10 أسرار جمالية للنجمة كيم كاردشيان

Samar Hamdi

لطالما عرفت كيم كاردشيان بإطلالتها الساحرة وجمالها الأخاذ. فتعد الممثلة الأمريكية وعارضة الأزياء كيم كاردشيان إحدى أيقونات الجمال والأنوثة خلال الفترة الأخيرة. ولا نستطيع أن ننكر أنها دائمًا ما تسعى للحفاظ على جمال بشرتها وشعرها لتبدو دائمًا في أبهى طلة.

تعرفي إلى أسرارها الجمالية لتحصلي على إطلالة ساحرة بتوقيع الجميلة كيم كاردشيان.

1- إزالة المكياج

من أهم خطوات العناية بالبشرة هي إزالة أثار المكياج قبل الذهاب للنوم. فتحرص كيم كاردشيان على استخدام مزيل المكياج من Neutrogena. فالذهاب للنوم مع بشرة نظيفة يسمح لها بالتنفس. خلاف ذلك، قد تتعرض المسام للانسداد، مما يعرض البشرة للعديد من المشكلات كظهور البثور وحب الشباب.

2- استخدام واقي الشمس دائمًا

عندما سئلت كيم كاردشيان على الشئ الوحيد الذي يمكنها اصطحابه للصحراء، فكان الرد هو واقي الشمس بالتأكيد. فلا يمكنها الخروج من المنزل دون استخدام واقي الشمس. وتؤكد على أهمية واقي الشمس خلال روتين العناية بالبشرة، فأشعة الشمس الضارة من أهم أسباب تلف البشرة وظهور التجاعيد المبكرة.

3- نحت الوجه  contouring

تحرص كيم على استخدام الكونسيلر أو مصحح عيوب البشرة لنحت الوجه وإبراز ملامحه. وقد نشرت مسبقًا صورها الخاصة التي توضح طريقة استخدام الكونسيلر لنحت الوجه. فيساعد ذلك على الحصول على إطلالة مشرقة وبشرة خالية من العيوب، خاصةً أمام الكاميرات.

4- تحديد الحاجبين

كشفت خبيرة المكياج الخاصة لكيم كاردشيان عن أنها تستخدم قلم تصفيف الحاجبين من Smashbox. فيساعدها ذلك في الحصول على شكل الحاجبين التي تفضلهما بكل سهولة.

5- تكثيف الرموش

كشفت كيم عن حبها للرموش الطويلة والفاتنة. فعلى الرغم من رموشها الطويلة طبيعيًا، إلا أنها تفضل إطالتها قليلًا أيضًا. فهي من عشاق استخدام الرموش الاصطناعية أثناء التصوير والأحداث الهامة. ومن أهم أسرار حصولها على رموش جذابة هي استخدام ماسكارا Lancome Hypnose و MAC Zoom Lash.

6- استخدام ظلال الجفون المناسبة

تظهر كيم كاردشيان في أغلب الأحيان مع ظل الجفون السموكي لعينيها، حيث يمنحها نظرة ساحرة وجذابة. وتفضل استخدام الدرجات الرمادية أو البنية أو الداكنة. كما تنثر القليل من البودرة البيضاء تحت الجفون لتجنب تلطخ المكياج، وتستخدم كذلك الفازلين على الجفن لتمويه اللون والحفاظ على ثباته.

7- البودرة البرونزية

دائمًا ما تستخدم كيم كاردشيان البودرة البرونزية ذات اللون المطفي أكثر من اللامعة. فالبودرة اللماعة تظهر بشرتها بمظهر زيتي. وتفضل استخدام Smashbox Bronze Lights. فتمنح بشرتها إطلالة ذهبية مشرقة.

8- الحفاظ على أظافر أنيقة

تحرص كيم كاردشيان دائمًا على زيارة صالونات التجميل للعناية بأظافرها، لكنها دائمًا ما تقوم ببردها بنفسها. فتحافظ على مظهر الأظافر المربعة، وتحمل دائمًا مبرد الأظافر معها أينما ذهبت. كما تفضل استخدام طلاء الأظافر من OPI.

9- للعناية بالشعر

من الأسرار الجمالية التي تحافظ عليها كيم كاردشيان للعناية بشعرها هي عدم غسله بشكل يومي، مما يحافظ على لمعانه الطبيعي. كما تحرص على تغيير نوع الشامبو الذي تستخدمه كل فترة. كما تفضل استخدام زيت الأرغان المغربي للعناية بشعرها وسهولة التحكم به.

10- لتنعيم البشرة

تحرص كيم كاردشيان على تقشير بشرة الجسم وإزالة الجلد الميت من خلال زيارة المنتجعات الصحية. وتؤكد أنه من أهم العوامل التي تساعدها على التغلب على السيلوليت بعد الولادة هو تناول الطعام الصحي. فتتناول الشوفان للإفطار، السلطة للغداء والدجاج للعشاء.


اقرأي أيضًا:

عارضات Victoria's Secret البرازيليات يُفصحن عن أسرار الرشاقة وحميتهُن الغذائية الخاصة
اكتشفي اسرار جمال الفرنسيات !
أسرار جمالية لمكافحة الشيخوخة يجب على كل امرأة معرفتها
أسرار جمالية أكيدة لبشرة نضرة ومشرقة


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع