‏4 أخطاء جمالية يجب أن تتجنبها السمروات لمظهر جذاب

Fatima Ouidad


أثبثت دراسة بريطانية أن النساء السمراوات يعتبرن الأكثر جاذبية من بين كل النساء. لنكتشف خبايا هذه المعلومة في باقي المقال.


إذا كنت من النساء السمراوات, فسوف نكشف لك سيدتي الأسرار التي ستجعلك من أكثر النساء جمالاً بالعالم. يمكنك فقط تجنب بعض الأخطاء الجمالية بدل قضاء ساعات طويلة أمام المرآة. فإليك بعض الأخطاء التي يجب أن تتجنبيها.

الإنتقال الفوري من لون الشعر الداكن إلى الفاتح 

إنه من المعلوم أن الإنتقال من الشعر الداكن إلى الفاتح ليس بالشيء الهين. فهذا يمكن أن يتسبب بتلف الشعر, كما أنه سيخلق تغييراً جذرياً بالنسبة لمظهر الشخص. حيث أنه يجذر تغيير لون الشعر تدريجياً و خصوصاً إذا كان الفارق بين اللونين كبيراً, وحتى يتسنى للشعر التأقلم مع تغيير اللون القائم و الحصول على نتيجة جيدة .

تجنب مظهر سوداوي

لا يجذر بك سيدتي الإعتماد على لون واحد في إطلالتك, و إعتماد الألوان الداكنة فقط في ملابسك و مكياجك. حاولي إضافة لمسة من الألوان المبهجة الفاتحة في ملابسك و مجوهراتك كالأخضر الزمردي، القرمزي، والفيروزي، البرتقالي، البنفسجي الداكن، الأزرق الكهربائي، والزيتي...

للحصول سيدتي على إطلالات كلاسيكية أنيقة ومثيرة، جربي اللون الكريمي, البني الغامق  أو الفضي, و قولي وداعاً للاطلالة الداكنة.

التخلي عن واقي الشمس

بالرغم توفرك سيدتي على بشرة سمراء, فهذا لا يعني أن تتخلي عن حمايتها من أشعة الشمس. إن البشرة تحتاج أيضاً في فصل الشتاء كما الصيف للوقاية من الأشعة الفوق البنفسجية. لذا عند تسوقك القادم سيدتي, تذكري أن تبتاعي كريم مرطب يحتوي على  حماية من أشعة الشمس ولو بنسبة قليلة.

إعتقادك الخاطئ بأن كل شيء يناسب مظهرك


صحيح سيدتي أن طبيعة بشرتك تجعلك تلبسين ما تشائين، وتطبقين أي نوع من الماكياج من دون أن يؤثر ذلك سلبياً على مظهرك وخصائصك الخارجية. و لكن يجب أن تكوني حذرة سيدتي من الوقوع في فخ الإكثار. فحاولي أن تختاري ألواناً تبرز معالم جمالك الطبيعي ,واستعمال أدوات التجميل التي ستساعدك على التخلص من المظهر النمطي للفتاة السمراء التي ترتدي زيا أحمراً وتعتمد خدوداً وردية اللون و شفاه حمراء.

 

اقرئي أيضاً

15 سبباً يجعل ماكياجك يبدو غير لائقاً،‏حسب الخبراء!

الدليل الكامل لكيفية وضع ماكياج العين!

كيف تحصلين على لوك سموكي براق مثل المحترفات؟

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع