4 نصائح لبشرة نضرة في رمضان بدون إستخدام الماكياج

Yara Sharara
في أثناء شهر رمضان تفضل العديد من النساء الإبتعاد عن استخدام مستحضرات التجميل أو التقليل منها لكنهن في نفس الوقت يبحثن عن طرق للحفاظ على جمال بشرتهن وإظهارها بكامل نضارتها.
 

لذلك فنحن نقدم إليكِ فيما يلي بعض النصائح من أجل الحصول على بشرة نضرة و نقية و حيوية بدون أن تضطري لإستخدام أية مستحضرات تجميلية خلال رمضان.

 

شرب الماء

إحرصي على شرب كميات وفيرة من المياه بما لا يقل عن ثمانية أكواب كل يوم بين فترتي الإفطار و السحور لأن هذا يطرد السموم من جسمك و يمنح بشرتك النقاء و يقضي على البثور و الحبوب فيها.
 

ترطيب العينين

إحرصي على وضع مرطب لعينيك قبل خلودك للنوم، حيث أن الهالات السوداء ستظهر بشكل كبير حول عينيكِ كما يمكنك أن تضعي قطنة رطبة في الثلاجة و تستخدميها كل ليلة في تبريد المنطقتين حول العينين و تخفيف التورمات فيهما.
 

ترطيب الوجه

احرصي على ترطيب وجهك بغسول ثم رطبيه بمصل إضافي مع استخدام المرطب الذي يقي البشرة من أشعة الشمس.
 

تناول الخضراوات والفاكهة

احرصي على تناول الخضروات و الفواكه نظراً لاحتوائها على المعادن و الفيتامينات التي تفيد البشرة كما يجب أن تقللي من تناول الوجبات الدسمة و الأطعمة المملحة في وجبة الإفطار لأنها تساهم في نشر حبوب الشباب في الوجه و تتسبب في زيادة وزن الجسم.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق

تعد مصر من أكثر الدول التي تعاني من السمنة بنسبة كبيرة فكثير من الرجال والنساء أتبعوا بعض الأنظمة الغذائية التي بائت بالفشل كما أن نسبة السمنة من النساء عالية جداً فكثير من النساء يعانون من بعض المشاكل الزوجية بسبب السمنة لأن السمنة تؤثر بالسلب على العلاقة الحميمة كما أن السمنة… اقرأ المزيد

المصدر: رجيم الشوفان والحليب لأنقاص الوزن 8 كيلو في عشرون يوماً