4 حسابات انستقرام للعناية بالبشرة و الجمال

Yara Sharara
  • نبحث جميعًا عن أهم النصائح والخطوات الإحترافية من أكثر الخبراء ثقة للعناية بشعرنا وبشرتنا، هذا بسبب ما نتعرض له يوميًا من مؤثرات خارجية تسبب الكثير من المشاكل للبشرة والشعر وأيضًا بسبب عدم إهتمامنا بشكل يومي بهما. 

     

    يساعد تطبيق الإنستغرام على نقل الفائدة والمعلومات بشكل كبير لأن القائمين عليه تتنوع مجالاتهم لتشمل كل المجالات التي يحتاج إليها المتابعين. منها العناية بالبشرة والجمال، العناية بالصحة، العناية بالأظافر، وصفات طبخ جديدة ومميزة، احدث خطوط الموضة، الصحة النفسية وغيرها من الحسابات الهامة التي لها صدى مميز وفعال.

     

    ننقل لكِ أهم و أفضل حسابات الانستقرام للعناية بالبشرة والجمال والتي تعد من أكثر المجالات متابعة لأنها تهتم بكل ما يخص المرأة وتقدم لها العديد من النصائح و الخلطات الطبيعية للعناية الكاملة بجمالها وجمال بشرتها.

  • حساب سندس القطان

     

    شرايكم بالتتوريال بالفيديو السابق؟ 🌸😍

    A post shared by Sondos Alqattan (@sondos_aq) on

     

    إشتهر حساب سندس القطان على موقع التواصل الإجتماعي و تطبيق الإنستقرام بشكل كبير خلال الفترة الآخيرة و بلغ عدد متابعيه 2 مليون متابع.

     

    أثبتت سندس القطان انها قادرة عل تحويل المكياج إلى لوحة فنية مبدعة حيث تنتقي مستحضرات التجميل بعناية فائقة. تعلم المرأة كيفية إختيارها ليس فقط بكتابة النصائح إنما تضيف فيديوهات تعليمية تتضمن أهم الأدوات المستخدمة لإظهار الملامح المثالية و أفضل الخيارات من أجل العناية بالبشرة دون إلحاق أي ضرر بها. تشرح ايضًا طريقة إستخدام ظلال الجفون و أحمر الشفاة خاصة المختبرة حتى لا تسبب أي جفاف للشفاة، فجميع المتابعات يثقون بها وبما تقدمه و يحرصون على شراء المنتجات التي تقوم بإستخدامها لأنها تكون الأفضل دائماَ.

  • حساب دينا طوكيو

     

     

    ينتمي هذا الحساب إلى مالكته دينا طوكيو وهى مصرية الجنسية، تمكنت من أن تجعل مدونتها من أكثر المدونات شهرة في المجتمع الغربي حيث قدمتها باللغة الإنجليزية.

     

    بلغ عدد متابعينها حوالي مليون متابع على انستقرام. إهتمت دينا في مدونتها بالموضة والأزياء العالمية وكل ما يهم المحجبات من ملبس أو لفات حجاب جديدة وعصرية ومميزة بأسهل الطرق. هذا بالإضافة إلى المكياج حيث أن لها اسلوبين هامين إمتازت بهما عن غيرها و هو مكياج العيون المميز والأنيق وإستخدام أحمر الشفاة البارز. على الرغم من ذلك إلا أنها تظهر بمكياج يظهر ملامحها فقط لا غير ويفضل الكثيرات إستخدام والإعتماد على هذه المدونة نظراً لأن دينا طوكيو تعد من الشخصيات المرحة للغاية و توصل لمتابعاتها شعور انها فردًا منهن.

  • حساب نورة بو عوض

     

    👰🏻💘

    A post shared by Makeup Artist Nora Bo Awadh💄 (@nora1352) on

     

    تعد نورة بو عوض من أشهر خبيرات التجميل في المملكة العربية السعودية وخاصة في المنطقة الشرقية.

     

    إشتهرت نورة بأن لها طابع مميز ولمسات جمالية تظهر جمال الأنثى منها. ترى نورة ان كل أنثى لديها الجمال الخاص بها و هي تعلم تماماً ما يتناسب مع كل واحدة منهن. تحاول نورة دائماً أن تجدد في عملها و ذوقها و تواكب ما يتطلبه العصر و ترغب به الفتاة. تقوم نورة بعمل فيديوهات على موقع اليوتيوب لتعلم الفتيات كيفية وضع المكياج الذي يظهر جمالهن و أسرار الجمال البسيط.  يبلغ عدد متابعين نورة على موقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام 1.9 مليون متابع.

  • حساب وعد التركي

     

    ابشر من عيوني الثنتين .. مثلك تلبى مطاليبه✨

    A post shared by Waad Alturki (@waadmakeupartist) on

     

    يتميز حساب وعد التركي بأنه من أبسط الحسابات التي تعرض أسلوب وضع المكياج. 

     

    أصبحت وعد من أشهر الخبيرات المميزات بالمملكة العربية السعودية وزاد عدد متابعين حسابها بسبب طريقة وضعها المميزة للمكياج وحرصها الدائم على الحفاظ على نضارة البشرة. تقوم وعد التركي أيضًا بعمل دورات تدريبية للسيدات ليتعلمن منها فن وضع المكياج والحفاظ على بشرتهن في آن واحد. هذا بالإضافة إلى أنها تعطي معلومات مميزة و نصائح للنساء في حيل المكياج أي تضع المكياج دون أن يلاحظه أحد مما يضفي نضارة على الوجه. يبلغ عدد متابعينها على إنستجرام 1.5 مليون متابع.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع