اكتشفي كيف تستخدم النجمات زيت جوز الهند للعناية بجمالهن!

Samar Hamdi
  • زيت جوز الهند من أفضل الزيوت الطبيعية ذات الفوائد الجمالية والصحية المتعددة. يمكنكِ استخدامه في العديد من الأغراض التجميلية للعناية بالبشرة، الشعر واليدين كذلك. لكن ما لا تعلمينه أن العديد من نجمات هوليوود يعتمدن استخدام زيت جوز الهند بشكل يومي للحفاظ على جمالهن أيضًا.


    إليكِ أهم استخدامات النجمات لزيت جوز الهند خلال روتينهن الجمالي.

     

  • Mindy Kaling

    ذكرت النجمة ميندي كالينج أنها ورثت تلك الخدعة الجمالية باستخدام زيت جوز الهند من والدتها. فقد كانت تحرص والدتها على استخدام زيت جوز الهند الدافئ لتدليك شعرها ثم تقوم بلفه بمنشفه ساخنة. تلك الوصفة الهندية القديمة هي ما منحتها شعر لامع وصحي، يمكن تطبيقها قبل غسيل الشعر والحصول على شعر لامع وصحي.

     

  • Gwyneth Paltrow

    النجمة جوينيث بالترو أيضًا من عاشقات زيت جوز الهند، وتؤكد على أنها تستخدمه في الكثير من الأغراض. حيث تستخدمه لأغراض الطهي ولترطيب بشرة الوجه والجسم كذلك. كما تستخدمه أيضًا لمضمضة الفم وتنظيف الأسنان للحفاظ على صحة اللثة واستعادة الابتسامة البيضاء.

     

  • Gisele

     

    ذكرت كذلك الجميلة Gisele أنها تحرص على استخدام زيت جوز الهند في أغراض الطبخ المختلفة، حتى لتحضير الحلوى، فهو بديل صحي للدهون المشبعة كالزبد أو المارجرين، ويناسب كذلك الأشخاص النباتيين. 

     

     

  • Miranda Kerr

    يبدو أن زيت جوز الهند من أهم الأسرار الجمالية التي تعتمدها أشهر العارضات. فنجد أيضًا أن ميراندا كير تحتفظ دائمًا بزيت جوز الهند في مطبخها وفي خزانة حمامها. وتؤكد أنها لا يمكنها أن تتخلى عن استخدام زيت جوز الهند ليوم واحد، فتضيف 4 ملاعق صغيرة إلى أطباق السلطة، كما تضيف القليل عند تناول الشاي الأخضر، حيث يساعد على خسارة الوزن الزائد.

     

  • Jennifer Aniston

    النجمة جنيفر أنيستون أيضًا تفضل استخدام زيت جوز الهند. فقد ذكرت أنها تضيف زيت جوز الهند لمأكولاتها المفضلة. كما تستخدمه لتحضير رقائق البطاطس والمقرمشات الصحية.

     

  • Blake Lively

    بلايك ليفلي تستخدمي زيت جوز الهند للعناية بشعرها. حيث ذكرت أنها تفضل استخدام زيت جوز الهند على نهايات الشعر. فعند استخدام الشامبو، قد يعمل على إزالة الزيت من جذور الشعر، لكن ما سترغبين فيه هو الحفاظ على ترطيب باقي الشعر. احرصي على استخدام زيت جوز الهند على نهايات الشعر لحمايتها من التقصف والتكسر.

     

  • Emma Stone

    أكدت النجمة إيما ستون أنها تفضل استخدام زيت جوز الهند للعناية ببشرتها، فلا يتسبب في الحساسية أو احمرار الجلد. كما تستخدمه أيضًا لإزالة أثار المكياج، فهو مضاد للبكتيريا ويتميز برائحة جذابة.

     

  • Kourtney Kardashian

    بالتحدث عن النجمات التي تستخدمن زيت جوز الهند، فإن النجمة كورتني كاردشيان ذكرت من خلال مدونتها الجمالية أنها تحرص على استخدام زيت جوز الهند بشكل يومي، كما تفضل تناول ثمار جوز الهند. فلا تتميز برائحة جذابة ومذاق لذيذ، إلا أن تلك الفاكهة السحرية تتميز بالعديد من الفوائد الصحية كذلك. يمكنها تعزيز عملية التمثيل الغذائي، خسارة الوزن الزائد، تقوية مناعة الجسم، مقاومة الرغبة في تناول السكريات، وتمنحك ترطيب فعّال للبشرة مع مكافحة التجاعيد والترهلات. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع