أفضل وصفات تبييض بشرة الوجه من حياتكِ

Samar Hamdi
  • 123rf - subbotina

    دائماً ما تسعى النساء لتفتيح البشرة لإطلالة نضرة طبيعياً. على الرغم من توافر كريمات تبييض الوجه وعلاجات التجميل المتنوعة، إلا أن لها آثار جانبية ضارة لكِ.

     

    لذلك السبب جمعنا إليكِ من خلال المقال التالي قائمة كاملة بأهم وصفات تبييض الوجه المقدمة من حياتكِ باستخدام مكونات طبيعية بسيطة وآمنة تمنحكِ نتانتائج أكيدة خلال فترة بسيطة وبتكلفة منخفضة.

     

    تصفحي المقال التالي وتعرفي إلى أهم وصفات تبييض بشرة الوجه من حياتكِ.

  • 1- وصفات اللوز لتبييض بشرة الوجه                

    123rf - Dmitriy Shironosov

    اللوز غني بالعناصر الأساسية التي تعيد إلى بشرتك النضارة الطبيعية كما يتميز بالعديد من الاستخدامات  لعلاج مشكلات البشرة. اكتشفي كيف تستخدمين اللوز لتبييض بشرة الوجه طبيعياً بعدة وصفات فعّالة.

  • 2- خلطة صابون دوف وماء الورد لتبييض الوجه

    123rf - Dmitriy Shironosov

    إذا كنتِ تعانين من اسمرار البشرة أو تصبغات الجلد، إليكِ تلك الوصفة السحرية لتوحيد لون البشرة مع بعض المكونات البسيطة. تعتمد تلك الوصفة على مكونات مجربة لتبييض الوجه بأمان تام. اكتشفي كيفية تحضير خلطة صابون دوف وماء الورد لتبييض بشرة الوجه.

  • 3- خلطة الشبة ونبات السدر السعودية لتبييض البشرة سريعاً

    123rf - Dmitriy Shironosov

    تلك الوصفة المكونة من الشبة مع نبات السدر من أسرار جمال السعوديات التي تحميهن من تأثير أشعة الشمس القاسية التي تتسبب اسمرار البشرة وتصبغاتها. اكتشفي كيفية تحضير وصفة الشبة ونبات السدر السعودية لتفتيح وتبييض بشرة الوجه.

  • 4- الخلطة الصحراوية لتبييض بشرة الوجه والمنطقة الحساسة

    123rf - Dmitriy Shironosov

    إذا اقترب موعد عرسك، ستحتاجين حتماً لوصفة سريعة لتبييض الوجه والمنطقة الحساسة. تلك الخلطة الصحراوية تعتمد على مكونات متوافرة في منزلك كماء الورد مع الحليب والصابون المرطب. طبقيها وستحصلين على نتائج ملحوظة من الاستخدام الأول. اكتشفي طريقة تحضير الخلطة الصحراوية لتبييض بشرة الوجه والمناطق الحساسة.

  • 5- قناع الردة واللبن والعسل لتفتيح لون البشرة

    123rf - dolgachov

    تعد تلك الوصفة من أفضل الوصفات القديمة والمتوارثة نظراً لنتائجها المجربة منذ قرون عديدة. تتضمن مكوناتها على الردة ودقيق القمح، مما يضمن لكِ تفتيح وتوحيد لون البشرة مع تنقية المسام بعمق. إليكِ طريقة تحضير قناع الردة مع اللبن والعسل للتفتيح السريع للون البشرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

2 تعليقات

يعتبر غسل الوجه من أولى خطوات علاج البشرة الدهنية، وتتطلب البشرة الدّهنيّة غسل الوجه مرّتين في اليوم الواحد وعدم المبالغة في ذلك، كما يجب الابتعاد عن استخدام المنظّفات والصّابون المضرّ بالبشرة الدّهنيّة، ويفضل أن يُستخدم صابون لطيف على البشرة مثل صابون الجليسرين.

يعد الاهتمام بالبشرة الدهنية من الأشياء الضرورية التي يجب التركيز عليها حيث أن البشرة أنواع منها الجافة والدهنية والمختلطة حيث أن البشرة الدهنية هي أكثر أنواع البشرة التي بحاجه لعناية معينه ومستمرة حيث أنها تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون التي تعمل على سد مسام البشرة وهذا يؤثر بشكل كبير على المظهر العام بالإضافة لظهور الحبوب في البشرة بنسبة كبيرة عن أصحاب البشرة الجافة والتي قد تعاني من نقص إفراز الدهون ولك في هذا المقال أهم طرق العناية بالبشرة الدهنية وأبرز الوصفات الطبيعية التي يمكنك استخدامها لحماية بشرتك والحفاظ على نظارتها

المصادر: جمال , صحه ,العنايه بالبشره ,جميلتى حواء

طرق العناية بالبشرة الدهنية

ماسكات للعناية بالبشرة

لتفتيح البشرة , تفتيح البشرة ,

أحصلى على شعر ناعم وطويل وصحى كما تتمنين بأتباع هذه الخطوات

ماسك لحل مشكلات جفاف البشره فى فصل الشتاء

فوائد زيت الزيتون للبشرة والجسم والشعر

ملف كامل عن فوائد الزيتون وزيت الزيتون المذهله