أسرار الشهيرات لبشرة فاتحة نضرة وأكثر شبابًا

Yara Sharara

قد يتبادر لأذهان الكثيرات بأن المشاهير يقومون بإنفاق الكثير من الأموال كي يحصلوا على الطلة الجذابة لكنهم يتبعون وصفات قد تتكلف مبالغ زهيدة للغاية.

و من النساء الشهيرات من لا يقمن باستخدام مستحضرات تجميل و مع ذلك يبدن جميلات و تبدو بشرتهن جذابة و شابة.

فما هي الأسرار التي يتبعنها الشهيرات يومياً للحفاظ على نضارة ونعومة بشرتهن، بل والحفاظ على شبابها أيضًا؟

1. تقشير البشرة

- بعد بلوغ المرأة الثلاثين من عمرها يجب عليها أن تهتم بتقشير بشرتها على الدوام مرتين في الأسبوع و الأفضل أن يكون ذلك في الليل كي تتحرك الدورة الدموية في الجسم عن طريق فرك البشرة و تدليكها.

2. إختيار نوعية المنتجات المناسبة لنوع بشرتك

- تعرفي على طبيعة بشرتك و نوعها و للتأكد بشكل تام يمكنك أن تذهبي إلى أخصائي جلدية أو أحد خبراء التجميل تخضعين فيها لبعض الاختبارات كي تكتشفي طبيعة بشرتك ثم تختار المنتج الذي يتناسب معها.

3. شرب الماء

- احرصي على شرب الكثير من الماء و خاصة في فصل الصيف لأن البشرة خلالها تصبح جافة و خشنة للغاية و تظهر فيها البثور و الحبوب بكثرة.

4. إلإبتعاد عن أشعة الشمس

- لا تقومي بأية أنشطة قدر الإمكان تحت أشعة الشمس و خاصة في الفترة الواقعة بين الحادية عشر صباحا و الرابعة عصرا.

5. إستخدام الواقي الشمسي

- قومي باستخدام الواقي الشمسي الأفضل لنوع البشرة و هو الواقي السائل و ليس الكريمي لأن نسبة الدهون به أقل و هو المفضل لصاحبات البشرة الحساسة أو من يعانين من أمراض مناعية.

6. مزج المنظف بالماء الدافئ

- قومي بمزج المنظف بالماء الدافئ عند غسل وجهك و اصنعي رغوة بحجم البيضة و ابدئي من خلف أذنيك و فكك ثم اتجهي إلى مركز وجهك.

7. الماء المملح

- اغسلي المنطقة التي تحتوي على البثور و الحبوب أو الحساسية من وجهك بالماء الفاتر المملح لأنه ينعم المنطقة المصابة و يقلل من المشكلة التي تعانيها.

8. تناول الطماطم

- احرصي على تناول الطماطم كل يوم لأنها قليلة السعرات الحرارية و تحتوي على فيتامين أ الذي تحتاج إليه بشرتك من أجل نضارتها و فيتامين ج و البوتاسيوم الذي تحتاج إليه بشرتك و كذلك شعرك.

9. إستخدام السيروم والكريم بخلايا التفاح 

- قومي باستخدام الكريم و السيروم المحتوي على خلايا التفاح الجذعية لأنه يقلل من التجاعيد في البشرة و يحميها من التشققات.

10. كريم الكافيار

- قومي باستخدام الكريم المحتوي على الكافيار لأنه يقوم بمكافحة التجاعيد و علامات الشيخوخة  و به نسبة عالية من المعادن و المغذيات التي تجعل مرونة البشرة أفضل و تجعلها متألقة.

11. فيتامين ج

- تناولي الأغذية التي تحتوي على فيتامين ج لأنه أساسي لبشرتك في عمر الثلاثين و من هذه الأطعمة الفراولة و البرتقال و الكيوي و يمكنك كذلك تناول المكملات الغذائية لأن هذا الفيتامين يمنحك بشرة مشدودة و متوردة.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع