فوائد حمام البخار بالأوزون للبشرة

Hossam Serag

في الفترة الأخيرة بدأت طرق ووسائل العناية بالبشرة تتكاثر لتظهر منتجات جديدة في الأسواق تساعد على تفتيح البشرة والتخلص من المشكلات الجمالية التي تواجه الكثير من الفتيات نتيجة إهمال البشرة أو عدم التعرف على الطرق المثالية للعناية بالبشرة.

تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بالمعلومات التي تحتاجينها عن حمام البخار بالأوزون الذي بدأ في الانتشار في الآونة الأخيرة لتحددي موقفك من استخدامه للعناية ببشرتك ولحمايتها من المشكلات الجمالية التي تواجهها.

تنظيف البشرة

يقوم حمام البخار بالأوزون بنفس المهمة التي يقوم بها حمام البخار العادي ألا وهي تنظيف البشرة وتفتيح مسامها للتخلص من المشكلات الجمالية التي تواجهها والتي تؤثر على جاذبية البشرة ورطوبتها، لكن حمام البخار بالأوزون يحتاج إلى جهاز مختلف ومتخصص في هذا النوع من العناية بالبشرة وذلك لتوفر جزيئات الأوزون بالبخار التي تعمل على تنظيف أعمق وعناية أفضل بالبشرة.

مدة محددة

التعرض لحمام البخار بالأوزون لمدة 15 دقيقة فقط كافية للعناية بالبشرة وتنظيفها من السموم والأتربة العالقة بها والتي تتسبب في إصابتها بالجفاف والبثور، وهي نفس المدة التي يتم التعرض لها خلال حمامات البخار العادية لكن لحمام البخار بالأوزون أفضلية لقدرته الرائعة على تنظيف المسام والعناية بالبشرة.

العناية بالبشرة

نتائج استخدام حمام البخار بالأوزون تعتبر أفضل من حمامات البخار العادية إلا أن العناية بالبشرة بعد الانتهاء منه تعتبر أكثر تعقيدًا وذلك نتيجة استخدام العديد من كريمات البشرة للعناية بالبشرة وتجنبها الآثار الجانبية للحمام.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع