنكِ تحديد اللون المناسب للون بشرتك بتحديد الكميات الممزوجة معاً من كريم الأساس مع المرطب و واقي الشمس.

 

لا تفضل كايلي جينر استخدام المرطبات الملونة أو BB كريم أو CC كريم. فقد نصحتها خبيرة تجميلها بالتخلي عن استخدام تلك المستحضرات كي لا تعمل على ظهور البثور.

 

اقرأي أيضاً:

بالفيديو 8 اطلالات لتستوحي ماكياجك من نجماتك المفضلات

10 أسرار جمالية للنجمة كيم كاردشيان

الأخوات كاردشيان يطلقن خطهن الخاص لمنتجات العناية بالشعر

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق