أغرب الحيل الجمالية التي تتبعها النجمات

Samar Hamdi
  • تتنافس نجمات هوليوود بشكل دائم على لقب الأجمل والأكثر جاذبية. في سبيل الحصول على هذا اللقب، تسعى كل منهن للحفاظ على جمالها بشتى الطرق.

     

    على عكس الاعتقاد الشائع، لا تفضل أغلب النجمات العالميات استخدام المستحضرات التجارية للعناية بالبشرة أو الشعر، لكن تحتفظ كل منهن بسرها الخاص. هل تعلمين مثلاً أن البعض منهن يستعملن المايونيز لترطيب الشعر وكريمات المشيمة لترطيب البشرة؟ اكتشفي غيرها من الأسرار الغريبة التي تتبعها النجمات للحفاظ على نضارة البشرة وحيوية الشعر! 

     

    جمعنا إليكِ اليوم مجموعة من أهم الحيل الجمالية التي قد نراها غريبة لكنها ذات تأثير فعّال وتفضلها أغلب النجمات.

  • جوينيث بالترو

    Gwyneth Paltrow

    صرحت النجمة جوينيث بالترو Gwyneth Paltrow بأنها تتبع عادة جمالية غريبة للحفاظ على نضارة بشرتها !

     

    تتبع بالترو تلك الحيلة القديمة والتي تستخدم في العديد من المجالات الطبية وهي لدغ النحل. تساعد تلك الحيلة على التخلص من الالتهابات وآثار الندبات. قد يصاحب ذلك الشعور بالألم، لكن مع تأثيرها الفعّال ونتائجها الأكيدة قد تفضلين المغامرة.

  • سلمى حايك

    Salma Hayek

    تُعرف سلمى حايك  Salma Hayek بشعرها الجذاب، فما السر وراء ذلك؟

     

    تفضل حايك استخدام المكونات المنزلية المتوفرة داخل ثلاجتها. فقد تستخدم صلصة الجواكامولا المحضرة من الأفوكادو لترطيب شعرها. كما تستخدم المايونيز أو صفار البيض لتنعيم الشعر والتخلص من الهيشان. اخلطي صفار بيضة واحدة أو أكثر بحسب طول وكثافة شعرك مع بضع قطرات من عصير الليمون مع زيت جوز الهند. يوزع الخليط الناتج على الشعر ويترك لمدة نصف ساعة قبل أن يشطف جيداً.

  • اليساندرا أمبروسيو

    Alessandra Ambrosio

    عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت الجميلة اليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio تتمتع بشعر صحي وجذاب، لكنها تعتمد حيلة غريبة وخطيرة لذك.

     

    ذكرت أمبروسيو من قبل أنها تستخدم النار للتخلص من تقصف الشعر. فتذهب لصالون التجميل لتخضع لجلسة تجميلية بتمرير لهيب النار على خصلات شعرها بطريقة معينة للتخلص من النهايات المتقصفة والحصول على شعر صحي وجذاب. لا ننصحكِ بتجربة ذلك بمفردك ولكن استعيني بالخبراء لتجنب إتلاف شعرك أو حدوث حريق في المنزل.

  • بلايك ليفلي

    Blake Lively

    تفضل بلايك ليفلي Blake Lively الاتجاه للطبيعة للعناية بجمالها.

     

    ذكرت ليفلي أنها قد اعتادت على استخدام المكونات الطبيعية للعناية الصحية بشعرها. فقد ورثت ذلك عن والدتها والتي نصحتها باستخدام الزيوت الطبيعية أو المايونيز على الشعر قبل الاستحمام أو غسيل الشعر. بذلك، لا يتسبب الشامبو في فقدان العناصر المرطبة أو جفاف فروة الرأس.

  • إيفا لونغوريا

    Eva Longoria

    للحفاظ على بشرة صحية ناعمة تستخدم إيفا لونغوريا Eva Longoria مستحضر جمالي غريب...

     

    تفضل لونغوريا استخدام كريمات البشرة المعززة بخلاصة المشيمة. تتسم تلك المستحضرات بأسعارها الباهظة، لكنها تساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين لضمان الحصول على بشرة مشدودة ومرنة، كما تتغلغل بعمق داخل خلايا البشرة لتمدها بالترطيب اللازم. هل تجرؤين على تجربة مثل تلك المستحضرات على وجهك؟

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق

Hananedj

شكرا