8 خدع جمالية من أشهر خبراء التجميل لإطلالة متألقة

Samar Hamdi

لا شك أن ترغب جميع النساء في الحفاظ على جمال دائم. وعلى الرغم من اتباع الخطوات الصحيحة للعناية بالبشرة والشعر، إلا أنك قد تواجهين بعض المشكلات اليومية التي تضر بجمالك، نظرًا للقيام بالمهام المختلفة والتعرض للعوامل الخارجية التي تضر بالبشرة.

جمعنا إليكِ اليوم مجموعة من أهم الخدع الجمالية التي ينصح بها أشهر خبراء التجميل للحفاظ على جمال دائم وإطلالة متألقة دون وقت أو جهد.


1- إن كانت شفاهك رفيعة، امزجي كريم الأساس وخافي العيوب لطمس الخطوط الخارجية للشفاه. ثم استخدمي قلم تحديد الشفاه بلون داكن كالبرغندي، الأحمر أو غيرها لترسمي خط موازي لشفتيك، ثم املئيها بنفس القلم. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على شفاه ممتلئة أكثر جاذبية.

 

2- بدلًا من استخدام مزيلات المكياج التجارية، استخدمي زيت جوز الهند للتخلص من بقايا المكياج وتنظيف البشرة قبل الذهاب للنوم. فلا يساعد زيت جوز الهند فقط على إزالة بقايا المكياج العنيدة، لكن يضفي المزيد من الترطيب والعناصر المغذية على بشرتك.


3- إن لم تحصلي على القدر الكافي من النوم، وتبدين بمظر شاحب وعيون منتفخة، عليكِ بتطبيق مكياج عيون أنيق مع التركي على الماسكارا لإبراز جمال العين. كما ينبغي أيضًا استخدام خافي العيوب لإخفاء أثار الإرهاق والهالات السوداء حول العين. استخدمي الأي لاينر الأبيض على الجفن السفلي لإظهار عينيك بمظهر أوسع، مع تطبيق ظلال جفون بألوان زاهية. الظلال الذهبية على جفونك تنعش إطلالتك وتبرز جمالك.


4- إن كنت تعانين من تصبغات الأظافر بعد إزالة الطلاء الداكن، استخدمي شرائح الليمون لفرك أظافرك جيدًا. سيساعدك ذلك على التخلص من أثار التصبغات في غضون دقائق بسيطة.


5- للحصول على بشرة مضيئة ومشرقة كالنجمات، امزجي القليل من الكريم المرطب مع كريم الأساس ووزعيه على بشرتك. بهذه الطريقة ستتمكنين من الحفاظ على بشرة مرطبة طوال اليوم مع إشراقة طبيعية.


6- الكثير منّا يقومن بتطبيق كريم الأساس أولًا، ثم يضعن لمسات من البلاش. الخدعة الأشهر من خبراء التجميل هي عكس ذلك. للحصول على خدود وردية بلمعة مميزة، وزعي البلاش على بشرتك، ثم قومي بوضع طبقة أخيرة من كريم الأساس للحفاظ على إطلالة طبيعية تنبض بالحيوية.


7- لإخفاء عيوب البشرة من الندبات وأثار الكلف، اختاري أحمر الشفاه بلون زاهي. يفضل تطبيق أحمر الشفاه باللون الأحمر الزاهي لجذب الانتباه بعيدًا عن تلك الندبات ويجعل شفتيك هي محط الإهتمام.


8- قطرات العين المنعشة من أهم الأدوات التي لا بد من اصطحابها دائمًا، خاصةً خلال موسم الصيف. حيث تعمل على إنعاش العين، تقليل الإلتهابات والحفاظ على الترطيب اللازم. 

اقرأي أيضًا:

7 أسرار جمالية اقتبسيها من عارضات الأزياء
خدع تجميلية تتناسب مع جميع درجات وألوان البشرة لإطلالة مميزة
خدع جمالية استوحيها من نجمات هوليوود


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع