اكتشفي أسرار أجمل النجمات لبشرة مثالية متألقة !

Adeeba

بالنسبة لنجمات هوليوود و كما هو الحال بالنسبة لكل نساء العالم فالحصول على بشرة جذابة يعد بمثابة الهوس! طبيعية أم لا، فإن لكل نجمة أسرارها الخفية و طرقها الخاصة للحفاظ على بشرتها و إظهارها دائما بالشكل المطلوب، لذا فلقد قررنا سيدتي مشاركتك بعض هذه الخبايا لنساعدك على الاعتناء ببشرتك على طريقة النجمات، فلا تفوتي موضوعنا.

العارضة جيزيل بوندشين Gisele Bündchen

عارضة الأزياء الأغلى أجراً في العالم تقول بأن سر نضارة بشرتها يكمن في حرصها على إزالة الماكياج كل ليلة و تنظيف بشرتها بانتظام. و لقد صرحت في مجلة Women’s Wear Daily أنها تعطي لبشرتها الراحة التامة من خلال أخذ قسط كاف من النوم، كما أنها تحرص على ترطيبها على الدوام مستعملة الكريمات و شرب الماء بكميات كبيرة. في فصل الصيف، و لتنعم بشرتها بالترطيب المثالي، فإنها تطبق عليها علاجات طبيعية أساسها ماء جوز الهند المنعم، و الغني بالبوتاسيوم و الأحماض الأمينية، فهو يعد سر من أسرار الجمال البرازيلية. أما عن الماكياج، فأكدت العارضة أنها لا تستعمل أبدا كريمات الأساس بل تكتفي باستعمال كمية قليلة جداً من مضاد التجاعيد لإخفاء بعض العيوب الصغيرة.

المغنية بيونسي Beyoncé​​

في مقابلة مع إحدى المدونات الأمريكية، أكدت وي لانج Wei Lang خبيرة ماكياج النجمة بيونسي بأن هذه الأخيرة لا تطلب خدماتها إلا في المناسبات الكبرى، أما في الأوقات الأخرى، فالملكة بيونسي تفضل الإعتناء بماكياجها الشخصي. و أضافت لانج أن النجمة لا تستخدم إلا قليلا من كريم الأساس كونها تتمتع ببشرة شبه مثالية، تستخدم الخبيرة مضيئا للبشرة على جبين و تحت عيون بيونسي لإعطائها مظهرا مسترخياً و مرتاحاً.

خبيرة الماكياج أليكسا شانج  Alexa Chung

أطلقت شانج منتجاتها الشخصية لماركة إييكو Eyeko و أفشت سر بشرتها المتألقة و المشرقة، فقاعدتها الأولى هي الترطيب المستمر لعدة مرات في اليوم. تستخدم الخبيرة البريطانية كريماً مرطباً ملوناً، تقول شانج: " أرطب بشرتي باستمرار، فأنا أكره و جود الكثير من البودرة أو كريم الأساس على الوجه، و لكن ذلك يعتمد على نوعية و خصوصية كل بشرة. "

الممثلة جيسيكا ألبا Jessica Alba

رائدة الماركات التجارية العالمية كريفلون و براون، تقاسمت جيسيكا نصائح جمالها مع مجلة Madame Figaro، و اغتمنت الفرصة للحديث عن بشرتها الرائعة. قالت جيسيكا: " أحب التركيز على إظهار الجانب الذهبي من بشرتي و ذلك باستخدام بودرة للبرونزاج على أساس شعري (الشعر الذي يوجد فوق الجبين)، على الأنف، و على عظمة الخدود، حيث يتركز ضوء الشمس طبيعياً" من المدمنين على الكريمات المرطبة، أكدت ألبا أنها تحافظ دائماً على بشرتها التي تتعرض للجفاف بسبب كثرة السفر. و تحب الممثلة أن تضيف دوماً لمستها السحرية وذلك باستعمال أحمر شفاه براق بلون الخوخ للمسة من التألق.

الدوقة كيت ميديلتون Kate Middleton 

لطالما كانت دوقة كامبريدج فاتنة بجمالها الطبيعي الأخاذ، لكن للحصول على هذا اللوك فهي تخصص العديد من الوقت و العناية لبشرتها. فقد كشفت صحيفة le Daily Mail عن روتينها اليومي و الذي يتكون من منظف للبشرة، و ماسك للبشرة (تقصد منتجعاً تجميلياً مرة في الشهر)، مقشر للبشرة، و مرطب مكافح للشيخوخة غني بالفيتامينات و المعادن. روتين عناية قد يبدو مكلفاً للوقت، لكنه ضروري لإطلالة طبيعية و جذابة كإطلالة الدوقة. فهي لا تستعمل الماكياج كثيرا بل تكتفي بكريم ملون أو كريم أساس خفيف، و أحمر خدود وردي لبشرة نضرة.


فأي من هده النصائح تفضلين و أيها ستطبقين أهم شيئ لتحظي ببشرة متألقة؟ شاركينا تجربتك !


اقرئي أيضاً

اكتشفي أشكال الماكياج الدارجة لموسم خريف شتاء على الإنستقرام

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع