4 تمرينات لتكبير حجم الشفاه طبيعياً

Yara Sharara

العديد من النساء يحلمن بالشفاه الكبيرة التي تمنح المرأة الجمال و الجاذبية و قد يسعين من أجل هذا لعمل بعض العمليات الجراحية التجميلية لكن شكلها دوماً ما يكون اصطناعياً و بعيداً عن الطبيعية.

و لذلك فنحن سنعرض عليكِ فيما يلي عدة تمرينات طبيعية من أجل تكبير حجم الشفاه بدون إجراء أية جراحات تجميلية مثل الحقن أو استخدام وصفات كيميائية.

 و هذه التمرينات يمكن إجراؤها بشكل سهل داخل المنزل و في أي وقت من أوقات اليوم كما يمكنك أن تفعليها أثناء قيامك بأي نشاط آخر و هي تتميز بكونها سهلة و لا تحتاج إلى وقت طويل أو مجهود عالٍ و ستمنحك شفتين كبيرتين شبيهتين بشفاه النجمات الشهيرات في عالم الفن.

تمرين 1

- دعي شفتيك تتلامس مع أسنانك مع الحرص على ترك فمك مغلقا ثم قومي بالابتسام بدون فتح فمك أو تحريك شفاهك من على أسنانك و اجعلي الابتسامة تكون عريضة لأقصى ما تستطيعين و ابقي على هذه الوضعية حتى خمس عشرة عدة و بعد ذلك ضمي الشفتين معا لأقصى ما تستطيعين حتى تكون متقدمة للأمام و ابقي على هذه الوضعية حتى خمس عشرة عدة.

تمرين 2

- قومي بإغلاق فمك و حاولي ملامسة شفتيك بأنفك قدرما تستطيعين و على الرغم من عدم تمكنك بالطبع من فعل هذا لكن حاولي الوصول للحد الأقصى و قومي بتكرار هذا التمرين خمس مرات مع العد حتى عشرة.

تمرين 3

- قومي بضم شفتيك معا ثم أخرجيهما ناحية الأمام بأقصى ما تستطيعين مع الحفاظ على إغلاق فمك و ابقي على هذه الوضعية حتى عشر عدات ثم قومي بوضع شفتيك داخل فمك مع الإبقاء عليه مغلقا و يكون ذلك عن طريق فتح المسافة التي تقع بين الفكين العلوي و السفلي ثم عدي حتى عشرة.

تمرين 4

- قومي بسحب نفس عميق ثم اكتميه و قومي بنفخ خدودك مع إخراج الهواء من بين شفتيك مع الحفاظ عليها مضمومة كأنك تقومين بالتصفير و قومي بتكرار هذا التمرين عشر مرات.

هذه الطرق تتميز بكونها طبيعية و توجد طرق أخرى عن طريق إجراء العمليات الجراحية و الحقن مثل البوتكس و الكولاجين لكنها مكلفة للغاية و لا يستطيع الجميع إجراءها كما أنه لضمان نجاحها و تحقيق المطلوب منها يجب الذهاب إلى جراح متخصص و الخضوع لعمليات صعبة و سيكون مظهرها في النهاية غير طبيعي.

أما التمرينات السابق طرحها فلا تحمل أضراراً جانبية كما أنه مع الاستمرار و المداومة عليها ستصبح شفتيك كبيرتي الحجم تشبه شفاه العديد من النجمات في عالم الفن مثل إنجلينا جولي وغيرها.

اقرأى أيضاً:

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق