8 خدع للعناية بجمالك اعتمديها هذا الصيف

Samar Hamdi

مع حلول فصل الصيف، تحتاجين لاعتماد بعض الخطوات والتغييرات خلال روتينك الخاص للعناية بالبشرة. مع التغيرات الجوية وارتفاع درجات الحرارة والتعرض لأشعة الشمس الحارقة، تحتاج البشرة لبعض الحماية والترطيب لتجنب أثار الصيف وتلف البشرة.

جمعنا إليكِ اليوم من خلال مجلة حياتكِ بعض الخدع الجمالية المجربة لصيف منعش دون أضرار على جمالك لتستمتعي بموسم العطلات دون قلق.

1- فرشاة الأسنان للتحكم في تجعد الشعر

إن كنت تواجهين مشكلة تجعد الشعر مع ارتفاع درجات الحرارة وزيادة نسبة الرطوبة خلال الصيف، لا تقلقي. إليكِ تلك الخدعة البسيطة لنتائج مثالية، قومي برش القليل من سبراي الشعر على فرشاة الأسنان. ثم مرريها برفق على نهايات الشعر، ولا تنسي تمريرها على خط الشعر وفوق الأذن لضمان تجنب تجعد الشعر وهيشانه.

2- استخدمي الفازلين لرموشك

قبل الذهاب للسباحة في البحر أو حمام السباحة، ضعي طبقة من الفازلين على رموشك باستخدام فرشاة الماسكارا القديمة. سيساعد ذلك على حماية رموشك من التلف، كما يضمن لكِ الحصول على رموش كثيفة أكثر طولًا.

3- المناديل الورقية للتحكم في لمعان البشرة

للتغلب على مشكلة لمعان البشرة خلال الصيف، خاصةً للبشرة الدهنية، استخدمي المناديل الورقية لتجفيف البشرة والتخلص من العرق الزائد والإفرازات الدهنية. استخدمي المناديل الورقية للضغط على البشرة برفق كي تمتص الزيوت الزائدة على البشرة وتمنحك مكياج أكثر ثباتًا.

4- بودرة الأطفال لتنظيف الشعر

للحفاظ على نظافة الشعر وفروة الرأس والتخلص من الإفرازات الدهنية الزائدة، استخدمي بودرة الأطفال. انثري القليل من بودرة الأطفال على فروة رأسك مع تمشيط الشعر جيدًا، فيساعد ذلك على امتصاص الزيوت الزائدة، كما يمنح شعرك رائحة مميزة.

5- حليب الماغنسيوم بديلًا للبرايمر

إن كنت تعانين من مشكلة ذوبان المكياج في فصل الصيف، استخدمي حليب الماغنسيوم كبرايمر، خاصةً للبشرة الدهنية. بعد وضع الكريم المرطب، ضعي القليل من حليب الماغنسيوم على بشرتك قبل تطبيق كريم الأساس للحصول على أساس ناعم وسلس لبشرتك.

6- استخدمي البلاش الكريمي

خلال الأيام شديدة الحرارة، قد تتعرض أنواع البلاش البودرة للتكتلات، مما قد يتلف إطلالتك. لذلك، استبدلي تلك الأنواع بتركيبة البلاش الكريمي. وزعي القليل من البلاش الكريمي على منطقة الخدين باستخدام أطراف الأصابع للحصول على إطلالة متقنة ومكياج مثالي. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع