فوائد كريم جليسوليد على البشرة لن تتوقعيها!

Yara Sharara
123rf -Domenicogelermo

كريم جليسوليد من أفضل الكريمات المرطبة التي تستخدم للعناية بجمال البشرة والاهتمام بها فهو من أبرز المواد التجميلية التي تمنح البشرة التألق والنضارة والحيوية.

 

يحتوي على نسبة كبيرة من المواد الكيميائية المفيدة جدًا للبشرة فهو يقوم بمعالجة الكثير من مشاكل البشرة الشائعة. يقضي على التجاعيد والخطوط البيضاء، كما أنه مزيل الهالات السوداء والدوائر المحيطة بمنطقة العين. يساهم كريم جليسوليد في تفتيح وتبييض البشرة وجعلها نضرة ومتألقة وصحية وخالية من الشوائب وقد يستخدم أيضًا كمقشر البشرة مع إزالة بقايا الجلد الميت ويمنع من تكون البكتريا والفطريات والجراثيم والسموم التي تتراكم على البشرة وتصيبها بالالتهاب وحب الشباب. داومي على استخدام كريم جليسوليد يوميًا وتعرفي على فوائده الجمالية للبشرة من خلال هذا المقال لن تستطيعي الاستغناء عنه!

 

1- كريم جليسوليد لترطيب البشرة

من أهم استخدامات كريم جليسوليد الجمالية للبشرة هو أنه يساهم بشكل كبير جدًا في تعزيز صحة البشرة وترطيبها ويمنعها من الجفاف والخشونة عن طريق القضاء على الالتهابات والفطريات الجلدية المسببة للجفاف. يقوم بتغذية خلايا الجلد وتجديدها ومنحها الجمال والرطوبة العالية. هناك خلطة رائعة يمكنكِ تطبيقها على بشرتكِ لكي تساعد على ترطيب البشرة وتغذيتها وهي عبارة عن علبة من كريم جليسوليد، اخلطي عليها ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز الحلو أو المر وقلبيهم جيدًا ثم إدهني بها بشرتكِ يوميًا لمدة مرتان واتركيها على وجهكِ لمدة نصف ساعة وسوف تنبهرين بالنتيجة.

 

2- كريم جليسوليد لتقشير البشرة

كذلك يساعد كريم جليسوليد على تقشير وتنظيف البشرة وإزالة الجلد الميت وذلك بفضل مادة الجليسرين التي يحتويها الكريم. فهو أيضًا يمتلك الخصائص الفعالة للتخلص على خشونة الركبة والكوعين مع ترطيب كعب القدمين. لكي تحصلي على بشرة نقية خالية من أي عيوب عليكِ باستخدام كريم جليسوليد المذهل عن طريق تحضير خلطة ساحرة ومشهورة جدًا لكريم الجليسوليد. قومي بمزج مقدار من كريم جليسوليد مع قطرات من عصير الليمون واخلطي المكونات جيدًا ثم قومي بتطبيقها على بشرتكِ لمدة نصف ساعة ثم بعد ذلك اغسلي وجهكِ جيدًا وسوف تلاحظين الجلد الميت الذي تم إزالته عن طريق التقشير.

 

3- كريم جليسوليد لتفتيح البشرة

من أهم الفوائد الجمالية التي يقوم بها كريم جليسوليد الرائعة أيضًا هي دوره الفعال والقوي في تفتيح الاماكن الداكنة والتخلص من اسمرار الوجه ومنح البشرة الجمال والنضارة والمحافظة عليها فاتحة وبيضاء وذلك لانه يحتوي على مادة الجلسرين. أحضري علبة كريم جليسوليد الأحمر متوسطة الحجم وأضيفي لها عصير ليمونة وثلاث ملاعق من بودرة الأطفال، ملعقة زيت زيتون واخلطي المكونات جيدًا وافركيها على بشرتكِ جيدًا بالتساوي وبلطف شديد. اتركيها لمدة نصف ساعة واغسلي وجهكِ بعدها جيدًا.

 

4- كريم جليسوليد لتنعيم البشرة

كريم جليسوليد من الكريمات المفيدة جدًا للبشرة فهو يساهم بنسبة كبيرة في تنعيم ونضارة البشرة وذلك لأنه يحتوي على مستويات عالية جدًا من مادة الجلسرين ومادة الانتوين. هذه المواد تستخدم للبشرة وتمنحها النعومة والنضارة الكافية وخاصة عندما تستخدمينه في هذه الخلطة بشكل يومي. قومي بخلط علبة فازلين كبيرة مع ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون الذي يساهم في إزالة الشوائب والبثور السوداء وبالتالي يجعل البشرة ناعمة وملساء مثل الحرير. اضيفي لهما أيضًا ثلاثة أرباع من كوب ماء الورد المركز وامزجي المكونات جيدًا ثم قومي بدهنها على البشرة واتركيها لمدة نصف ساعة ثم اغسلي وجهكِ بالماء الدافئ وكرري هذه الخلطة يوميًا.

 

5- كريم جليسوليد لتغذية البشرة

من استخدامات كريم جليسوليد الشائعة هو تغذية البشرة وتجديد خلايا الجلد وذلك لأن كريم جليسوليد قد يحتوي على بعض الفيتامينات المغذية جدًا لجميع أنواع البشرة فهو مغذي لبشرتكِ الحساسة والدهنية والجافة. قومي بمزج علبة من كريم جليسوليد مع ملعقة من النشا وملعقة من زيت اللوز وملعقة من زيت الخروع ثم قومي بمزج المكونات جيدًا وطبقيه على بشرتكِ واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اغسلي ها وتمتعي ببشرة نقية وصحية.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع