تعرفي على اشهر ماركات كريمات التفتيح

Fatima Ouidad


البشرة الفاتحة الصافية من الحبوب والبقع والنمش ، هي حلم كل فتاة ، لكون البشرة الصحية الجميلة تزيد من جاذبيتكِ وأنوثتك ، وتعكس انطباعاً لكل من يراكِ عن اهتمامك بصحتك العامة .

وتتواجد الكثير من كريمات العناية بالبشرة وتفتيحها ، والتي تعطي نتائج متفاوتة بحسب نوع البشرة ومشاكلها ، إلا أنها عموماً أثبتت فعاليتها في معالجة مشاكل البشرة ، ومنحها نضارة ونعومة ملحوظة.

ويضل لكل كريم من كريمات التفتيح مزايا وعيوب ، وما يصلح لكِ قد لا يصلح لصديقتك ، فنوع البشرة أمر من الضروري مراعاته عند اختيار كريم التفتيح ، لذا سنقدم لكِ سيدتي أشهر كريمات التفتيح مع ذكر تأثيرها الايجابي دون ان ننسى ذكر عيوبها.

أشهر كريمات التفتيح... مزايا وعيوب


L'oréal Paris Pearl Perfect Transparent Rosy Fairness day cream


مميزاته : هذا الكريم الأفضل ، ليس فقط في تفتيح البشرة ، بل لأنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة ، ويحمي البشرة من الأشعة الضارة كالأشعة فوق البنفسجية ، فيعمل كواقي فعال من الشمس لأنه يحتوي على معامل وقاية SPF15 ، ويترك البشرة ناعمة وفاتحة ووردية لكونه يعمل على  تنشيط الدورة الدموية .

عيوبه : يعتبر الكريم الأغلى مقارنة مع باقي كريمات التفتيح .


Lakmé Perfect Radiance Intense Whitening Day cream


مميزاته : يناسب البشرة الجافة ، حيث يفتح ويوحد لونها بدون أن يتسبب في ظهور نقط وبقع بيضاء ، كما ينعم ويغذي البشرة ، ويعطيها الترطيب اللازم والجيد لأنه غني بفيتامين B3.

عيوبه : لا يصلح لذوات البشرة الدهنية والمختلطة لأن استخدامه قد يسبب ظهور حب الشباب .


Garnier Light Overnight Peeling Fairness Cream


مميزاته : يناسب جميع أنواع البشرة ، يعتمد على التقشير لأجل التفتيح ، فيقشر البشرة والبقع والندوب ويمنحكِ بشرة أفتح ويغذيها لأنه غنى بفيتامينC   ومستخلصات الفواكه.

 عيوبه : لا يصلح أن يكون واقي من الشمس لأنه من الصعب الخروج به بسبب رائحة الليمون القوية و التي قد يحدها البعض غير محببة، كما أن قوامه دهني وسميك.


Fair and Lovely
Multi Vitamin

مميزاته : يصلح لجميع أنواع البشرة ولكن لا ينصح باستخدامه للبشرة الدهنية ، ويعتبر واقي فعال من الشمس لأنه يوفر حماية ثلاثية ضد اشعتها ويدعم البشرة ويغذيها بالفيتامينات ، بالإضافة لأنه خالي من الكحول المهلك للبشرة ، وعلبته سهلة الاستخدام بحيث يأتي على شكل أنبوب ويستخدم منه بقدر الحاجة بدون تلويث باقي الكريم .

عيوبه : لا يعطي نتائج قوية مع الجميع ، فالبعض يلاحظ نتائجه بينما لا يلاحظ آخرين أي تفتيح يذكر من استخدام هذا الكريم ، بالإضافة إلى أنه لا يصلح للبشرة الدهنية لأنه عند استخدامه يضاعف افراز الزيوت في البشرة.

 
Pond’s White Beauty


مميزاته : مناسب جداً لتفتيح وتوريد البشرة الدهنية ، بحيث يحميها في الأجواء الرطبة وكذلك في الأجواء الحارة فهو مثالي في وقايتها من أشعة الشمس لاحتوائه على معامل وقاية من الشمس SPF20 ، وتمتصه البشرة بسهولة .

عيوبه : لا يناسب البشرة الجافة لأنه لا يحتوي على نسبة ترطيب عالية، لأنه مصمم لذوي البشرة الدهنية والمختلطة.



قدمنا لكِ سيدتي أشهر ماركات كريمات التفتيح ، مزاياها وعيوبها لتختاري منها ما يناسب بشرتك.




مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع