فوائد متعددة ومدهشة لقناع الذهب على البشرة

Mohamed Omran

في عصر كيلوباترا اُستخدم الذهب لعلاج أمراض مختلفة في البشرة لأنه منظف جميل للسموم، و أحد أسباب جمال بشرة الملكة كليوباترا أنها كانت تستخدم الذهب للحصول على بشرة جميلة وقوية.

ويعمل ماسك الذهب علي شد التجاعيد فتجعلكِ تبدين أصغر سنًا، والان يوجد بالأسواق إنتاج ماسكات تحتوي على جزيئات الذهب، وتمت تقنيتها  بحيث يستطيع الوجه امتصاصها بسهولة، ويعرف هذا القناع بقناع ذهب الوجه كما يضاف إليه الكولاجين وبعض المواد المستخلصة من الفواكه.


نقدم لكِ مجلة حياتكِ اهم الفوائد السحرية لقناع الذهب لوجهكِ .

- تقليل التجاعيد:

يعمل قناع الذهب علي تقليل  التجاعيد والنقاط السوداء والجفاف ويشد البشرة، و يجعل البشرة أكثر شبابًا وتقوم بتحفيز خلايا البشرة والأعصاب.


ويعمل علي تمرور الدم بالبشرة، ويعمل علي تجديد خلايا البشرة ويحافظ على رطوبتها باستمرار.


كما يقلل من تناقص الكولاجين ببشرتكِ، فيعمل الكولاجين الذي ينتجه الجسم مسئول عن نضرة البشرة والشعر، وعندما تبلغين الخامسة والعشرين من عمركِ، يبدأ في التناقص تدريجيًا، ما يجعلكِ تلاحظين تغيرًا في بشرتكِ.

- ما هو قناع الذهب؟

يصنع قناع الذهب من أوراق الذهب عيار 24 قيراطًا ويعمل علي تقليل لتجاعيد الوجه والخطوط بالوجه وهذه التركيبية الناعمة تعمل علي امتصاص البشرة له وبكل سهولة كما يستفيد منها كل أنواع الشعر ويعمل علي إزالة السموم به ويقلل اثار الشمس وتقليل اشعه الشمس الضارة علي الجسم  ويسهل عمليه امتصاصه بسهوله ويقلل من حب  الشباب.


وصنفرة الذهب لها فوائد متعددة فهي تعمل علي إزالة الواد والجلد الميت وتنعيم البشرة وتغذيه البشرة بالكولاجين  ومميزة جدًا ورائحتها عطره وتستخدم لأي مكان بالجسم حتى في الأماكن الحساسة .


عند وضع قناع الذهب على وجهكِ لابد من استخدام مقشر للبشرة ويفضل ماسك الكركم حتى يؤدي قناع الذهب وظيفته، ويجب أن يوضع  كريم أو هلام (چل) مشتق من الذهب، يحتوي على العسل والزعفران ومسحوق خشب الصندل ويجب وضع الكريم الجيد بعد استخدام الماسك.


-  طريقة استخدام قناع الذهب:


-غسل الوجه جيدًا بالماء لتنظيف البشرة من اي شوائب ثم يتم تجفيف البشرة جديًا.


-يوضع القناع علي الوجه  لمده ساعة ويضغط برفق حتى يلتصق بالبشرة جيدًا.


-ويغسل الوجه بالماء الفاتر واحتفظي بباقي العلبه وغلقها جيدًا حتى لا تتعرض للتلف أو تجميد الماسك .


- هل هناك آثار جانبية؟


قد اثبتت الدراسات انه لا وجود لأي آثار جانبية لوضع قناع الذهب على الوجه، لذلك يعتبر علاجًا بسيطًا وآمنًا، وبديلاً مثاليًا للجراحات التجميلية، وغيرها من الإجراءات المعقدة الأخرى.


ويعتبر قناع الذهب هذا العلاج المثالي حسب المنتجع (Spa) الذي يطبقه، ويجب التردد على المنتجع أكثر من 6 جلسات حتى تتحقق النتائج المثالية. تبدأ الأسعار في الولايات المتحدة بـ 95 دولارًا للجلسة الواحدة، وهناك علاجات أخرى أقل تكلفة، ولكن العلاج بقناع الذهب يعِد بنتائج طيبة.


كما أفادت كثيرات ممن جربنه، ومع ذلك فهناك مستحضرات تجميل كثيرة تنافس قناع الذهب، ولكن ما يجعل الإقبال عليه كبيرًا هو ما ينطوي عليه من ترف ورفاهية في استخدامه علاجًا للبشرة واستعادة حيويتها.

إعلانات google